القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اكثر من برنامج للكتابه على الصور للايفون


برنامج الكتابه على الصور للايفون

برامج الكتابه علي الصور للايفون كثيره جداً حيث إذا ذهبت إلي المتجر الخاص بهواتف الايفون APP STORE ستكتشف ذلك و لكن كل برنامج للكتابه علي صور الايفون يختلف عن نظيره من ناحيه المميزات ، و لذلك في هذا التقرير سنضع بين ايديكم مجموعه كبيره من البرامج التي تسمحلك بالكتابه على الصور للايفون الخاص بك باللغه العربيه و ايضاً اللغه الانجليزيه و نفهم من ذلك انك في هذا التقرير ستحصل علي برامج من مطوريين عرب و التي تعتبر من افضل البرامج في كتابه النصوص باللغه العربيه باشكال كثيره بالاضافه إلي الرموز التعبيريه الكثيره .

افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون بالعربي .



1- برنامج المصمم للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


إذا كنت تريد برنامج يساعدك في الكتابه علي الصور بشكل احترافي و باللغه العربيه انصحك بشده ان تستخدم برنامج المصمم حيث يعتبر هذا البرنامج من اشهر التطبيقات في تحرير النصوص و التعديل علي الصور و طبعاً بالاضافه إلي الكتابه علي الصور حيث حصل هذا البرنامج في عام 2014 علي جائز ابل كافضل برنامج في الكتابه علي الصور للايفون باللغه العربيه .

برنامج المصمم للكتابه علي الصور هو برنامج مجاني تماماً حيث يمكنك الحصول عليه و تثبيته علي هاتفك الايفون بشكل بسيط و لكن احياناً يطلب منك دفع جزء بسيط من المال لكي تحصل علي اداء افضل اثناء الكتابه علي صور الايفون .

برنامج المصمم يدعم اللغه الانجليزيه ايضاً بجانب اللغه العربيه بالاضافه إلي الحريه التامه في اختيار لون الخط التي تستخدمه في الكتابه علي صور الايفون و أيضاً حجم الخط بالاضافه إلي سهوله تدوير الخط في إذا كنت ترغب في ذلك .



2- برنامج فرشاتي للكتابه على الصور للايفون بالعربي .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


ايضاً برنامج فرشاتي من البرامج الرائعه في كتابه الصور علي الايفون باللغه العربيه حيث بإمكانك تغيير لون الخط و أيضاً تدويره بالاضافه إلي سهوله التعديل علي الصور قبل حفظها علي هاتفك الايفون و غيرهما العديد من المميزات مثل الكتابه علي الصور باستخدام اكثر من 100 خط ذات تصميم جيد و انيق .

افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون باللغه الانجليزيه .




1- برنامج PHONTO للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


من التطبيقات التي حققت نجاح كبير جداً منذ إصداره في عام 2011 هو تطبيق PHONTO و بالفعل هذا البرنامج ثبت نفسه وسط المنافسين بجداره في الكتابه على الصور للايفون بالأضافه إلي دعمه اخر إصدارات انظمه الـ IOS ، حيث برنامج PHONTO يحتوي علي مميزات كثيره جداً لا نستطيع حصرها في هذا المقال و لكن تعرف الأن علي اشهر هذه المميزات .

1.     برنامج PHONTO  للكتابه على الصور للايفون يحتوي علي اكثر من 400 نوع خط بالاضافه إلي عدد الالوان الكثيره المتاحه لك اثناء الكتابه علي الصور .
2.     سهوله تحديد الخط مثل عمل ظل و من الناحيه الاخري يمكنك التخفيف من حده الخط او بمعني اخر تقليل وضوحه .
3.     الاضافات الرائعه الموجوده في هذا البرنامج كثيره حيث يمكنك اختيار الاضافه المناسبه لك مثل القلوب و هكذا .
4.     يمكنك اضافه صوره اخري مع الصوره التي تريد الكتابه عليها باللغه الانجليزيه .
5.     الكتابه علي الصور بعد تصويرها مباشره من كاميرا الايفون .
6.     سهوله تدوير الخط بعد الكتابه على الصور للايفون .
7.     سهوله قطع جزء من الصوره .



2- برنامج Quick للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


اسم هذا البرنامج يعبر عن حقيقه موجوده به و هي السرعه و بالفعل برنامج QUICK هو اسرع برنامج من الممكن ان تراه في إضافه النصوص علي الصور في هاتفك الايفون في ثواني معدوده لذلك انصحك بإستخدام هذا التطبيق إذا كنت منشغل دائماً و تريد الكتابه علي الصور بشكل سريع جداً ، و من الناحيه الاخري برنامج QUICK مميزاته قليله مقارنه بباقي البرامج حيث انه يحتوي علي 16 نوع من الخط فقط و أيضاً التحكم في حجم و لون النص .



3- برنامج Font Candy للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


يتميز برنامج FONT ايضاً بمجوعه من المميزات في كتابه الصور علي الايفون حيث يمكنك إنشاء صور بتصاميم خاصه بك و قد تكون هذه التصاميم علي شكل نصوص بالاضافه إلي سهوله التحكم في اكثر من صوره في نفس الوقت اثناء الكتابه لكي تحصل في النهايه علي البوم صور مميزه لهاتفك الايفون .

برنامج FONT CANDY ليس من اجل الكتابه علي الصور للايفون فقط حيث يجب ان نوضح لكم معلومه هامه و هي ان هذا البرنامج من اشهر البرامج في تصميم كفرات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و ايضأ بطاقات التهنئه و الكوميكس و غيرهما الكثير من المميزات .



4- برنامج CANVA للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


لا يوجد مصمم لا يستخدم برنامج CANVA في حياته العمليه حيث هذا البرنامج يعتبر بالفعل من افضل البرامج للكتابه على الصور للايفون و ذلك لمميزاته الكثيره مثل سهوله اختيار خلفيات كثيره ثم الكتابه عليها لتصبح في النهايه صوره بالاضافه إلي محرك البحث المجاني الخاص بالصور الموجود به ، لذلك انصحك بشده ان تستخدم برنامج CANVA ليس فقط للكتابه على الصور للايفون بل لاسباب اخري و كثيره ستعرفها بمجرد استخدامك لهذا التطبيق الرائع .



5- برنامج OVER للكتابه على الصور للايفون .


برنامج الكتابه على الصور للايفون


برنامج OVER هو برنامج مجاني تماماً يسمح لك بالكتابه علي الصور ثم حفظها علي هاتفك الايفون و يحتوي هذا البرنامج علي اكثر من 200 نوع خط و غيرها الكثير من الاضافات الرائعه التي ستحتاجها في عمليه الكتابه على الصور للايفون .
شاهد أيضاً :-




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى