اخترنا لكم

Menu

استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص ، اين النصيحه ؟

منتجات شركه ابل مثل الايفون , الايباد , الايبود تاتش او حتي الماك بوك اصبحت منتجات في غايه التكنولوجيا و حققت مبيعات و نجاح كبير جداً في ساحه المنافسه ، دائماً سيظل السؤال التي يعتبر مصدر حيره لعدد كبير من مستخدمين منتجات ابل و هو :  لماذا حققت ابل كل هذا النجاح بالاضافه إلي نسبه المبيعات الضخمه التي تحققها و بكل تأكيد لا ننسي لماذا يقومون بعض معجبين منتجات ابل بالإقامه ليالي كثيره امام متجر ابل قبل إصدار منتج جديد لها ؟ .

الاجابه يا عزيز القارئ سهله و بسيطه جداً و هي التميز و بالفعل استطاعت ابل ان تتميز بجميع منتجاتها بدايه من الايفون إلي الماك بوك و كان هذا التميز يشمل الاطار الخارجي من التصميم و لوجو و غيرها من العوامل المتحكمه في نجاح العلامه التجاريه لأبل إلي التميز الداخلي من الاعدادات و النظام التي تعمل به و هو نظام الـ ios و غيرهما الكثير من العوامل المهمه .

أيضاً كانت كل هذه المميزات مجرد إضافات بسيطه مقارنه بباقي المميزات الكبيره حيث واحده من تلك المميزات العملاقه التي تتميز بها ابل هي الخصوصيه و الامان و وفقاً لبعض الاحصائيات يكون التميز و الخصوصيه التي تنفرد بها ابل هي المتحكمه في قرار شراء الجمهور المستهدف لابل بنسبه قد تفوق الـ 85% ، و من هنا يمكن القول ان شركه ابل لا تنظر إلي معلومات مستخدمين منتجاتها بعين الاستهتار بل العكس الصحيح ان ابل تهتم ببيانات كل مستخدمين منتجاتها من ايفون و غيره .

استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص .


استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص


إذاً و بعد تلك المقدمه البسيطه الخاصه بمنتجات شركه ابل نفهم انها تهتم بخصوصيتك و بياناتك بشكل كامل بالاضافه إلي صعب اختراق نظامها نهائياً إذا ابتعدت عن استخدام الامور السيئه المعروفه مثل وضع الجلبريك و السيديا و غيرهما علي هاتفك الايفون .

لكن يوجد بعض المستخدمين لا يعرفون كل هذه المعلومات التي تقوم بها ابل لحمايتهم بالاضافه إلي تصرفاتهم الغريبه التي تؤدي إلي سرقه معلوماتهم و بياناتهم مثل استخدام حساب الاب ستور الخاص بهم مع اكثر من شخص او كما يقال حساب ابل المشترك ، و من هنا تكون النصيحه البعد عن استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص سواء كان حسابك او حساب شخص اخر و ذلك لأن بمجرد عمل إستعاده او مايعرف بـ back up ستكون كل بيانات تلك الاشخاص متداخله مع بعضها .




بالتالي ستكون بياناتك من صور او ارقام و غيرها من الخصوصيه في متناول اكثر من شخص و كذلك هم ايضاً تكون جميع خصوصيتهم في متناول يديك ، إذاً ابتعد كل البعد عن استخدام حساب ابل او حساب الاب ستور بطريقه مشتركه بين اكثر من شخص ، و إذا كنت تمتلك حساب ابل لأكثر من شخص تابع معنا الفقره التاليه لتتعلم كيفيه إزاله جميع الاجهزه المتصله بحسابك في الاب ستور او اداره حساب ابل الخاص بك .


إزاله الاجهزه المشتركه مع حساب الاب ستور في الايفون .


استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص


قامت ابل بإدراج ميزه جديده بدايه من نظام IOS 10.3 تمكنك من مشاهده جميع الاجهزه المتصله مع حسابك في الاب ستور لكي تتمكن من إزاله أي من تلك الاجهزه التي تعتبر ليس ملك لك ، و هذا دليل كبير علي ان ابل تحذرك من استخدام حساب ابل المشترك بالاضافه إلي مساعده مستخدمين هواتف الايفون في الحفاظ علي جميع خصوصيتهم .

قم بفتح الاعدادات ثم اضغط علي معرف ابل او Apple id ، ثم مرر الشاشه إلي الاسفل و ستجد كل الاجهزه المتصله مع حسابك في ابل ستور و من هنا نفهم إنك تستطيع مشاهده كل الاجهزه او منتجات ابل مثل ساعه ابل و الماك بوك و غيرها من المنتجات و ليس الايفون فقط ، و بالتالي قم بحذف او إزاله الاجهزه المشتركه مع حسابك في الاب ستور .

هذه كانت نصيحه ماركتيرز فويس و فقاً لعدد الاسئله الكثيره التي كانت من متابعين ماركتيرز فويس ، و لذلك إذا كنت تري ان استخدام حساب ابل المشترك له مميزات لا تتردد في وضع هذه المميزات عبر تعليقات ماركتيرز فويس .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " استخدام حساب الاب ستور لاكثر من شخص ، اين النصيحه ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM