اخترنا لكم

Menu

[سماعة ابل البلوتوث] مميزات رائعه في سماعات ابل الجديدة


كما عودتنا شركه ابل العملاقه بمميزاتها الكبيره وسط المنافسين التي تضعها في كل منتج خاص بها تقوم بالاعلان عنه في شهر سبتمبر من كل عام ، وجدنا بل يمكن القول اننا اتفاجئنا بميزه جديده وضعتها ابل في هواتف الايفون 7 و 7 بلس فيما فوق .

و كانت الميزه هي إزاله مخرج سماعات الايفون المعتاده و الموجوده في جميع الهواتف الذكيه و ليس الايفون فقط و حل محلها سماعة ابل البلوتوث الجديده او التي تعرف باسم airpods ، و لذلك إذا كنت من القله التي لن يسمعوا عن سماعه ابل البلوتوث الجديده تابع معنا تلك الفقره القادمه قبل الدخول في مميزات سماعه ابل الجديده .


ما هي سماعه ابل البلوتوث الجديده airpods .


سماعة ابل البلوتوث , سماعات ابل الجديدة


قامت ابل في شهر سبتمبر لعام 2016 بوضع بصمه جديده لها في عالم الهواتف الذكيه و خاصه في سماعات تلك الهواتف و هي سماعات الـ airpods و كما يتضح من اسمها هي عباره عن سماعه تتصل مع هواتف الايفون 7 و 7 بلس فيما فوق بخاصيه البلوتوث ، و نفهم من ذلك ان ابل قامت بإزاله مخرج سماعه الايفون كما ذكرنا لكم في بدايه هذا الموضوع .

احياناً يطلق عليها بعض مستخدمين هواتف الايفون سماعات ابل اللاسلكيه و ذلك وفقاً بإنها تاتي بدون سلك و لكن تاتي مع علبه انيقه و شيك لكي تحافظ عليها بعد كل مره من استخدام سماعات ابل الجديده من خلال وضعها في العلبه الخاصه بها .

حصلت هذه السماعه علي إنتقادات كثيره جداً بسبب سعرها المبالغ فيه و التي وصل سعرها الأن إلي اكثر من 160$ ، و بالفعل هذا السعر مبالغ جداً فيه مقارنه مع السماعات الاخري ، و لكن حققت سماعه ابل البلوتوث الجديده مبيعات كثيره جداً بسبب مميزاتها التي سنستعرضها معكم الأن .


مميزات سماعات ابل البلوتوث الجديده airpods .




مميزات هذه السماعه بالفعل كثيره جداً و في نفس الوقت جميع تلك المميزات تحل بعض المشاكل المعروفه و التي تحدث مع جميع مستخدمين هواتف الايفون و أيضاً الهواتف الذكيه الاخري ، لذلك تعرف علي مميزات سماعه ابل البلوتوث الجديده .


1.     سهوله التواصل مع خاصيه المساعد الصوتي siri في ثواني معدوده .

2.     الرد علي جميع الاتصالات من خلال سماعه ابل البلوتوث حتي و لو كان هاتفك الايفون بعيد بمسافه كبيره .

3.     سهوله استخدامها مع جميع منتجات ابل من خلال خاصيه البلوتوث .

4.     الاتصال بهاتفك الايفون بمجرد وضع سماعه ابل الجديده ، و أيضاً قطع الاتصال بمجرد إزالتها .

5.     سهوله اتصالها مع ساعه ابل الذكيه apple watch .

6.     إجراء بعض الاوامر الهامه من خلالها مثل طلب إجراء مكالمه صوتيه لشخص ما او تشغيل ملف موسيقي لفنان ما ، و كل هذا يحدث حتي في حاله عدم اتصالك بالانترنت .

7.     يتم شحن سماعه ابل الجديده بمجرد وضعها في العلبه التي تاتي معها ، و وفقاً لبعض المصادر ان شحن هذه السماعه لمده 15 دقيقه يكفيك لاستخدامها لمده ثلاث ساعات .

8.     معرفه حال البطاريه من خلال تقريب السماعه من الايفون او من خلال التواصل مع سيري .

9.     تثبت في اذن المستخدم بدرجه عاليه جداً اثناء الرياضه او القفز او الركض و من الناحيه الاخري تكون قابله للإزاله بكل سهوله .

10.                        تاتي سماعه ابل البلوتوث الجديده مع اشعار LED و التي يمكنك من خلاله معرفه حال البطاريه الخاصه بالسماعه ، حيث اللون الاخضر يعني ان البطاريه ممتلئه بينما البرتقالي و الاحمر يعني ان البطاريه علي وشك الانتهاء .

11.                        عند سقوط سماعه ابل من اذنك اثناء الاستماع إلي الموسيقي او اجراء مكالمه ما ، ستظل السماعه الاخري او المتبقيه في الاذن تعمل بإستمرار بينما الاخري سيتم قطع الاتصال بها .


هل ستقوم بشراء سماعه ابل البلوتوث الجديده ؟



سماعة ابل البلوتوث , سماعات ابل الجديدة


إذاً و بعد ان وضعنا لكم بعض المميزات الرائعه في سماعه ابل البلوتوث الجديده من المؤكد انك تعرفت الأن لماذا سعرها وصل إلي اكثر من 160 $ ، و من الناحيه الاخري إذا كنت بالفعل تنوي في شراء سماعه ابل البلوتوث الجديده لا تتردد من ذلك لأنها بالفعل سماعه اثبتت نفسها بجداره بسبب مميزاتها الرائعه بالاضافه إلي صوتها المميز و سهوله سماع الاصوات الخارجيه حتي ولو كانت في اذنك .


شاهد ايضاً :-





شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " [سماعة ابل البلوتوث] مميزات رائعه في سماعات ابل الجديدة "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM