القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تسجيل مكالمات الفيس تايم للايفون و الماك بوك


كل شركه لها مميزات عن الاخري و كل ميزه تختلف عن غيرها من ناحيه الفكره و المنافسه القليله ، و هاهي شركه ابل التي تميزت بتطبيق او برنامج الفيس تايم التي اعتمدت عليه كتطبيق رسمياً يأتي مع هواتف الايفون منذ اصدار هاتف ايفون 3 و حتي الأن تحرص دائماً شركه ابل ان تطبيق الفيس تايم يكون متواجد بإستمرار مع جميع هواتفها الايفون ، حيث بالفعل مازال تطبيق الفيس تايم موجود رسمياً مع هواتف ايفون 8 و 8 بلس بالإضافه إلي وجوده في هواتف الايفون X .

تطبيق الفيس تايم اصبح مرشد لعدد كبير جداً لمن يريد شراء هاتف ايفون مستعمل و ذلك لأن تطبيق الفيس تايم يثبت للمشتري ان هاتف الايفون التي يقوم بشرائه يكون ايفون اصلي لوجود تطبيق الفيس تايم و سفاري و غيرهما من التطبيقات الرسميه التي تضعها دائماً شركه ابل في أي هاتف ايفون لها او حتي أي منتج خاص بها ، و في هذا التقرير سنضع بين ايديكم الطريقه الصحيحه لتسجيل مكالمات الفيس تايم علي الايفون و أيضاً علي الماك بوك .


تسجيل مكالمات الفيس تايم .


تسجيل مكالمات الفيس تايم


من الاسئله الشائعه في عالم الهواتف الذكيه و خاصه منتجات ابل هو (هل يمكن تسجيل مكالمات الفيس تايم ) ؟ ، بكل تأكيد نعم يمكنك و بكل سهوله ان تقوم بتسجيل مكالمات الفيس تايم بإستخدام الماك بوك ، إذاً تابع معنا تلك الطريقتين الصحيحتين لتسجيل مكالمات الفيس تايم دون الاعتماد علي عمل جلبريك او حتي تنزيل تطبيقات الطرف الثالث .


طريقه تسجيل مكالمات الفيس تايم للايفون .


تسجيل مكالمات الفيس تايم  , تسجيل مكالمات الفيس تايم للايفون


اربط هاتفك الايفون مع الماك الخاص بك بالطريقه التقليديه ثم بعد ذلك قم بتشغيل برنامج QUICK TIME الموجود في الماك بوك ، ثم اضغط علي كلمه FILE و منها اختار NEW MOVIE RECORDING حتي تظهر لك قائمه يوجد بها هاتفك الايفون و من ثم تقوم بإختياره بالاضافه إلي فتح قفل الشاشه في الايفون حتي يظهر هاتفك الايفون في برنامج QUICK TIME الموجود علي الماك .





بعد ذلك قم بفتح برنامج او تطبيق الفيس تايم من هاتفك الايفون ثم اضغط علي زر RECORD او تسجيل الظاهر امامك علي شاشه الماك بوك و ابتدي في اجراء المكالمه الصوتيه او مكالمه الفيديو التي تريد تسجيلها عبر تطبيق الفيس تايم ، و بعد انتهاء المكالمه اضغط علي زر STOP الموجود في الماك و بعد ذلك قم بحفظ مكالمه الفيس تايم التي قمت بتسجيلها .


تسجيل مكالمات الفيس تايم للماك بوك .


تسجيل مكالمات الفيس تايم , تسجيل مكالمات الفيس تايم للماك بوك


هذه الطريقه تشبه أيضاً الطريقه السابقه و لكن الاختلاف انك ستقوم بتسجيل مكالمه الفيس تايم التي قمت بإجرائها بإستخدام الماك بوك ، إذاً افتح ايضاً برنامج QUICK TIME ثم اضغط علي FILE ثم  NEW MOVIE RECORDING ، ثم اختر تفعيل خاصيه الميكروفون الداخلي Internal Microphone و قم بفتح برنامج الفيس تايم الموجود بالفعل علي جهاز الماك بوك الخاص بك ثم اضغط علي RECORD او تسجيل و ابتدي في إجراء المكالمه و أخيراً اضغط علي STOP و قم بحفظ المكالمه ايضاً .


الأن و كما واضح من الشرح يا عزيزي القارئ يلزم لك جهاز ماك بوك لتسجيل مكالمات الفيس تايم سواء علي هاتفك الايفون او حتي علي جهاز الماك بوك و من الناحيه الاخري ننصحك بعدم وضع الجلبريك علي هاتفك الايفون من اجل تسجيل مكالمات الفيس تايم حتي لا تندم مستقبلاً علي هذه الخطوه ، و إذا كنت لا تمتلك ماك بوك لا تقلق سنستعرض معكم قريباً موضوع اخر لتسجيل مكالمات الفيس تايم دون الحاجه إلي حاسوب او لاب ماك بوك .

شاهد أيضاً :-


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى