القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل و اكبر المواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


مواقع تحميل البرامج الخاصه للكمبيوتر كثيره و متعدده في جميع انحاء الانترنت و لكن سيظل السؤال هل يجب ان نعتمد علي مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا و تكون في نفس الوقت مصدر موثوق و امن ؟ ، في الحقيقه هذا الموضوع سنظل دائماً ان ننصحكم به و هو عدم اللجوء إلي أي موقع لتحميل برنامج ما للكمبيوتر تحت مسمي هذا البرنامج مجاني ، حيث عدد كبير من المواقع تضع ملفات التجسس و الفيروسات علي الكمبيوتر و التي من المفترض ان يكون هدفها الاول و الاساسي هو تحميل البرمج للكمبيوتر بشكل مجاني .


افضل المواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


إذاً الان يجب عليك الانتباه كثيراً اثناء استخدام بعض المواقع لتحميل هذه البرامج سواء كانت مدفوعه او مجاناً و خاصه تلك المواقع التي تقدم لك طريقه الحصول علي برامج الكمبيوتر المدفوعه مجانا و ذلك لأن بنسبه كبيره هذه المواقع تقوم بعمل ما يسمي الكراكات التي تسبب إقتحام الفيروسات و ملفات التجسس لحاسوبك الشخصي او لجهازك الكمبيوتر ، و لذلك تعرف الان علي قائمه مكونه من مجموعه برامج يمكنك القول عليها انها الافضل و الاحسن في تحميل برامج الكمبيوتر مجانا .


1) موقع freeware لتحميل البرامج مجانا .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


تميز هذا الموقع عن غيره الكثير من المواقع المنافسه له في مجال تحميل البرامج للكمبيوتر مجاناً حيث يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل البرامج من خلال ما يسمي الرابط المباشر أي انك بمجرد اختيارك لبرنامج معين ثم قمت بالضغط علي كلمه تحميل سيتم تحميل البرنامج تلقائياً دون مرورك بصفحات مزعجه ، ايضاً موقع freeware نحن نرشحه لكم بشده لأنه سهل الاستخدام و امن تماماً بالاضافه إلي سهوله العثور علي البرامج المستهدفه من وسط ملايين البرامج الخاصه للكمبيوتر مجاناً ، ايضاً توجد ميزه جباره و هذا اقل شئ يمكن ان اصف به هذه الميزه و هي تحديث البرامج بشكل تلقائي لحصولك علي اخر التحديثات دون بحثك عنها .


2) موقع filehippo لتحميل البرامج للكمبيوتر .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


موقع filehippo هو بمثابه الموقع التي يسبقه حيث يعتبر هذا الموقع من اكبر و احسن و افضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا ، إذاً دعوني ان الفت إنتباهكم للصوره حيث كما ستلاحظ في الصوره ان هذا البرنامج حتي تلك الثانيه التي اكتب فيها هذا الموضوع حصل علي اكثر من 3 مليار و 544 مليون عمليه تحميل برامج للكمبيوتر بواسطته و اخر تحديث كان من 6 دقائق و هذه الارقام الخاصه بالبرامج في تزايد مستمر .


3) موقع cnet لتقديم افضل البرامج للكمبيوتر .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


إذا كنت لا تريد الحصول علي برنامج معين لهدف محدد و لكن تريد تحميل برنامج للكمبيوتر و انت لا تعلم اسمه و تريده ان يكون برنامج قوي و امن تماماً ننصحكم بتجربه موقع cnet ، حيث يتميز موقع cnet بعرضه لبرامج الكمبيوتر الاكثر تحميل في كل مجال و ايضاً الاكثر تقييم و لذلك إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لمكافحه الفيروسات للكمبيوتر مثلاً اذهب إلي هذا القسم و اختر افضل برنامج و من ثم قم بتحميله علي الكمبيوتر .


4) موقع ninite لتحميل البرامج للكمبيوتر بشكل امن .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


موقع ninite لايختلف عن المواقع السابقه في تحميل البرامج للكمبيوتر حيث توجد به البرامج الضروريه التي لا تستسطيع الاستغناء عن وجودها في الكمبيوتر ، و لكن يتفوق علي بعض المواقع من ناحيه الامان حيث حصل هذا الموقع علي تقييم ايجابي جداً من المستخدمين من ناحيه الامان اثناء تحميل البرامج لاجهزتهم الكمبيوتر .


5) موقع softpedia لتحميل البرامج بضغطه زر .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


موقع softpedia هو واحده من اكبر المواقع في العالم المسؤوله عن رفع برامج الكمبيوتر المدفوعه مجاناً و بدون عمل أي كراكات كما ذكرنا لكم في البدايه مما يتيح لك تحميل البرامج للكمبيوتر مجاناً و بشكل امن تماماً و بضغطه زر واحده حيث يحتوي علي اكثر من 900 الف برنامج .





6) موقع filepuma لتحميل البرامج باكثر من لغه .


مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر مجانا


احياناً نتلقي بعض الرسائل من متابعين موقع ماركتيرز فويس للاستفسار عن الحاجه في تقديم مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر تدعم اللغه العربيه و هاهو الوقت التي نقدم لكم موقع filepuma لاستخدامه و عن ثقه في تحميل البرامج للكمبيوتر مجانا باللغه العربيه .


قد يهمك ايضاً :-






هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى