اخترنا لكم

Menu

برنامج ضغط الملفات بواسطه الايفون




    طريقه ضغط الملفات بصيغه zip او حتي ضغط الملفات إلي اصغر حجم هي طريقه بسيطه لا تحتاج إلي المجهود الكبير التي تتخيله لكي تتمكن من ضغط الملفات اونلاين سواء كانت عمليه ضغط صور اونلاين او غيره ، لأن كل ما تحتاجه لنجاح عمليه ضغط الملفات بصيغه الـ zip هو هاتف ايفون او أي جهاز يعمل بنظام  ios سواء ايفون , ايباد او حتي ايبود تاتش ، إذاً و قبل الدخول في الشرح تعرف اولاً علي اهميه ضغط الملفات بصيغه zip .

     

    ماهي فائده ضغط الملفات .


    برنامج ضغط الملفات


    عمليه ضغط الملفات احياناً تكون من العمليات الاساسيه قبل نقل بعض الملفات مثل صور او فيديوهات او أي شئ عبر الانترنت لأن ببساطه شديده و كما هو واضح من اسمها هي عمليه تصغير الملفات او الصور او الفيديوهات إلي اصغر حجم ممكن حتي تسهل عمليه نقل و تحميل الملفات عبر الانترنت ، للتوضيح اكثر تخيل معي انك تريد إرسال البوم من الصور و الفيديوهات إلي صديقك عبر الانترنت بإستخدام مواقع التواصل الاجتماعي او حتي البريد الالكتروني و كان هذا الالبوم يتكون من 300 صوره و اكثر من 200 فيديو .




    بالطبع في هذه الحاله ستستغرق عمليه النقل إلي صديقك ساعات كثيره بالاضافه إلي الوقت الكبير التي سيستغرقه صديقك في تحميل هذه الملفات علي هاتفه او علي جهازه الكمبيوتر ، إذاً هنا تاتي وظيفه ضغط الملفات لكي تصغر حجم الصور و الفيديوهات إلي اصغر مايمكن لتسهيل عمليه النقل و من ثم التحميل عبر شبكه الانترنت .




    افضل برنامج لضغط الملفات بصيغه zip .


    برنامج ضغط الملفات


    كما ذكرنا معك عزيزي متابع موقع ماركتيرز فويس في البدايه ان العمليه ستكون بواسطه استخدام هاتفك الايفون او أي منتج يعمل بنظام الـ ios ، حيث كل ماعليك هو تحميل البرنامج التي سنستعرضه الان علي هاتفك الايفون ثم تتجه إلي الملفات التي تريد ضغطها و تقوم بتحديدها .

    إذاً البرنامج هو Bundler و لذلك قم بالتوجه إلي رابط تحميل برنامج Bundler بواسطه الايفون من خلال متجر الـ App Store و بعد نجاح تثبيت البرنامج علي هاتفك ، فلنفترض ان الملفات التي نريد ضغطها هي صور لذلك سنتجه إلي معرض الصور في الايفون (photos) ثم نقوم بتحديد الصور التي نريد ضغطها .

    بعد تحديد الصور نضغط علي شعار المشاركه او الـ upload الموجود في يمين اسفل الشاشه حتي يظهر امامنا مجوعه من التطبيقات مثل onedrive و غيرها ، إذاً نقوم بإختيار برنامج Bundler و نضع اسم مناسب للملفات التي قمنا بضغطها .

    الأن انت قمت بضغط الصور بواسطه هاتفك الايفون و لكي تحصل عليها اذهب إلي التطبيق نفسه و ستلاحظ بوجود الملف المضغوط بصيغه zip و منها يمكنك بكل سهوله عمل التحميل او النقل بشكل سريع عبر شبكه الانترنت .

    شاهد أيضاً : -





    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " برنامج ضغط الملفات بواسطه الايفون "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM