القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للايفون


اليوم سنتحدث علي موضوع في غايه الاهميه لكل مستخدمين هواتف الايفون و هو تحميل فيديوهات من اليوتيوب للايفون و بالفعل هذا الموضوع يثير انتباه كل مستخدمين الهواتف الذكيه و ليس الايفون فقط ، حيث موقع اليوتيوب اصبح اول موقع في العالم يضم عدد كبير جداً من الفيديوهات التي يتم نشرها في قنوات اليوتيوب و التي اصبح من السهل ان يربح منها اصحاب تلك القنوات .

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون



تحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلي هاتفك الايفون يثير انتباه مستخدمين الايفون لاسباب كثيره جداً لا يمكن حصرها في هذا الموضوع و لكن من اشهر تلك الاسباب هي رغبه مستخدم الايفون في حصوله علي فيديو تعليمي في مجال ما علي هاتفه الايفون او مشاركه فيديو من اليوتيوب مع اصدقائه او اقاربه من خلال هاتفه الايفون بشكل مباشر دون نشر رابط فيديو اليوتيوب و غيرهما الكثير من الاسباب .


افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون .


في الحقيقه توجد برامج و تطبيقات كثيره جداً علي متجر الاب ستور تساعد اصحاب هواتف الايفون في تحميل الفيديوهات و بشكل بسيط جداً ، و لكن كما نعلم جميعاً ان التميز هو سر النجاح حيث سنضع الأن بين ايديكم اكثر من برنامج يساعدك في تحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون بشكل سريع جداً و في نفس الوقت سنشرح لكم ايضاً افضل برنامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب إلي ملفات الفيديو في الايفون بشكل مباشر دون أي خطوره و بدون جلبريك .

1- برنامج Documents لتحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون .


افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون


برنامج Documents يعتبر من اشهر البرامج في مجال تحميل فيديوهات اليوتيوب إلي الايفون او حتي إلي هواتف الاندرويد بمختلف انواعها حيث تطبيق Documents هو برنامج مجاني تماماً يمكنك ان تحصل عليه بكل سهوله من متجر الاب ستور ، يساعدك برنامج Documents في إداره الفيديوهات و الملفات ايضاً بعد تحميلها علي هاتفك الايفون بكل سهوله .

حيث كل ما عليك لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلي الايفون من خلال برنامج Documents هو الذهاب إلي موقع اليوتيوب ثم تختار الفيديو التي تريده و تقوم بنسخ رابط الفيديو ثم تضع هذا الرابط في تطبيق Documents الموجود علي الايفون و من ثم ستبتدي عمليه التحميل و ستجد فيديو اليويتوب موجود في قسم التحميل الخاص بهذا التطبيق .




2- برنامج Turbodl لتحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون .


افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون


برنامج Turbodl ليس فقط من اجل تحميل فيديو اليوتيوب إلي هاتفك الايفون بل من خلال هذا البرنامج تستطيع تحميل أي فيديو موجود علي الانترنت إلي هاتفك الايفون ، حيث كل ماعليك هو تحميل البرنامج مجاناً من متجر الاب ستور ثم تقوم بفتحه و تبتدي بكتابه اسم الموقع التي تريد تحميل الفيديو منه مثل موقع اليوتيوب او ضع رابط الفيديو مباشره و بعد ذلك اضغط مطولاً علي الفيديو و ستظهر لك نافذه بها مجموعه من الاختيارات و من ضمنهم التحميل .





برنامج Turbodl له مميزات كثيره جداً و من اكثر تلك المميزات هي اختيار جوده الفيديو المناسب لك قبل عمليه التحميل , سهوله استخراج الصوت فقط دون الفيديو , تحميل فيديو من اليوتيوب إلي هاتفك الايفون بصوره سريعه جداً وفقاً للانترنت التي انت متصل به و أخيراً برنامج Turbodl يساعدك في مشاهده الفيديوهات اونلاين مثل المتصفحات تماماً .


3- برنامج Video Saver Pro لتحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون .


افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

ايضاً من افضل البرامج في تحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون هو برنامج Video Saver Pro حيث يتميز هذا البرنامج انه يدعم تطبيق التخزين السحابي DropBox و ايضاً برنامج  GoogleDrive .



برنامج +YouTube لتحميل فيديوهات اليوتيوب للايفون .


تطبيق +YouTube هو برنامج يساعدك في تحميل فيديوهات اليوتيوب إلي هاتفك الايفون بشكل مباشر او بمعني اخر بمجرد تحميل فيديو اليوتيوب ستجده في ملفات الفيديوهات بهاتفك الايفون ، حيث طريقه الحصول علي تطبيق +YouTube تختلف قليلاً عن باقي التطبيقات لانه يعتبر من تطبيقات الطرف الثالث و لكن في نهايه المطاف هو ايضاً برنامج مجاني .

1.     قم بتحميل برنامج cydia impactor  علي جهازك الكمبيوتر .

2.     قم بتحميل برنامج +YouTube بصيغه api .

3.     بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك الايفون مع جهازك الكمبيوتر .

4.     و أخيراً اسحب ملف الـ +YouTube إلي برنامج cydia impactor بعد فتحه و كتابه بيانات حسابك .


و بعد تحميل هذا البرنامج بنجاح علي هاتفك الايفون يمكنك بكل سهوله الذهاب إلي أي فيديو تريد مشاهدته ثم انقر علي كلمه save و ستبتدي عمليه تحميل فيديو اليوتيوب للايفون بالاضافه إلي الجوده التي تريدها .


شاهد أيضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى