اخترنا لكم

Menu

اسرار ايفون 7 - 7 بلس قد تعرفها لاول مره




    كما تشاهد في عنوان الموضوع انك ستتعرف علي اسرار ايفون 7 و ايفون 7 بلس التي بالفعل ستكون اول مره لك تسمع عنها و بنسبه كبيره حيث في الحقيقه هذه ليست اسرار و لكنها مميزات مثل باقي المميزات المعروفه في الايفون 7 او الايفون 7 بلس ، و لكن نحن تعمدنا ان نطلق عليها مصطلح ( اسرار ) لأنها لا تعتبر مميزات مشهوره مثل باقي المميزات و من الناحيه الاخري تلك الاسرار الموجوده في الايفون 7 و 7 بلس هي مميزات رائعه ستبهرك بمجرد تطبيقها علي هاتفك الايفون .


    مميزات ايفون 7 7 بلس المعروفه .



    اسرار ايفون 7


    بمجرد إصدار سلسله هواتف الايفون 7 و مثيله 7 بلس ظهر عدد كبير من الانتقادات بسبب إزاله مدخل السماعات التي تعود عليها جميع مستخدمين هواتف الايفون في خلال السنوات السابقه ، و لكنها كانت ميزه وليس عيب حيث صرحت ابل سابقاً ان عمليه إزاله مدخل السماعات في هواتف الايفون 7 و 7 بلس تقلل من استهلاك البطاريه و في نفس الوقت تحتوي ملحقات علبه الايفون 7 و 7 بلس محول بسيط يمكنك استخدامه في الحصول علي سماعه سلكيه من خلال مدخل الشحن .

    و غيرهما الكثير من المميزات مثل إصدار الايفون بالوان مختلفه و كان هذا وفقاً لطلب عدد كبير من المستخدمين بالاضافه إلي مقاومته للماء و مساحه تخزينيه تصل إلي 256 جيجا بايت و ما إلي اخره ، كل هذه المميزات نحن نعلمها جيداً و لكن الاسرار التي معظمكم لا يسمع عنها من قبل في الايفون 7 و ايفون 7 بلس و التي تعتبر بالفعل مميزات خفيه سنستعرضها الأن معكم حتي تستخدم كل المميزات المتاحه في هاتفك الايفون 7 و 7 بلس .


    اسرار ايفون 7 7 بلس .



    اسرار ايفون 7


    1) مسح الرسائل في الايفون 7 .


    عمليه مسح الرسائل في الايفون 7 و 7 بلس تكون بالطريقه التقليديه التي نعرفها جميعاً و لكن هناك طريقه او كما نقول عليها سر في عمليه مسح الرسائل و هي عباره عن رج الايفون يمين و يسار او ما تعرف بأسم SHAKE و سيتم مسح الرساله تماماً و تبتدي في الكتابه مره اخري من البدايه ، هذا السر يكون مفيد جداً خاصه عند كتابه بعض الرسائل التي تحتوي علي اكثر من 1000 حرف او حتي كلمه .


    2) التحكم في اهتزاز زر الهوم في ايفون 7 .


    إذا كنت تمتلك هاتف ايفون 7 ستلاحظ بوجود اهتزاز بسيط يحدث اثناء الضغط علي زر الهوم حيث هذا الاهتزاز قد لا يعجب البعض و من الناحيه الاخري يعجب البعض الاخر ، إذاً يوجد ايضاً سر و هو التحكم في درجه الاهتزاز اثناء الضغط علي زر الهوم و بالتالي يمكنك رفع هذه الدرجه ليكون الاهتزاز واضح بشكل كبير او إلغاء الاهتزاز نهائياً ، إذاً اذهب إلي setting  < general < home button و قم بالتحكم في المستويات .


    3) مشاهده الاشعارات في الايفون 7 .


    هذا السر يوجد عدد كبير منكم يعرفه و يستخدمه في هاتفه الايفون و لكن نريد ان نوضحه ايضاً لكم ، حيث يمكنك مشاهده جميع الاشعارات التي وصلت إليك سواء رسائل او غيره من خلال رفع الهاتف قليلاً للاعلي و سيتم إظهار جميع الاشعارات التي وصلت إليك دون ان تضغط علي أي زر .


    4) تفعيل الفلاش اثناء انخفاض البطاريه في الايفون 7 .


    نحن نعلم ان هذه الخاصيه ليست بالسر لأنها موجوده في سلسله هواتف الايفون بدايه مع ايفون 5 و لكن كان تفعيل الفلاش يظهر اثناء تلقي اشعارات او مكالمه و غيرهما ، و لكن في ايفون 7 و 7 بلس بمجرد تفعيل هذه الميزه سيتم ظهور الفلاش ايضاً حتي اثناء انخفاض البطاريه و هذه النقطه كانت بدايه مع هواتف الايفون 7 ، إذاً اذهب إلي setting < general < Accessibility < led flash < alert < activate .


    5) مسح الاشعارات في الايفون 7 .


    هذا السر او الميزه توجد ايضاً في جميع هواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS 10 و ليس الايفون 7 فقط ، حيث يمكنك مسح جميع الاشعارات من خلال الضغط مطولاً علي علامه الـ X الموجوده في يمين اعلي الشاشه .


    6) الاستعمال الليلي في الايفون 7 .


    أيضاً هذه الميزه او السر توجد في هواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS 10 و ليس الايفون 7 و هي وضع ميزه NIGHT SHIFT في لوحه التحكم التي تظهر لك بمجرد سحب الشاشه من الاسفل إلي الاعلي ، و هذه الميزه تعتبر من اهم الخطوات الهامه في الحفاظ علي استخدام البطاريه حيث تقوم بتحويل الشاشه إلي اللون الزرقاء تلقائياً في الليل .


    7) جوده التصوير في الايفون 7 .


    تميز ايفون 7 بلس بميزه قد تبهرك إذا كنت من المستخدمين الذين يستخدمون هاتفهم الايفون 7 بلس في التصوير بشكل دائم ، و هي إمكانيه التصوير بدقه 4K و في نفس الوقت يمكنك التقاط اكثر 70 لقطه في الثانيه الواحده من خلال الضغط مطولاً علي زر التصوير و من هنا يمكنك القول انك ستستطيع مشاهده الفيديوهات بصيغه FHD ، إذاً اذهب إلي settings < Photos & Camera و قم بتغيرالاعدادت الى 4K .


    8) التحكم في التطبيقات الموجوده في الايفون 7 .






    بكل تأكيد مسح تطبيق ما او حتي تحميل تطبيق دون علمك علي هاتفك الايفون امر مزعج لك و لنا جميعاً و لذلك في الايفون 7 و 7 بلس توجد ميزه تسمي قسم القيود و هي عباره عن خاصيه تمنع أي شخص غيرك من مسح التطبيقات او تحميل تطبيقات اخري في الايفون 7 ، اذهب إلي الاعدادات SETTING و قم بتفعيل ميزه قسم القيود " Restrictions section " ، كما ننصحك بشده بالتعرف الان علي طرق حمايه الايفون الخاص بك من المتطفلين .


    9) استخدام بصمه الايفون 7 في عمليات الشراء .


    بصمه الايفون تم وضعها في هواتف العملاق ابل بدايه من هاتف الايفون 5 اس و التي حقق مبيعات كبيره جداً و مازال رقم المبيعات الخاص به يزيد يومياً حتي الأن ، و لذلك ادركت ابل جيداً بهذه الميزه مما جعلت سهوله استخدام خاصيه البصمه ايضاً في عمليات الشراء عبر الانترنت و ذلك من خلال هاتفك الايفون 7 و 7 بلس .


    10) التحكم في حجم نصوص الايفون 7 .


    ابل اثبتت بالفعل انها تحترم جميع مستخدمينها و لذلك قامت بوضع خاصيه تساعد المستخديمن ذات النظر الضعيف في تكبير حجم النصوص حتي يحصلون في النهايه علي الحجم المناسب لهم لكي يتمكنون من قرائه الرسائل و غيرها من النصوص ، توجه إلي الاعدادات < General < Accessibility < Larger Text و قم بالتحكم في حجم النصوص التي تريد الحصول عليه في الايفون 7 .

    شاهد أيضاً :-




    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " اسرار ايفون 7 - 7 بلس قد تعرفها لاول مره "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM