اخترنا لكم

Menu

حل مشكلة تعليق الايفون 7


حتي الأن مازالت المشاكل المتعلقه بهواتف الايفون تظهر واحده تلو الاخري و نحن في موقع ماركتيرز فويس استعرضنا معكم مواضيع كثيره خاصه بحل المشاكل التي تواجه مستخدمين هواتف الايفون و سنضع تلك المواضيع في نهايه هذا التقرير لكي تتغلب علي أي مشكله قد تواجهك في هاتفك الايفون ، حيث هذا الموضوع يبدو غريب الاطوار من عنوانه و ذلك لأن هذه المشكله و هي تعليق الايفون اصبحت ايضاً توجد في هاتف الايفون 7 و الـ 7 بلس و التي لا يمر عليهم اكثر من سنه و ثلاثه شهور حتي وقتنا هذا من تاريخ انتاجهم .


حل مشكلة تعليق او تجميد الايفون 7 .


حل مشكلة تعليق الايفون 7


مشكله التعليق في الايفون 7 و الايفون 7 بلس احياناً نطلق عليها ايضاً لفظ تجميد شاشه الايفون حيث تلك التعريفين لا فرق بينهما و هو يدل علي تهنيج شاشه الايفون او استمرار الشاشه معلقه علي وضع معين ، مثل تعليق شاشه الايفون 7 علي الكاميرا او علي الشاشه الرئيسيه مع عدم استجابه اللمس و غيرهما الكثير من المشاكل المتعلقه بتجميد او تعليق الايفون 7 و الايفون 7 بلس ، إذاً تعرف الأن علي حل مشكلة تعليق الايفون 7 .

1- اعاده تشغيل الايفون 7 و 7 بلس بطريقه اجباريه .


هذا الحل ليس فقط من اجل مشكله تعليق و تجميد الايفون 7 بل لاي مشكله قد تواجه مستخدم الايفون حيث انها تقوم علي عمل ريستارت بصوره اجباريه للهاتف لكي تهرب من مشكله تجميد الايفون و غيرها ، إذاً اضغط علي زر خفض الصوت مع زر الباور بإستمرار و لا تترك يدك من الوضع الحالي إلا عندما تتحول الشاشه المتجمده او المتعلقه إلي شاشه بيضاء و يظهر لك شعار ابل ، ثم بعد ذلك اترك يدك و سيتم عمل إعاده تشغيل او ريستارت للايفون 7 او 7 بلس .


2- تنظيف ذاكره الوصول العشوائي في الايفون 7 و 7 بلس .





تعتمد هذه الطريقه علي مسح ذاكره الوصول العشوائي في الايفون RAM حتي تقوم بإلغاء أي من تلك طلبات الاوامر للايفون ، إذاً اضغط مطولاً علي زر الباور حتي يظهر امامك الشريط الخاص بغلق الايفون 7 ، ثم بعد ذلك اترك يدك من علي زر الباور ثم اضغط بإستمرار علي زر الهوم و سيتم توجيهك إلي الشاشه الرئيسيه ليعود الايفون يعمل معك بدون أي مشاكل .


3- تحديث نظام الـ IOS في الايفون 7 و 7 بلس .


قبل كل شئ ننصحك ان يكون هاتفك الايفون 7 او 7 بلس يعمل مع احدث نظام Ios موجود حالياً و لذلك توجه إلي الاعدادات ثم عام و اضغط علي خيار تحديث البرامج و بعد ذلك قم بتحديث النظام إن وجد نظام جديد لهاتفك الايفون 7 او 7 بلس .


حل للمشاكل الاخري المتعلقه بالايفون :-

10.                        حل مشكله إعاده تشغيل الايفون .


الأن انت تعرفت علي حل مشكله تعليق و تجميد الايفون 7 او الايفون 7 بلس بالإضافه إلي حل اشهر المشاكل الموجوده في هواتف الايفون ، و من ثم لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات او نموذج اتصل بنا في ماركتيرز فويس إذا كنت تواجه أي مشكله اخري .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكلة تعليق الايفون 7 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM