اخترنا لكم

Menu

ما هو جوجل كيب Google keep و ما هي مميزاته



تعرف من خلال هذا الموضوع علي برنامج جوجل كيب Google keep و ما هي مميزاته الكبيره للمستخدمين التي يعتمدون علي تسجيل الملاحظات بشكل يومي في حياتهم العمليه او المهنيه ، إذاً جوجل كيب او كما يطلق عليه البعض قوقل كيب هو عباره عن برنامج تابع لشركه جوجل يساعد المستخدمين علي تسجيل ملاحظاتهم الهامه بكل سهوله و بأكثر من طريقه ، حيث يوجد اكثر من تطبيق يعتمد علي تسجيل الملاحظات مثل جوجل كيب Google keep تماماً و لكن لماذا جوجل كيب بالتحديد ! .

ما هو جوجل كيب Google keep


لأن ببساطه شديده جوجل كيب برنامج تابع لشركه جوجل العملاقه و هذا يدل علي ان الملاحظات التي تقوم بتسجيلها تكون في امان تام و ليس فقط هذا بل أيضاً برنامج جوجل كيب يعمل علي الاجهزه المختلفه مثل الحاسوب الخاص بك او هاتفك الذكي و ذلك بعد تحميل تطبيق Google keep من متجر جوجل بلاي او حتي من خلال الموقع او الويب الخاص به .

إذاً نفهم من ذلك ان برنامج جوجل كيب Google keep مثل تماماً بعض برامج التخزين السحابي و اشهرها dropbox و من هنا يمكنك الحصول علي ملاحظاتك التي قمت تسجيلها او حفظها في برنامج جوجل كيب في أي وقت ، حيث إذا سجلت ملاحاظاتك علي برنامج Google keep بواسطه الحاسوب او جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الوصول إليهم من خلال هاتفك الذكي عن طريق تحميل تطبيق جوجل كيب و من ثم تسجل الدخول إلي البرنامج لكي تشاهد الملاحظات او بالتوجه مباشره إلي موقع Google keep دون استخدام التطبيق .


مميزات برنامج جوجل كيب Google keep .






1.     يتميز برنامج جوجل كيب عن باقي المنافسين في تسجيل الملاجظات بشكل اسرع مما تتخيل سواء كانت هذه الملاحظه تسجل بواسطه الحاسوب او الهاتف الذكي .

2.     برنامج جوجل كيب Google keep يساعدك في الحفاظ علي وقتك حيث يمكنك تسجيل ملاحظاتك صوتياً و من ثم يقوم البرنامج بتحويل الملاحظه الصوتيه إلي نص مكتوب بنفس اللغه التي كنت تتحدث بها ، هل يوجد تطبيق غير Google keep يحتوي علي هذه الميزه ؟ .

3.     احياناً برنامج Google keep يحل محل برامج التخزين السحابي مثل dropbox حيث يمكنك نقل مجموعه من الصور الموجوده في هاتفك الذكي إلي برنامج جوجل كيب لحفظها وكأنها ملاحظات  .

4.     من خلال برنامج جوجل كيب لا توجد ملاحظه مستقبليه قمت بتسجيلها و إلا سيخبرك برنامج Google keep ان هذا اليوم هو ميعاد تلك الملاحظه التي قمت بتسجيلها ( اضافه بعض الملاحظات مع التذكير ) .

5.     سهوله تحديد الملاحظات الاكثر اهميه في برنامج جوجل كيب و ذلك عن طريق وضع الوان مختلفه لكل ملاحظه قمت بتسجيلها في برنامج Google keep .

6.     سهوله الوصول إلي أي ملاحظه من وسط الملايين من الملاحظات ، حيث برنامج جوجل كيب يساعدك في عمليه البحث عن الملاحظات بإستخدام النصوص او الالوان او حتي النصوص المكتوبه علي الصور .

7.     سهوله حذف جميع الملاحظات في جوجل كيب بضغطه زر واحده .

8.     أخيراً و كما ذكرنا لكم ان برنامج جوجل كيب يمكن استخدامه من خلال الحاسوب او التطبيق الخاص به في الهواتف الذكيه او حتي من خلال الموقع الرسمي له .

              تحميل تطبيق جوجل كيب للاندرويد                               الموقع الرسمي لجوجل كيب   


شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هو جوجل كيب Google keep و ما هي مميزاته "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM