اخترنا لكم

Menu

كيفيه حفظ البث المباشر في الانستقرام في خطوه واحده


في ديسمبر الماضي قامت شركه انستقرام بتحديث تطبيقها و طرحه لجميع المستخدمين و كانت المفاجأه بالنسبه لعدد كبير جداً من مستخدمين تطبيق الانستقرام هي اضافه خاصيه عمل البث المباشر التي كانت لاتوجد في أي موقع تواصل اجتماعي إلا موقع التواصل فيس بوك .

حفظ البث المباشر في الانستقرام .




و بمرور الايام علي خاصيه البث المباشر في تطبيق الانستقرام ظهرت مشكله و اصبحت بالفعل شائعه عند كل مستخدمين تطبيق الانستقرام و هي عدم القدره او الاستطاعه في العوده إلي مشاهده البث المباشر بمجرد إنتهائه ، و هذا يعني ان بمجرد انتهاء البث المباشر سيختفي تماماً من تطبيق الانستقرام و كأنه لم يكن و هذا بالطبع عكس تطبيق او موقع التواصل فيس بوك .

ثم كشفت بعض المصادر الموثوقه و منها موقع Rising Sun Overport بأن تطبيق الانستقرام اخيراً سيضع خاصيه حفظ البث المباشر حتي يستطيع أي مستخدم الوصول إلي البث التي يريده و في أي وقت و ذلك من خلال حفظ هذا الفيديو او حفظ البث المباشر علي هاتفك الذكي .




و بالفعل لا تمر ايام كثيره و كشف تطبيق انستقرام عن خاصيه حفظ البث المباشر من خلال تطبيقه الرسمي دون الأعتماد علي أي برامج اضافيه مثل برامج الطرف الثالث او غيرها بل يمكنك بكل سهوله حفظ البث المباشر في الانستقرام بالفعل بضغطه زر او كما ذكرنا في عنوان الموضوع في خطوه واحده .

إذاً كل ما عليك لتقوم بحفظ البث المباشر في تطبيق انستقرام التأكد اولاً ان تطبيق الانستقرام هو اخر تحديث قامت الشركه بوضعها حيث سيكون التحديث المناسب لإستخدام خاصيه حفظ البث المباشر في الانستقرام هو 10.12 فيما فوق ، ثانياً تأكد من عدم وجود أي من تلك البرامج الخبيثه علي هاتفك الذكي مثل الجلبريك في الايفون او صلاحيات الروت في الاندرويد .

بعد كل ذلك بمجرد تشغيل أي بث مباشر انت تقوم بمتابعته بمجرد الانتهاء ستلاحظ بوجود زر في يمين اعلي البث علي شكل تحميل إذاً قم بالضغط عليه ، ثم بعد ذلك ستجد الفيديو في ملفات الصور علي الايفون او الاندرويد.


مميزات حفظ البث المباشر في الانستقرام :-


1.     ظهور علامه التحميل بشكل تلقائي دون أي تدخل منك .
2.     سيتم حفظ المقطع او البث المنتهي في ملف الصور علي هاتفك مباشره .
3.     سهوله الوصول إلي البث في أي وقت بعد حفظه دون الدخول إلي التطبيق مره اخري ، عكس موقع التواصل فيس بوك .

4.     حفظ التعليقات و أيضاً ردود الافعال لمشاهدين البث بالترتيب ، و بذلك ستشعر و كأنك تشاهد البث الان و ليس مقطع قديم .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه حفظ البث المباشر في الانستقرام في خطوه واحده "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM