القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون مجانا


مكالمات الفيديو للايفون من العادات الرئيسيه التي يقوم بها بعض المستخدمين لهواتف الايفون بشكل يومي ، حيث تعددت البرامج التي تعتمد علي مكالمات الفيديو و ايضاً علي الاتصال بشكل مجاناً دون طلب ترقيه لحسابك في هذه البرامج او غيره ، و لذلك في هذا الموضوع سنقوم بعمل مقارنه بسيطه بين برامج مكالمات الفيديو للايفون المعروفه و بين افضل البرامج التي توفر لك مكالمات فيديو بمميزات كثيره و التي سنتحدث عنها في هذا الموضوع .


برامج مكالمات الفيديو للايفون المعروفه .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


يوجد اكثر من برنامج في مكالمات الفيديو للايفون و جميع تلك البرامج يتنافسون مع بعضهم العض من حيث المميزات و الشهره ، حيث يوجد برنامج الفيس تايم التي ياتي مع منتجات ابل و ليس الايفون فقط بشكل تلقائي و يتميز هذا البرنامج بمجموعه من المميزات اشهرهم سهوله تسجيل مكالمات الفيس تايم و ايضاً برنامج السكايب و فايبر و ما إلي اخره ، و لكن من الناحيه الاخري توجد ايضاً برامج كثيره تعتمد علي مكالمات الفيديو للايفون مجاناً و ليس بشكل مدفوع نريد ان نرشحها لكم و ذلك بسبب مميزاتها ايضاً الكبيره .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون .




إذاً في الجزء السابق وضعنا لكم مجموعه من اشهر البرامج لمكالمات الفيديو مثل فايبر و فيس تايم و سكايب ، و في هذا الجزء سنستعرض معكم برامج يمكنك القول عليها بالفعل افضل برامج مكالمات فيديو للايفون و هم كالاتي .


1) برنامج Google Duo لمكالمات الفيديو .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


قامت شركه جوجل سابقاً بعمل تطبيق يسمي Google Duo و تم وضعه تحت الاختبار لمجموعه من المستخدمين لهواتف الايفون و بعد نجاح التطبيق تم تثبيته في متجر الـ App Store  حتي يكون متاح لجميع المستخدمين ، إذاً نحن الأن امام برنامج يعتمد علي مكالمات الفيديو للايفون من العملاقه جوجل و هو برنامج Google Duo التي يتميز بسهوله الاستخدام حيث كل ماعليك فعله هو تثبيته علي هاتفك ثم كتابه رقم هاتفك الايفون لتحصل علي الكود ليتم التفعيل .


2) برنامج Kakao لمكالمات الفيديو .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


هذا البرنامج حقق شهره و نجاح كبير جداً في جميع انحاء العالم حيث يستخدمه الكثير في التواصل مع اقاربهم الموجودين بخارج البلاد و لكن يتضح لنا ان هذا البرنامج ليس بالشهره الكافيه في الوطن العربي ، لذلك ننصحكم بشده ان تجربون برنامج Kakao لمكالمات الفيديو للايفون حيث يتميز هذا البرنامج بسرعه عاليه اثناء المكالمه بالاضافه إلي دعمه لشبكات 2G , 3G و 4G .


3) برنامج ICQ لمكالمات الفيديو .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


برنامج ICQ من اشهر البرامج التي تقدم مجموعه من المميزات الاخري بجانب مكالمات الفيديو مجاناً ، حيث من مميزاته التواصل مع مستخدمين هذا البرنامج عبر الدردشه و في نفس الوقت ستتمكن من عمل قائمه بحظر المتطفلين تجنباً للرسائل المجهوله او التي تكون غير محببه لمستخدم الايفون .


4) برنامج JusTalk لمكالمات الفيديو .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


من البرامج التي انصحك ان تجربها هو برنامج JusTalk التي يوفر لك مكالمات الفيديو للايفون بواسطه التسجيل عبر حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او من خلال كتابه رقم هاتفك للحصول علي الكود او الرمز للتفعيل ، يتميز ايضاً هذا البرنامج بتوفير خاصيه الرسم علي الشاشه لمشاركه تلك الرسومات مع اصدقائك بواسطه الايفون و تسجيل مكالمات الفيديو و حفظها علي هاتفك الايفون تلقائياً دون أي تدخل منك .


5) برنامج imo لمكالمات الفيديو في الايفون .


افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون


إذا كنت تبحث عن برنامج يقلل من استهلاك باقه الانترنت في حاله استخدامه دون الاتصال بشبكه الواي فاي ننصحك بشده بـ برنامج imo التي يساعدك في إجراء مكالمات الفيديو للايفون دون استهلاك باقه الانترنت بشكل واضح او حتي إذا كانت شبكه الواي فاي ضعيف .



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى