القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقه تثبيت الواتس اب على الايباد بدون جلبريك WhatsApp


تعرف من خلال هذا التقرير علي الطريقه الصحيحه في تثبيت الواتساب على الايباد بدون جلبريك حيث من المعروف ان من الصعب تثبيت تطبيق الواتس اب علي جهاز الايباد و ذلك لعدم دعمه لشريحه الاتصالات ، و لكن في هذا التقرير سنعلمك و نضع بين يديك الطريقه الصحيحه لـ تثبيت الواتساب على الايباد بدون وضع او عمل جلبريك علي الايباد .

تثبيت الواتساب على الايباد بدون جلبريك


شرحنا معكم في مواضيع سابقه طريقه الحصول علي اشهر التطبيقات و التي كان يعتقد مستخدمين هواتف الايفون ان من الصعب الحصول علي تلك التطبيقات بدون عمل جلبريك ، حيث استعرضنا معكم سابقاً طريقه تحميل سناب شات بلس علي الايفون بدون جلبريك و غيرها من المواضيع الهامه .

بكل تأكيد تطبيق الواتس اب اصبح من التطبيقات التي توجد علي جميع الهواتف المحموله التي تعمل بنظام الاندرويد او الويندوز فون او حتي الـ IOS مثل هواتف الايفون ، و ذلك بسبب مميزات تطبيق الواتس اب التي جعلت عدد كبير جداً من المستخدمين يعتمدون عليه في حياتهم العمليه بدلاً من الرسائل التي تكون خاصه بشركات الاتصالات .

إذاً جميع العالم الأن اصبح مدرك و علي وعي كامل باهميه وجود تطبيق الواتس اب علي هاتفه المحمول ، و لكن ما هو الحل إذا كنت تمتلك ايباد ؟ .




طريقه تثبيت الواتساب على الايباد بدون جلبريك .


لكي تنجح في تثبيت الواتس اب على الايباد بطريقه صحيحه و امنه سنقوم بالاعتماد علي نفس الطريقه التي دائماً نقدمها لكم في مواضيع ماركتيرز فويس من اجل الحصول علي التطبيقات المرغوبه لهواتف الايفون و بدون جلبريك إذاً ستقوم بعمل الاتي .

1.     تحميل تطبيق الواتس اب بامتداد او بصيغه API علي جهازك الكمبيوتر .

2.     ايضاً ستقوم بتحميل برنامج CYDIA IMPACTOR علي الكمبيوتر الخاص بك .

3.     قم بربط جهازك الايباد مع جهازك الكمبيوتر عبر مدخل الـ USB .

4.     ثم قم بفتح برنامج CYDIA IMPACTOR و بعد ذلك قم بسحب ملف الواتس اب التي قمت بتحميله إلي برنامج CYDIA IMPACTOR .

5.     سيطلب منك تسجيل الدخول إلي حسابك في ابل لكي يتأكد بانك المالك لهاتف الايفون .

6.     ستبتدي عمليه التثبيت علي جهازك الايباد و لذلك انتظر مده لا تقل عن 5 دقائق لـ تثبيت الواتساب على الايباد الخاص بك و بدون جلبريك .

7.     ثم اضغط علي TRUST لكي تنجح عمليه تثبيت برنامج الواتس اب .

شاهد ايضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى