اخترنا لكم

Menu

ما هي ملفات التورنت و كيفيه تشغيل ملف التورنت بدون تحميل !

ما هي ملفات التورنت ، تشغيل ملفات التورنت بدون تحميل


هذا التقرير مهم جداً لمن يستخدم الانترنت في عمليه تحميل الملفات او الافلام او حتي مشاهده الافلام عبر الانترنت ، حيث في ذلك التقرير سنستعرض معكم تعريف او ماهي ملفات التورنت بالإضافه إلي الطريقه الصحيحه لتشغيل ملفات التورنت بدون تحميل سواء ملفات فيديو تورنت او حتي ملفات تورنت صوتيه .

ما هي ملفات التورنت .


بلا شك بنسبه تفوق الـ 90% من مستخدمين الانترنت يقومون دائماً بتحميل الملفات من الانترنت او حتي الافلام او الاغاني و غيرهما الكثير من الملفات و في نفس الوقت عدد كبير من تلك المستخدمين يسمعون كثيراً عن مصطلح " ملفات التورنت " و لكن لا يعرفون ما هي هذه الملفات و ماعلاقتها او مميزاتها في عمليه تحميل الملفات .

إذاً ملفات التورنت بشكل بسيط جداً هي عباره عن ملفات تقوم بإستخدامها في تحميل الملفات من الانترنت او حتي تحميل الفيديوهات او أي ملف انت تريده و لكن ما يميز ملفات التورنت عن الروابط المباشره هي سرعه تحميل الملفات و خاصه الملفات كبيره الحجم و ليس فقط هذا بل ايضاً من خلال ملفات التورنت تستطيع إستكمال التحميل في أي وقت ، و بالتالي اصبحت هذه الملفات تحل محل الروابط المباشره التي اصبحت مصدر للهاكرز في سرقه الحسابات او تهكير اجهزه الكمبيوتر و غيرها الكثير من الامور المزعجه التي نشاهدها يومياً من الروابط المباشره .


ما هي فكره عمل ملفات التورنت .




فكره عمل هذه الملفات بالفعل مدهشه لأن يا عزيزي القارئ ملفات التورنت لا تعتمد او تحتاج لوجود سيرفر للقيام بعمليه الاضافه حيث من خلال شبكه الـ bit torrent تكون جميع الاجهزه متصله مع بعضها البعض في وقت واحد ، و هذه الاجهزه تكون بين طرفين وهما جهاز المرسل و جهاز المستقيل و هذا السبب في إستمرار عمليه تحميل الملفات دون إنقطاع و ايضاً في أي وقت كما ذكرنا معكم .

و نفهم من ذلك إنك في حاله رغبتك بتحميل فيلم او فيديو معين بإستخدام ملفات التورنت ستقوم هذه الملفات بالبحث عن هذا الفيديو او الملف التي تريده في الاجهزه الاخري المتصله بشبكه التورنت و بمجرد إيجاد هذا الملف سيتم تحميله فوراً لك ، و في نفس الوقت هذا الفيديو التي تريده بمجرد تحميله علي جهازك الكمبيوتر سيتم مشاركته تلقائياً مع المستخدمين الاخرون المشتركون معك في نفس الشبكه لكي يستطيعون هم ايضاً تحميله .


طريقه تشغيل ملفات التورنت بدون تحميل .


بعد ان تعرفت الأن علي ملفات التورنت و فكره عمل هذه الملفات سنضع أيضاً بين ايديكم الأن طريقه تشغيل ملفات التورنت بدون تحميل او بمعني اخر تشغيل مقاطع الفيديو مثل الافلام او المقاطع الصوتيه من خلال ملفات التورنت بشكل اونلاين أي علي الانترنت مباشره دون تحميل .

تشغيل ملفات التورنت بدون تحميل


سنعتمد في هذه الطريقه علي الموقع الرائع Myplay و التي يتميز عن باقي المواقع التي لا تسمح لك إلا بمشاهده الفيديوهات فقط ، حيث كل ما عليك هو الذهاب لموقع myplay ثم تضع رابط ملف التورنت التي قمت بإختياره و بعد ذلك اضغط علي enter و ستتفاجئ بالفيديو او المقطع الصوتي التي تريده من خلال ملفات التورنت متاح امامك .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هي ملفات التورنت و كيفيه تشغيل ملف التورنت بدون تحميل ! "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM