اخترنا لكم

Menu

ما هو تطبيق جوجل الو و كيفيه تحميله - google allo


اليوم سنتحدث معكم في هذا الموضوع عن واحده من الشركات العملاقه في العالم و هي شركه جوجل التي تزيد اهميه لكل مستخدمين الانترنت و الهواتف الذكيه و المبرمجين و غيرها الكثير من المجالات ، حيث اهميه جوجل تزداد كل يوم بشكل كبير جداً و بسبب منطقي و هو تقديم الخدمات ذات الجوده الفائقه لكل مستخدمينها مع متابعه التحديثات او بمعني اخر متطلبات مستخدمينها لتقوم بتوفيرها .


سبب نجاح شركه جوجل .


تطبيق جوجل الو


ببساطه شديده جوجل تقدم دروس عديده لكل المنافسين سواء محركات بحث او شركات محمول او حتي مواقع التواصل الاجتماعي و خاصه موقع التواصل فيس بوك ، و ذلك لأن جوجل تقوم دائماً بتطوير نفسها لتظل هي المسيطره علي ساحه المنافسه مثل التحديثات التي تقوم بها كل فتره علي محرك البحث جوجل الخاص بها لزياده المعلومات القيمه التي تفيد الباحث او مستخدم محرك البحث ، مما اثر علي إفلاس محركات بحث كثيره بل يمكن القول ان تلك المحركات اصبح لا وجود لها وهم محرك البحث بينج و ياهو .

ايضاً لم تكتفي جوجل بذلك بل استغلت جميع الموارد الموجوده بداخلها مثل خبرتها الكبيره في العمل علي صناعه و تحديث نظام الاندرويد بالاضافه إلي متجر الاندرويد الخاص بها و هو متجر جوجل بلاي ، لذلك قدمت جوجل لنا هواتف اندرويد ذات اسعار مناسبه و ايضاً تحمل مواصفات و مميزات رائعه مثل هاتف جوجل بكسل 2 و بالتالي جوجل اصبحت تنافس اكبر شركات الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد .

في كل خطوه تقوم جوجل باخذها تأخذ في الاعتبار ردود افعال المنافسين و ايضاً المنافسين الجدد في هذا المجال ، و ابسط مثال علي ذلك جوجل هي المصدر الاساسي لربح اصحاب المواقع من خلال اعلاناتها التي تعرف باسم جوجل ادسنس بسبب ايضاً تفوقها علي الشركات الاعلانيه الاخري المنافسه لها ، كما اطاحت مؤخراً بموقع التواصل الشهير فيس بوك عندما قرر الدخول في مجال الاعلانات لاصحاب المواقع فيما يعرف بـ المقالات الفوريه مما ادي إلي خساره الموقع التواصل الكبير فيس بوك بسبب هذا القرار .


تطبيق جوجل الو - google allo .




نحن امام شركه كبيره لا تسمح لاحد التفوق عليها في المنافسه و لذلك و بعد هذه الاطاله التي تعمدنا ذكرها معكم حتي تدركون جيداً اهميه شركه جوجل نريد ان نستعرض معكم خطوه جديده لجوجل في المنافسه مع اشهر تطبيقات الدردشه مثل الواتس اب و فايبر و غيرهم ، تطبيق جوجل الو google allo و هو التي يخص شركه جوجل اصبح يتنافس بقوه اقوي التطبيقات في هذا المجال و هم الواتس اب و فايبر ، حيث وصل عدد تحميل هذا البرنامج إلي ملايين في وقت قصير جداً .

تطبيق جوجل الو هو عباره عن تطبيق محادثات صوتيه او محادثات عبر الدردشه مثل الواتس اب تماماً و يتميز هذا التطبيق بالامان التام عكس معظم التطبيقات الاخري و هذا كان وفقاً لجوجل التي وضحت ان جميع الرسائل التي ترسل بواسطه تطبيق google allo يتم تشفيرها تماماً .

من مميزات تطبيق جوجل الو ايضاً هي توفير خاصيه مساعد جوجل الذكي او الشخصي التي يقوم بتوفير لك مساعدات كثيره اثناء الدردشه إذا رغبت في ذلك و هنا كان دليل ان جوجل تستغل مواردها بشكل جيد ، حيث دمجت ميزه كبيره لها في تطبيق جوجل الو google allo و من هنا تنافست بقوه مع التطبيقات الاخري التي تفتقر هذه الميزه ، بالاضافه إلي استخدامه مع متصفح جوجل كروم التابع ايضاً لشركه جوجل .


تحميل تطبيق جوجل الو - google allo .


تطبيق جوجل الو , تحميل تطبيق جوجل الو


تطبيق جوجل الو google allo الان متاح لجميع هواتف الاندرويد و ايضاً الهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS مثل الايفون او الاجهزه اللوحيه ايباد و اخيراً ايبود تاتش ، حيث كل ماعليك لاستخدام تطبيق جوجل الو هو تحميل البرنامج ثم تثبيته علي هاتفك و تبتدي في إنشاء حساب خاص بك في تطبيق جوجل الو .




قد يهمك ايضاً :-






شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هو تطبيق جوجل الو و كيفيه تحميله - google allo "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM