القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل العاب الايفون المجانيه 2017-2018


العاب الابفون المجانيه 2017 و 2018 او العاب نظام الـ IOS كثيره و متعدده في متجر الـ App Store و من الطبيعي انك ستقوم بتنزيل عدد كبير العاب الايفون المجانيه علي الايفون الخاص بك او الايباد لتقوم بتجربتهم ثم تحذف تلك الالعاب التي لا تنال اعجابك ، و لذلك في هذا الموضوع نحن سنوفر عليك عمليه تنزيل الالعاب المجانيه ثم حذفها ، لأننا سنضع الأن و في هذا الموضوع بين ايديكم افضل العاب الايفون المجانيه لعام 2017 و عام 2018 .


افضل العاب الايفون المجانيه .




كما ذكرنا لكم في بدايه الموضوع ان العاب الايفون كثيره جداً و متعدده لذلك تعرف الان علي مجموعه من افضل العاب الايفون المجانيه و التي نالت اعجاب الكثير جداً من المستخدمين و بالتالي كان تقييم تلك الالعاب المجانيه مرتفع من الناحيه الايجابيه في متجر الـ App Store .

لعبه Wolf.io المجانيه .




إذا كنت من تلك الاشخاص الذين يبحثون عن لعبه مغامرات مجانيه علي هاتفهم الايفون ننصحك بشده ان تجرب لعبه Wolf.io ، و هي بشكل بسيط و مختصر تدور حول انك شخص تساعد الذئاب للهروب من الصيادين .


لعبه Top Eleven 2018 المجانيه .




لعبه Top Eleven 2018 من الالعاب المجانيه في الايفون التي حصلت علي تقييم مرتفع جداً ، لذلك انضم إلي اكثر من 150 مليون لاعب و كن المدرب الذكي و المحترف لفريقك .


لعبه Motorcycle Racing المجانيه .




لعبه Motorcycle Racing من الالعاب المجانيه لهواتف الايفون و الايباد و الايبود تاتش الناجحه جداً و هي بالفعل لعبه مجانيه غنيه عن التعريف ، إذاً هي عباره عن قياده دراجه ناريه بشكل محترف لكي تعبر الحواجز التي تواجههك .


لعبه Dragon Hunter المجانيه .




من افضل الالعاب التسليه و المجانيه في نفس الوقت لهواتف الايفون هي لعبه Dragon Hunter ، ننصحك بشده ان تجربها فسوف تنال اعجابك .


لعبه Batman المجانيه .




بدون إطاله شديده لعبه Batman واضحه من اسمها و لذلك اكتشف عالم المغامرات من خلال تمثيلك لشخصيه Batman .


لعبه Bored Ogre المجانيه .




لعبه مغامرات يمكن ان نقول عليها من افضل العاب المغامرات المجانيه للايفون ، و هي عباره عن شخص عملاق يتواجد وحيداً في قلعه ما ثم يعثر عليه بعض الرجال و تبتدي عمليه المغامره بين تلك الرجل العملاق و بين تلك الرجال و الفرسان .


لعبه Dragonbolt المجانيه .




في هذه اللعبه ستنتقل من بلد إلي بلد بإستخدام شخصيه المنطاد الاسطوري او مايعرف بـ Dragonbolt لتكتشف المزيد من الاسرار حول العالم .


لعبه Forward Assault المجانيه .




لعبه Forward Assault هي لعبه اكشن مجانيه للايفون و تعتبر من افضل العاب الاكشن المجانيه الموجوده لاجهزه نظام الـ IOS ، و هي عباره عن شخص قناص يقوم بحمايه زميله و زرع القنابل و غيرها من جوانب الاكشن المثيره .


لعبه The Human Age المجانيه .



إذا كنت تريد معرفه اسرار اكتشاف الاخلاق و المعارف الانسانيه ننصحك بشده ان تجرب لعبه The Human Age المجانيه ، حيث ستكون رجل كهف و تقوم ببناء عجائب و غرائب انسانيه و ذلك من خلال تطوير السلوك الانساني .


لعبه Juicy Jam المجانيه .




لعبه Juicy Jam تشبه لعبه CANDY CRUSH الغنيه عن التعريف و هي لعبه مجانيه يمكنك تحميلها من متجر الـ App Store و تتكون من اكثر 100 مستوي و كل مستوي يصعب عن سابقه من ناحيه حل اللغز .


الأن نحن وضعنا بين ايديكم اهم و افضل الالعاب الايفون المجانيه لعام 2017 و 2018 ، و لكن لا نريد ان ننهي معكم هذا الموضوع دون ان نوضح لكم ايضاً كيفيه الحصول علي العاب ايفون المدفوعه بشكل مجاني .


تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون .


إذا كنت تريد ان تحصل علي افضل العاب الايفون المدفوعه و لكن بشكل مجاني لهاتفك الايفون يجب ان تعلم جيداً ان هذه العمليه هي في غايه السهوله ، و لكن نريد ان تكونوا علي وعي كامل بعدم تنزيل برامج الخبيثه علي هواتفكم الايفون مثل الجلبريك و غيره الكثير من البرامج الضاره و نحن ذكرنا هذا كثيراً في موقع ماركتيرز فويس ، إذاً اذهب إلي موضوع تحت عنوان تحميل الالعاب المدفوعه مجاناً للايفون او اضغط علي الرابط السابق ، حيث يحتوي هذا الموضوع علي الطرق الصحيحه في تحميل العاب الايفون المدفوعه بشكل مجاني .



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى