اخترنا لكم

Menu

طريقة عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد


علي الرغم من النجاح الكبير لأي تطبيق دائماً نجد بعض المميزات التي تتحول إلي مشاكل لعدد كبير من مستخدمين الهواتف الذكيه و ليس هواتف الاندرويد فقط ، و هو الحال مع تطبيق الواتس اب الكبير و التي اصبحت بعض مميزاته مشاكل لمعظم مستخدمين الاندرويد .

طريقة عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد


حيث واحده من هذه المميزات و التي نعتبرها نحن ليست ميزه بل مشكله هي حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد بشكل تلقائي في معرض الصور الموجود في هاتفك الايفون ، و تعتبر مشكله لأن ليس من الضروري ان تكون جميع صورك علي الواتس اب للفكاهه فقط بل يوجد اشخاص يعتمدون علي تطبيق الواتس اب في حياتهم العمليه بشكل اساسي و يومياً مثل إرسال مستندات او شيكات و غيرها من الاوراق المهمه .


إذاً حفظ الصور من الواتس اب للهاتف في هذه اللحظه تكون مشكله و ليس ميزه لأن يمكن لاي شخص ان يشاهد كل هذه المعلومات الخاصه بك و الهامه بمجرد فتح معرض الصور الموجود في هاتفك الاندرويد ، حيث قد تكون هذه المعلومات ليست صور فقط بل احياناً تكون فيديوهات ملفات او حتي ارقام مرسله لك ، لذلك تعرف الأن علي الطريقه الصحيحه لعدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد .


عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد .




توجد طريقتين صحيحتين لا ثالث لهما لمنع حفظ صور الواتس اب للاندرويد تلقائياً ، و من هنا لا ننصحك بوضع صلاحيات الروت علي هاتفك الاندرويد كما تقول بعض المواضيع .


1- تطبيق Whats Image Hider لمنع حفظ صور الواتس .


طريقة عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد


تطبيق Whats Image Hider هو برنامج تم عمله مخصوص في عام 2015 لمنع حفظ الصور التي يتم إرسالها لك عبر تطبيق الواتس اب في معرض الصور علي هاتفك الاندرويد ، و ليس فقط تطبيق الواتس اب بل هذا البرنامج ايضاً يمنع حفظ أي صور من أي تطبيق اخر في معرض الصور ،  و يعتبر تطبيق Whats Image Hider في غايه الامان لأنه لا يراقب المحادثه بينك و بين المرسل بل يقوم فقط بمنع حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد .


2- منع حفظ صور الواتس اب للاندرويد من خلال الاعدادات .


طريقة عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد


تطبيق الواتس اب ادرك ان هذه الميزه اصبحت تمثل مشكله كبيره لبعض مستخدمين هذا التطبيق خاصه في هواتف الاندرويد و بالتالي قام في اعداداته بعمل تحديث جديد يساعدك في منع حفظ صور الواتس اب علي هاتفك الاندرويد .

إذاً افتح تطبيق الواتس اب من هاتفك الاندرويد ثم اتجه إلي اعدادات التطبيق و منها اختر Chat Settings ثم اتجه إلي اسفل الشاشه حتي تجد خيار Save Incoming Media و من ثم قم بإلغاء التفعيل .

شاهد أيضاً : -



شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة عدم حفظ الصور من الواتس اب للاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM