القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل و تثبيت برنامج كودي للايفون Kodi


دائماً يتسابقون المطورين المحترفين في حل أي مشكله متعلقه بالتطبيقات لكي يحصل عليها مستخدم الايفون بدون أي عقوبات ، و لذلك في هذا التقرير سنشرح لكم واحده من اهم هذه التطبيقات و هو تطبيق كودي Kodi ، إذاً تعرف الأن ما هو تطبيق كودي و كيفيه تحميل تطبيق كودي Kodi للايفون بدون جلبريك .


ماهو تطبيق كودي Kodi .


تحميل برنامج كودي للايفون


برنامج كودي هو عباره عن برنامج مفتوح المصدر او ما يعرف بـ open source و كان سابقاًيطلق عليه اسم XBMC و هو ببساطه شديده عباره عن برنامج يتيح لك مشاهده جميع الفيديوهات و الموسيقي او الصور التي تريدها و بسهوله تامه .

ايضاً يتميز برنامج كودي Kodi للايفون بعدد الاضافات الكثيره الموجوده به و التي جميعها تتعامل مع أي محتوي بشكل قانوني و من الناحيه الاخري يمكن لأي مطور ان يضع أي من تلك الاضافات الغير قانونيه المعروفه مثل البث المباشر و غيره و ذلك بسبب ان برنامج كودي Kodi مفتوح المصدر كما ذكرنا .

من خلال وجود برنامج كودي علي هاتفك الايفون انت تستطيع ان تشاهد جميع الافلام او الفيديوهات التي تريدها و بكل سهوله بالاضافه إلي سهوله تصفح الانترنت بدون أي اعلانات  التي تبدو مزعجه لبعض مستخدمين الانترنت .


كيفيه تثبيت برنامج كودي للايفون Kodi بدون جلبريك .







إذا كنت من متابعين ماركتيرز فويس ستعلم جيداً ان تلك الطريقه التي سنضعها الأن بين يديك هي نفس الطريقه التي استخدمناها في تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك و أيضاً في تثبيت تطبيق الواتس اب علي الايباد بدون جلبريك ، مع العلم ان هذه الطريقه تمت بنجاح مع متابعين ماركتيرز فويس و لذلك إذا كنت تريد تثبيت برنامج كودي للايفون بدون جلبريك تابع معنا تلك النقاط .

1.     قم بتحميل برنامج CYDIA IMPACTOR علي جهازك الكمبيوتر من هذاالرابط .

2.     ثم قم بتحميل برنامج كودي بإمتداد API من خلال هذا الرابط .

3.     قم بتوصيل هاتفك الايفون بجهاز الكمبيوتر عبر مدخل الـ USB .

4.     ثم افتح برنامج CYDIA IMPACTOR  التي قمت بتحميله ، و بعد ذلك اسحب ملف برنامج كودي Kodi إلي برنامج CYDIA IMPACTOR .

5.     و أخيراً اضغط علي كلمه TRUST لكي تبتدي عمليه تثبيت برنامج Kodi علي هاتفك الايفون و ذلك بعد كتابه بيانت حسابك في ابل .


شاهد أيضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى