اخترنا لكم

Menu

تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون 2018

 

متجر الاب ستور ملئ بالالعاب الخاصه بهواتف الايفون و ايضاً الايباد و الايبود تاتش ، و كما تعودنا ان المميز دائماً يكون مختلف و لذلك نجد الكثير من الالعاب الموجوده في متجر الاب ستور ليست مجانيه مثل نظيرها من التطبيقات الكثيره سواء العاب و غيرها .

في هذا الوقت يعتقد مستخدم الايفون ان الحل الوحيد للحصول علي هذه الالعاب المدفوعه من متجر الاب ستور هم طريقتين لا ثالث لهما ، الطريقه الاولي و هي استخدام الفيزا الخاصه به او كروت الايتونز لكي يحصل علي هذه اللعبه و الطريقه الثانيه و هي استخدام الجلبريك للحصول علي هذه الالعاب .

حيث وضعنا بين ايديكم كثيراً تقارير تتحدث عن خطوره وجود الجلبريك علي هاتفك الايفون لأن الجلبريك قد يتسبب في قفل هاتفك الايفون نهائياً او حتي اختراقه بسهوله جداً و هذه بالفعل اقل المشاكل المتعلقه بالجلبريك ، لكن يا عزيزي القارئ توجد طريقه ثالثه و بسيطه جداً سنستعرضها معكم في هذا التقرير لكي تستطيعون تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون و بدون جلبريك .


تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون بدون جلبريك .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


نريد ان نوضح لكم حقيقه بسيطه قبل الدخول في الشرح و هي ان تلك الطرق التي سنستخدمها معكم لا تشكل أي خطوره علي هواتفكم الايفون لأنها تكون بدون جلبريك نهائياً ، كما ان ماركتيرز فويس وضعت لكم سابقاً مواضيع كثيره تدور حول الحصول علي تطبيقات ليست موجوده في الاب ستور و بدون جلبريك مثل تثبيت انستقرام بلس للايفون و أيضاً تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك .

تحميل الالعاب المدفوعه من المتاجر الصينيه مجاناً .


المتاجر الصينيه هي عباره عن مواقع تحتوي علي عدد كثير جداً من التطبيقات المدفوعه و التي يمكنك الحصول عليها بدون أي جلبريك او خطوره علي بياناتك و علي هاتفك الايفون ، و تختلف هذه المواقع الصينيه فيما بينها من ناحيه طريقه الاستخدام حيث يوجد منها علي هيئه تطبيق يتم تحميله علي هاتفك الايفون ثم تقوم بتحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون الخاص بك بدون جلبريك ، و متاجر اخري تكون عباره عن مواقع تذهب إليه من خلال متصفح سفاري الموجود علي جميع هواتف الايفون ثم تقوم بإختيار اللعبه المدفوعه التي تريد تحميلها مجاناً علي الايفون .

1) متجر tutuapp .




متجر tutuapp يعتبر من اشهر المتاجر الصينيه في الحصول علي الالعاب المدفوعه بشكل مجاني تماماً دون أي خطوره ، حيث هذا المتجر يعمل كتطبيق يتم تثبيته علي الايفون و من ثم تقوم بالبحث عن الالعاب التي تريدها مثل الاب ستور تماماً و يدعم نظام Ios 8 فيما فوق .


2) متجر haimawan .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


متجر haimawan ايضاً من المتاجر الصينيه المعروفه لتحميل جميع تطبيقات الاب ستور مجاناً ، و لكن يتم استخدامه عن طريق الدخول إلي هذا المتجر بواسطه متصفح سفاري الموجود علي الايفون .


3) متجر m.huli.cn .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


يدعم هذا المتجر الصيني ايضاً كل هواتف الايفون التي تعمل بنظام ios 8  حتي Ios 10 و هو من المتاجر الصينيه التي نرشحها لكم في تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون و بدون جلبريك ، و يتم استخدامه ايضاً من خلال الدخول إلي موقعه الالكتروني بواسطه متصفح سفاري .


4) متجر hipstore .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


يختلف متجر hipstore عن باقي المتاجر الصينيه حيث يمكنك استخدامه لتحميل التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني بواسطه تحميله كتطبيق علي هاتفك الايفون او حتي من خلال الدخول إلي موقعه باستخدام متصفح سفاري .


5) متجر appchina .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


متجر appchina غني عن التعريف و بالفعل من انجح المتاجر الصينيه في تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً علي هواتف الايفون ، و لكن يتم استخدامه عن طريق تحميله من موقعه الرسمي علي حاسوبك الخاص اولاً ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن اللعبه التي تريدها ، و من ثم تقوم بتثبيتها علي هاتفك الايفون بعد ربطه بجهازك الكمبيوتر من خلال كابل الـ usb .


تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون من خلال موقع TweakBox .


تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون


موقع TweakBox مثل تماماً موقع سيديا و لكن الفرق الوحيد و الجوهري في نفس الوقت بينهما ان موقع TweakBox لا يحتاج إلي جلبريك لإستخدامه و هذا عكس موقع السيديا ، إذاً كل ماعليك هو الذهاب إلي موقع TweakBox ثم تقوم بتحميله كتطبيق علي هاتفك الايفون و ابتدي في الحصول علي الالعاب المدفوعه بشكل مجاني علي هاتفك الايفون .


شاهد أيضاً :-




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون 2018 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM