اخترنا لكم

Menu

كيفيه تعطيل كاميرا اللاب توب نهائيا لويندوز 8 او 10


الكاميرا من الاشياء الرئيسيه الموجوده في عالم التكنولوجيا و خاصه الالكترونيات و هذا حقيقه لا يستطيع احد ان ينكرها حيث من خلال كاميرا اللاب توب الخاص بك او حاسوبك الشخصي بشكل عام تستطيع التواصل مع جميع اصدقائك عبر مكالمات الفيديو و التي تعتمد بعض البرامج علي هذه التقنيه مثل برنامج سكايب و فايبر و ايضاً واتس اب و غيرهما الكثير جداً من البرامج الناجحه و المعروفه ، ايضاً من ناحيه الهواتف الذكيه تكون الكاميرا الموجوده في هذه الهواتف من التقاليد و العادات اليوميه التي يقوم بها مستخدم الهاتف الذكي لتصوير اجمل اللحظات او الذكريات ، إذاً لماذا ذكرنا في العنوان تعطيل كاميرا اللاب توب ؟! .


لماذا يجب تعطيل كاميرا اللاب توب ؟




في هذا الموضوع سنضع لكم افضل الطرق لتعطيل كاميرا اللاب توب سواء علي ويندوز 8 او 10 او حتي أي ويندوز و لكن سيظل السؤال لماذا يجب تعطيل كاميرا اللاب توب في حاله عدم استخدامها ؟ ، ببساطه شديده في الاونه السابقه كان يوجد مجموعه كبيره من الضحايا للهاكرز الموجودين بكثره علي الانترنت يحافظون جيداً علي جهازهم اللاب توب من اختراقه بواسطه الهاكرز و لكن تم اختراق اللاب توب الخاص بهم بسهوله .

و بعد دراسات كثيره من خبراء و اصحاب برامج مكافحه الفيروسات علي الكمبيوتر و ايضاً القضاء علي الهاكرز تم الوصول إلي السبب و التي كان كاميرا اللاب توب ، نعم كاميرا اللاب توب الموجوده علي حاسوبك الشخصي من السهل استغلالها من قبل الهاكرز و فتحها حتي يتم التجسس عليك في أي وقت بالاضافه إلي سهوله تصوير شاشه اللاب توب في وقت استخدامك له مما يجعل جميع بياناتك و خصوصيتك في خطر كبير .

لذلك تعطيل كاميرا اللاب توب من الامور التي يجب ان تقم بها يومياً في حاله عدم استخدامك كاميرا اللاب توب او حتي تعطيلها بعد استخدام كاميرا اللاب توب ، و لذلك سنضع لكم في هذا الموضوع افضل برنامج يمكنك استخدامه في تعطيل كاميرا اللاب توب بدون وجود أي خطوره او ضرر علي جهازك اللاب توب لمنع عمليات التجسس .


كيفيه تعطيل كاميرا اللاب توب نهائيا ؟




من خلال خيار " Device Manager " يمكنك تعطيل كاميرا الويب الموجوده في جهازك اللاب توب سواء في ويندوز 8 او حتي ويندوز 10 حيث بعد الوصول إلي هذا الخيار من الويندوز الموجود علي اللاب توب من خلال لوحه التحكم (Control Panel ) قم بالضغط علي Imaging devices ثم Disable و من ثم ستظهر لك نافذه تلقائيه تخبرك بضروره إعاده تشغيل اللاب توب ، في حاله رغبتك بتفعيل كاميرا اللاب توب مره اخري قم بتطبيق الخطوات السابقه ايضاً و لكن مع اختيار كلمه Enable بدلاً من Disable .




الطريقه الثانيه و التي ارشحها لكم لتعطيل كاميرا اللاب توب بدون تردد هي تحميل برنامج webcam on – off و لكن لماذا ننصحكم بإستخدامه ؟ ، لأنك ببساطه شديده بمجرد تحميل هذا البرنامج لن تكون بحاجه إلي البحث عن خيار Device Manager كما ذكرنا لكم في الخطوه الاولي لأنها احياناً تختلف من ويندوز لأخر بل من خلال برنامج webcam on – off تستطيع تعطيل كاميرا اللاب توب بضغطه زر واحده و ايضاً تفعيلها بضغطه زر .



قد يهمك ايضاً :-




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه تعطيل كاميرا اللاب توب نهائيا لويندوز 8 او 10 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM