اخترنا لكم

Menu

حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون بسرعه


علي الرغم من ان تحديث نظام الـ ios الجديد و خاصه بدايه من نظام Ios 10 يضم الكثير من المزايا و الطفرات الكبيره جداً في عالم هواتف الايفون نتفاجئ بظهور بعض المشاكل الكثيره و الشائعه في هواتف الايفون بعد التحديث الجديد بدايه من تحديث ios 10 مثل مشكله توقف التطبيقات بشكل مفاجئ او حتيمشكله إعاده تشغيل الايفون تلقائياً و بإستمرار ، و واحده من هذه المشاكل التي ظهرت و بشكل كبير جداً مع مستخدمين هواتف الايفون هي مشكلة نفاذ بطارية الايفون بسرعه و بشكل ملحوظ تماماً ، لذلك إذا كنت واحد من تلك المستخدمين التي تواجه مشكلة نفاذ بطارية الايفون بسرعه ننصحك ان تتابع معنا هذا التقرير حيث سنضع بين ايديكم مجموعه من الخطوات التي ستكون من افضل الحلول لـ مشكلة نفاذ بطارية الايفون .

حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون .



حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون


1- التطبيقات التي تؤدي إلي نفاذ بطارية الايفون .


احياناً لا يهتم عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون بتحديث التطبيقات الموجوده علي هواتفهم لكي تتناسب مع اداء النظام سواء كان إصدار ios 10 او أي اصدار اخر و من هنا ننصحكم ان تكون اول خطوه لـ حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون هي تحديث التطبيقات الموجوده علي هواتف الايفون ، و لكن ماهو الحل عند وجود تطبيقات لا تظهر لها تحديثات جديده ؟ .


حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون

نعم هناك أحياناً بعض التطبيقات التي لا يظهر لها تحديث جديد و بالتالي ستكون هذه التطبيقات هي واحده من اسباب مشكلة نفاذ بطارية الايفون و ذلك بسبب عدم التناسق بينها و بين نظام الـ ios  الموجود علي الايفون ، و يمكنك التعرف علي هذه التطبيقات من خلال الذهاب إلي الاعدادات ثم التوجه إلي البطاريه و ستلاحظ بقائمه بها اكثر التطبيقات التي تستهلك نسبه كبيره من البطاريه مما يؤدي إلي نفاذها بسرعه و بشكل ملحوظ ، و بالتالي سيكون القرار قرارك و هو حذف هذه التطبيقات في حاله عدم وجود فائده من استخدامها او التعديل علي إعدادات تلك التطبيقات .






2- تحديد المواقع يسبب في نفاذ بطاريه الايفون .



حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون


إذا كنت تسمح لجميع تطبيقاتك بإستخدام موقعك الجغرافي بشكل مستمر و دائم يجب ان تعلم ان هذه واحده من اسباب نفاذ بطارية الايفون بسرعه و لذلك قم بالتوجه إلي الاعدادات ثم الخصوصيه ثم خدمات الموقع ، و قم بتحديد التطبيقات التي تريد استخدامها لموقعك الجغرافي فقط في حاله فتح هذه التطبيقات او منع الحصول علي موقعك نهائياً ، و ذلك افضل بكثير من تفعيل تحديد موقعك حتي في حاله عدم فتح او تصفح هذه التطبيقات .


3- ميزه Raise to wake up اصبحت تنفذ بطاريه الايفون .



حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون


ميزه Raise to wake up بشكل بسيط جداً هي ميزه وضعتها ابل في هواتفها الايفون بدايه من نظام الـ ios 10 و هي عباره عن فتح الشاشه تلقائياً بمجرد تحريكه إلي الاعلي او النظر إليه ، و السبب في ذلك شئ يسمي باسم الرقاقه الالكترونيه او ايضاً باسم M9 و هي من اكثر الاسباب التي تستهلك بطاريه الايفون مما يؤدي إلي نفاذها بسرعه في حاله استخدام ميزه Raise to wake up .


4- التحكم في إضائه شاشه الايفون للحفاظ علي البطاريه .


من المعروف لكل مستخدمين هواتف الايفون دون استثناء ان اضائه شاشه الايفون واحده من اسباب نفاذ بطاريه الايفون بشكل ملحوظ و بالتالي يقومون بتفعيل ميزه Auto Brightness و التي تقوم علي ضبط إضائه الشاشه وفقاً لاشعه الشمس او اضائه المكان التي يوجد به الايفون بالتحديد و بالفعل هذه خطوه مهمه ، و لكن دائماً لايهتمون بخطوه اخري مهمه ايضاً في حل مشكله نفاذ البطاريه و هي تفعيل ميزه غلق الايفون تلقائياً بعد وقت محدد ، و لذلك انت تضمن في حاله نسيان هاتفك الايفون انه سيتم غلقه بعد المده التي قمت بتحديدها مما يؤدي إلي الحفظ علي عمر بطاريه الايفون .


5- عمل إعاده تشغيل بعد كل هذه الخطوات .



حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون


إذاً انت الأن قمت بعمل اكثر الخطوات التي تسبب في حل مشكله إنخفاض او نفاذ بطاريه الايفون بسرعه و لذلك لا يتبقي لك إلي خطوه واحده و هي عمل إعاده تشغيل او restart حتي تضمن تفعيل هذه الخطوات بنجاح .


شاهد ايضاً بعض الحلول لمشاكل الايفون .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكلة نفاذ بطارية الايفون بسرعه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM