اخترنا لكم

Menu

برنامج حفظ السناب للايفون بدون جلبريك




    لا يوجد شك ان تطبيق سناب شات متواجد علي جميع الهواتف الذكيه سواء كانت الايفون او هواتف الاندرويد حيث يوجد العديد من المستخدمين يتابعون الفنانين من خلال حساباتهم الرسميه في تطبيق سناب شات و الأخر يتابع الرياضيين و من خلال ايضاً حساباتهم الرسميه في سناب شات ، إذاً في نهايه المطاف يمكن القول ان تطبيق سناب شات اصبح من العادات التقليديه في حياه المشاهير و أيضاً المستخدمين العاديين في مشاركه حياتهم اليوميه مع المتابعين او حتي اصدقائهم .


    حفظ السنابات من خلال تطبيق سناب شات بلس .

    برنامج حفظ السناب للايفون بدون جلبريك


    تطبيق سناب شات يوجد منه ايضاً نسخه معدله يطلق عليها سناب شات بلس و الاخر يطلق عليه سناب شات الذهبي و ذلك وفقاً لمميزاته الذهبيه و التي منها حفظ السنابات بسهوله و ايضاً اخذ سكرين شوت للصور بدون علم صاحب الصوره ، و لذلك يمكنك القول ان الطريقه الاولي التي من الممكن استخدامها في حفظ السنابات هي الحصول علي سناب شات الذهبي او سناب بلس .

    عمليه الحصول علي سناب شات بلس ليس بالأمر الصعب كما يعتقد البعض و ايضاً لا تحتاج إلي وجود جلبيرك او سيديا وما إلي اخره ، حيث وضعنا الطريقه الصحيحه للحصول علي سناب الذهبي في موقع ماركتيرز فويس و لذلك تعرف الأن علي طريقه تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك .


    افضل برنامج لحفظ السنابات للايفون .




    في الطريقه الاولي و هي الحصول علي سناب شات بلس لحفظ السنابات نحن لا نعتمد نهائياً علي متجر الـ App Store بل نعتمد علي تطبيقات الطرف الثالث و التي تكون امنه علي هاتفك الايفون و خاصه سناب شات بلس و ليس مثل باقي التطبيقات التي تعتبر مضره بالايفون .

    إذاً الطريقه الثانيه لحفظ السنابات ستكون بالاعتماد علي متجر الـ App Store حيث سنضع لكم افضل برنامج يقوم بحفظ السنابات و هو برنامج Snap Save التي نرشحه لكم إذا كنت تريد الحصول علي طريقه لحفظ السنابات فقط و ليس تريد باقي المميزات الذهبيه الموجوده في تطبيق سناب بلس او الذهبي ، حيث تطبيق Snap Save يتميز ايضاً بحفظ جيمع القصص او السنابات الخاصه بك او حتي الخاصه باصدقائك و ذلك بدون علمهم حتي و إن قاموا بحذفها فوراً و ذلك لأنها سيتم حفظها في معرض الصور علي هاتفك الايفون .


    كيفيه تحميل Snap Save لحفظ السنابات .


    برنامج حفظ السناب للايفون بدون جلبريك


    إذاً الان انت علي وعي باهميه برنامج Snap Save في عمليه حفظ القصص و السنابات الخاصه بك او باصدقائك ، لذلك لكي يجب ان تقوم بتحميله اذهب إلي رابط تحميل Snap Save من متجر الـ App Store ثم قم بتثبيته علي هاتفك الايفون بالطريقه التقليديه .

    بعد تثبيت البرنامج علي الايفون الان يمكنك حفظ السنابات الخاصه بحسابك او بمعني اخر حفظ القصص الخاصه بك انت واصدقائك من خلال فتح البرنامج ثم اضغط علي كلمه stories و سيتم عرض جميع السنابات الخاصه بك انت و اصدقائك ، و لذلك إذا كنت تريد حفظها كل ماعليك هو فتح الصوره ثم تضغط علي save to camera  و الأن انت قمت بحفظ السناب علي الايفون .

    شاهد ايضاً :-






    تحديث : الأن يمكنك حفظ السنابات في تطبيق السناب شات بكل سهوله و هاهي الطريقه الثالثه التي نقدمها لكم بعد فتره من كتابه هذا الموضوع ، إذاً قم بتحديث تطبيق سناب شات الموجود علي هاتفك الايفون إلي اخر إصدار حتي تحصل علي التحديثات الجديده في التطبيق ، ثم إذهب إلي الاعدادات setting > الذكريات memories و اختر حفظ السنابات في معرض الصور بهاتفك الايفون او في كاميرا السناب شات و أيضاً معرض الصور في الايفون معاً و في وقت واحد .


    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " برنامج حفظ السناب للايفون بدون جلبريك "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM