اخترنا لكم

Menu

الحصول على رقم امريكي للواتس اب مجاني


عمليه الحصول علي رقم امريكي مجاني و حقيقي في عام 2018 للواتس اب او الفايبر و غيرهم الكثير من البرامج اصبحت عمليه شبه معقده لمستخدمين الهواتف الذكيه سواء الايفون او الاندرويد او الويندوز فون ، حيث يوجد اكثر من موقع للحصول علي رقم امريكي للايفون و ايضاً الحصول علي رقم امريكي للاندرويد من اجل تفعيل الواتس اب و لكن نريد قبل الدخول في استعراض الطرق الصحيحيه للحصول علي الرقم الامريكي ان نوضح لكم معلومه بسيطه .


الحصول علي رقم امريكي و لكن وهمي .


الحصول على رقم امريكي للواتس اب


كل من هذه البرامج و المواقع الرائده في مجال الحصول علي رقم امريكي من اجل تفعيل الواتس اب تشتهر فتره و تحصل علي تقييم جيد ثم تبتدي في الخروج من ساحه المنافسه بدون أي منطق ، و السبب هو ان هذه المواقع و البرامج تعطيك بالفعل رقم امريكي و مجاني و لكنه في الواقع هو رقم امريكي وهمي و ليس حقيقي يمكنك استخدامه حتي في الاتصال ببعض الاشخاص .

بالتالي سيكون رد فعل الواتس اب او الفايبر او تلك التطبيقات المعتمده علي الارقام الامريكيه لتفعيلها هو حظر هذا الرقم و بالتالي تفشل عمليه التفعيل للواتس اب و غيره من هذه البرامج ، لذلك في هذا التقرير سنوضح لكم مجموعه من التطبيقات الفعاله التي تعطيك رقم امريكي للواتس اب حقيقي و ليس رقم امريكي وهمي و لذلك تابع معنا باقي الموضوع .


كيفيه الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب .




بعض من هذه التطبيقات توفر لك مميزات اخري بجانب الرقم الامريكي مثل توفير عدد معين من الدقائق المجانيه التي يمكنك استخدامها في عمليه الاتصال و تصبح هذه الارقام هي ملك لك و ليس وهميه او ملك لشخص اخر .


1) موقع primo للحصول علي رقم امريكي .


الحصول على رقم امريكي للواتس اب


موقع primo يعتبر حتي الأن هو الموقع المحتكر الاساسي في الحصول علي الارقام الامريكيه بهدف تفعيل الواتس اب و يتميز هذا الموقع بمميزات عديده ، حيث من خلال هذا الموقع تستطيع ان تحصل علي رقم بريطاني او هندي او أي دوله اخري و ليس رقم امريكي فقط بالاضافه الي ذلك يتوفر لموقع primo تطبيق خاص لنظام الاندرويد و ايضاً تطبيق خاص لنظام الـ Ios حتي يمكن لكلا المستخدمين ان يحصلون علي رقم امريكي مجاني للواتس اب بالاضافه إلي الدقائق المجانيه .


2) تطبيق VirtualSIM للحصول علي رقم امريكي او أي دوله اخري .


الحصول على رقم امريكي للواتس اب


برنامج VirtualSIM ايضاً من البرامج المهمه في الحصول علي الارقام الامريكيه للواتس اب بالاضافه إلي سهوله استخدامه في حاله إن كنت تريد رقم لاي دوله اخري غير امريكا لسبب ما ، حيث بمجرد تثبيت هذا البرنامج علي هاتفك الايفون او الاندرويد ستحصل علي رقم امريكي تجريبي لمده 5 ايام لاستخدامه في تفعيل الواتس اب و يمكنك ترقيه حسابك من خلال دفع مبلغ بسيط ليصبح الرقم ملك لك تماماً تستخدمه في جميع اعمالك الحره .





مواضيع قد تهمك :-








شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " الحصول على رقم امريكي للواتس اب مجاني "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM