اخترنا لكم

Menu

كيفية جلب و زياده مشاهدات اليوتيوب مجانا


مشاهدات اليوتيوب بمثابه الكنز لاصحاب القنوات او اليوتيوبرز و من اكثر الاسئله الشائعه حول هذا الموضوع كانت كالاتي ( كيفيه زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا ؟ ، جلب مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية ؟ ، هل يوجد برنامج او مواقع لزيادة مشاهدات اليوتيوب ؟ ) ، و غيرهما الكثير من الاسئله التي بالفعل تعتبر مصدر قلق كبير لاصحاب القنوات و لذلك في هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعه من النصائح التي ستساعدكم بجلب و زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقه شرعيه ، و من هنا نريد ان نوضح لكم شئ مهم وهو ان هذا الموضوع الشيق سيكون مناسب جداً لك إذا كنت شخص تمتلك قناه علي اليوتيوب و تريد زياده عدد المشاهدات بطريقه سليمه و شرعيه دون الاعتماد علي أي من الطرق الاخري المعروفه .



افضل طرق لجلب او زياده المشاهدات في اليوتيوب .

 زياده مشاهدات اليوتيوب مجانا


تذكر جيداً عزيزي القارئ ان هذه الطرق ستحصل علي نتائجها بعد مرور مده لا تقل عن 5 شهور و ليس بمجرد تطبيقها ستحصل علي ملايين المشاهدات لقناتك او فيديوهاتك في اليوتيوب و هذا شئ من المفترض ان تكون علي وعي به جيداً ، حيث مجال الربح من الانترنت و ليس الربح من اليوتيوب فقط تاتي نتائجه بعد فتره و لا تاتي في يوم و ليله .



لماذا زياده مشاهدات اليوتيوب يجب ان تكون شرعيه ؟


 زياده مشاهدات اليوتيوب مجانا


ببساطه شديده يوجد اكثر من طريق لزياده عدد مشاهدات اليوتيوب في عام 2018 حيث توجد خدمات تباع باسعار قليله من اجل الحصول علي رقم كبير من المشاهدات و لكن تكون مشاهدات وهميه أي ليس اشخاص قاموا بالدخول إليك من خلال البحث عن ما تقدمه ، و من هنا تظهر مشاكل كثيره لأن هذا يعتبر مخالف لسياسه اليوتيوب بالاضافه إلي حظر اعلانات ادسنس من قناتك إذا كنت تعتمد علي هذه الاستراتيجيه السيئه .

و بالتالي إذا كنت بالفعل تريد ان تكون شخص معروف في مجتمع رياده الاعمال خاصه في مجالك عبر قناتك اليوتيوب يجب ان تهتم بقناتك لتحصل علي نتائجها في المستقبل و تكون مصدر كبير جداً للمعلومات الصحيحه في مجالك ، و من هنا سنضع لكم مجموعه نصائح لزياده مشاهدات اليوتيوب لتكون صاحب كيان كبير  ليس مجرد قناه .


1) محتوي قناتك علي اليوتيوب .


جميع قنوات اليوتيوب الناجحه تقدم محتوي فريد من نوعه و حصرياً و ليس محتوي متداول في كل مكان من أي قناه علي اليوتيوب و من أي شخص و نحن لا نقصد بنوع المحتوي او المجال الخاص بك و لكننا نريد ان نوصل لكم ان المحتوي الحصري هو تلك المحتوي التي يكون من صناعه صاحب القناه و ليس مجرد محتوي من خلال إعاده صياغه الفيديوهات المنافسه او تقديم مالا فائده له .


2) تحديث فيديوهاتك علي اليوتيوب .


عمليه تحديث الفيديوهات لها فائدتين كبيرتين و هم كالاتي ، الفائده الاولي و هي رضاء موقع اليوتيوب عن قناتك و ذلك لأن فريق عمل اليوتيوب يجد دائماً ان الفيديوهات التي يتم تحديثها تحمل معلومات قيمه مثل القناه التي تنتمي إليها و تريد توصيل هذه المعلومات باسرع مايمكن ، و الفائده الثانيه هي كسب ثقه المشاهدين مما يؤثر علي زياده المشاهدات في اليوتيوب و من هنا اريد ان اعرض عليك سؤال بسيط ( ما هو رد فعلك عند مشاهده فيديو تعليمي تم نشره سنه 2015 ثم ظهر لك رابط يخبرك ان هذا الفيديو له جزء اخر تم نشره في عام 2018 او حتي ظهور جمله علي الفيديو تخبرك ان الفيديو تم تحديثه في عام 2018 ؟ ) .

بالطبع سيكون رد فعلك احترامك للفيديو و لهذه القناه في اليوتيوب مما يجعلك تقوم بخطوه اساسيه وهي اشتراكك في هذه القناه التي تهتم بمشاهدينها مما يؤثر علي زياده مشاهدات هذه القناه في اليوتيوب بمجرد نشر أي فيديو لها .


3) المقدمه الاحترافيه تؤثر علي عدد المشاهدات .


توجد بعض الاحصائيات تقول ان المقدمات التي تكون في بدايه أي فيديو او ماتعرف بالـ intro تؤثر علي قرار المشاهد في تكمله الفيديو ام لا ، و من هنا ننصحك بشده ان تقوم بعمل مقدمه احترافيه جيده لقناتك علي اليوتيوب مدتها لا تتعدي الـ 10 ثواني بالاضافه إلي سهوله توصيل نوع المحتوي التي تقدمه من خلال هذه المقدمه حتي و لو كنت ستدفع بعض الدولارات من اجل الحصول علي مقدمه احترافيه .



4) كن متميز في قناتك علي اليوتيوب .


يمكنك القول ان هذه الفقره ستكون في غايه الاهميه إن كنت تريد الدخول في مجال الربح من فيديوهات اليوتيوب عبر زياده المشاهدات أي انك لا تمتلك قناه من الاساس ، حيث شرحنا لكم في موقع ماركتيرز فويس سابقاً تعريف مصطلح ( النيتش يوتيوب ) و كان ملخص هذا التعريف هو عمل فيديو يلفت انتباه جميع الاشخاص بمحتلف الجنس و السن و البلاد و ايضاً اللغه و الثقافه و الاهتمامات و غيرهما الكثير مما يجعلهم يشاهدون الفيديو و ستكون النتيجه مربحه اكثر مما تتخيل .




5) عمل مونتاج لزياده مشاهدات فيديوهات اليوتيوب .


ايضاً المونتاج جزء لا يتجزء من عمليه زياده مشاهدات اليوتيوب لأنه يثير شغف المشاهد في تكمله الفيديو إلي النهايه و بالتالي انت تكتسب عمليات اشتراكات جديده في قناتك مما تؤدي إلي زياده عدد مشاهدات اليوتيوب ، و لذلك يجب ان تعتمد في بدايه الفيديو علي عمل مقدمه احترفيه و من ثم مونتاج محترف لكي يحافظ علي مستوي شغف المشاهد بعد مشاهده المقدمه .




6) وضع عنوان جيد لفيديوهات اليوتيوب .


العناوين تلعب دور كبير جداً في عمليه زياده مشاهدات اليوتيوب و لذلك ننصحكم ان تحتوي العناوين علي الكلمه الدلاليه او ماتعرف باسم الـ keyword التي يبحث الزائر دائماً بإستخدامها و ابتعد عن العناوين الطويله حتي تظهر في اولي نتائج موقع اليوتيوب .


7) مده فيديوهات اليوتيوب .


خطأ شائع و نحن نلاحظه بوضوح جداً خاصه في قنوات اليوتيوب المبتدئه في الوطن العربي و هي مده الفيديوهات و بالفعل المده الكبيره شئ مميز و يساعد علي بقاء الزائر اطول فتره ممكنه مما يتيح لك زياده عدد المشاهدات ، و لكن ياعزيزي القارئ الخطأ هنا هو الشرح المطول التي لا فائده منه و لذلك تذكر جيداً ان خير الكلام ماقل ودل .


ابتعد عن تبادل المشاهدات و مواقع زياده المشاهدات لليوتيوب .




إذاً عزيزي متابع ماركتيرز فويس نحن وفرنا لك جميع النصائح الهامه و التي بالفعل تجعلك شخص لك كيان كبير و هي قناتك علي اليوتيوب و التي ستزيد ارباحك منها شهرياً كلما زاد تقديرك لقناتك علي اليوتيوب ، حيث لا تعتقد ان القنوات الكبيره و العالميه او حتي المحليه التي تحقق الاف الدولارات شهرياً تستخدم طرق تبادل المشاهدات او الزيارات او حتي مواقع تضع فيها قناتك لتزيد عدد المشاهدات ، كل هذه اوهام و إذا كانت حقيقه ستكون قفل قناتك علي اليوتيوب عاجلا ام اجلا بالاضافه إلي حظر حسابك في ادسنس و من الناحيه الاخري إذا اهتميت جيداً بقناتك و فيديوهاتك من حيث المحتوي و الجوده و كل النصائح التي عرضناها معكم كن متأكد انك علي الطريق الصحيح و ستكون نتيجه تعبك اكبر مما كنت تتخيل .

لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات او عبر رسائل صفحه ماركتيرز فويس علي موقع الفيس بوك لكي نجيب علي جميع اسئلتك ، تم الاستعانه بخبير التسويق الالكتروني اسامه خضر في تقديم بعض المعلومات الشيقه لكم في هذا التقرير .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفية جلب و زياده مشاهدات اليوتيوب مجانا "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM