اخترنا لكم

Menu

منع تنزيل و تحديث التطبيقات تلقائيا في الاندرويد و الايفون


إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام اندرويد او هاتف يعمل بنظام الـ ios سواء كان ايفون او أي باد و في نفس الوقت تواجه مشكله تحميل التطبيقات تلقائياً او بمعني اخر تنزيل و تحديث التطبيقات نفسها و بدون إذنك يجب ان تتابع معنا هذا التقرير .

منع تحميل التطبيقات تلقائيا , كيفية التخلص من التطبيقات التي تقوم بتثبيت نفسها .


حيث سنستعرض معكم في هذا التقرير طرق بسيطه جداً لإلغاء او يقاف التحميل التلقائي للتطبيقات في الاندرويد و ايضاً طريقه منع تحديث التطبيقات او تنزيلها بشكل تلقائي و بدون إذنك في هواتف الايفون و ايضاً الـ أي باد .


منع تحميل التطبيقات تلقائيا في الاندرويد .


السبب الاساسي في تحميل التطبيقات تلقائيا و بشكل مزعج في هواتف الاندرويد هو انك بمجرد تحميلك لاي تطبيق من متجر جوجل بلاي سيتم تسجيل هذا التطبيق في قائمه البيانات الموجوده في حسابك او ايميل الـ Gmail الخاص بك .

و بالتالي بمجرد شرائك لهاتف اندرويد جديد بالطبع ستسجل الدخول بالايميل الخاص بك و من هنا تبدأ المشكله لأن ببساطه شديده كل البيانات او التطبيقات التي قمت بتحميلها علي هاتفك الاندرويد الجديد سيتم تحميلها و تنزيلها تلقائياً في هاتفك الجديد بمجرد تسجيل الدخول إليه بنفس الايميل الخاص بك و من ثم الحل هو إلغاء او عدم تفعيل هذا الخيار الموجود علي جهازك او متجر جوجل بلاي ، حيث عمليه عدم تفعيل هذا الخيار  لمنع تحميل التطبيقات تلقائيا تكون كالاتي .

1.     اذهب إلي قائمه الهاتف menu .
2.     اختار الاعدادات او الضبط .
3.     ثم اختر النسخ الاحتياطي واعادة الضبط .
4.     بعد ذلك احذف علامه الصح الموجوده بجانب تلك الخيارين و هم “النسخ الاحتياطي لبياناتي” و “استعادة تلقائية”


و بالتالي انت قمت بحل مشكله التنزيل او التحديث التلقائي للتطبيقات في هواتف الاندرويد حيث بعد ذلك بمجرد شرائك لهاتف جديد لن تحدث معك عمليه تحميل التطبيقات تلقائيا و ايضاً كن مطمئن من حدوث أي تحديث لتطبيق ما علي هاتفك بدون اذنك .


ايقاف التحديث و التنزيل التلقائي للتطبيقات في الايفون .





الأن وبعد حل مشكله التنزيل التلقائي لهواتف الاندرويد يجب ان نوضح لكم أيضاً إيقاف هذه الخاصيه في هواتف الـ ios ، حيث مستخدمين هواتف الايفون يواجهون مشكلتين في التحميل التلقائي للتطبيقات و ليست مشكله واحده مثل الاندرويد و هم كالاتي .

1.     المشكله الاولي و هي بمجرد إصدار و الاعلان عن تحديث جديد لتطبيق ما يتم تنزيل هذا التطبيق تلقائياً او تحديثه علي الايفون بدون اخذ الاذن منك .

2.     و المشكله الثانيه و هي التي توجد في هواتف الاندرويد و هي عباره عن تنزيل التطبيقات بمجرد كتابه حساب ابل الخاص بك في هاتف ايفون اخر و ليس تحميل التطبيقات فقط بل كل البيانات مثل الصور و الفيديوهات و كل ماله خصوصيه بك يتم تنزيله مباشره إلي تلك الهاتف ، و لذلك لك ان تتخيل إذا تم سرقه حساب ابل الخاص بك ! .

إذاً طريقه ايقاف التحديث و التنزيل التلقائي للتطبيقات في الايفون تكون كالاتي :-

1.     اذهب إلي الاعدادات او setting .
2.     اختر app store & itunes .
3.     بعد ذلك قم بإيقاف التحديث او التنزيل التلقائي لكل من الموسيقي و التطبيقات و كل ماله علاقه بالخصوصيه .

و بالتالي انت تمكنت من ايقاف التحديث و التنزيل التلقائي للتطبيقات في الايفون و ايضاً في الاندرويد .

شاهد أيضاً :-
  




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " منع تنزيل و تحديث التطبيقات تلقائيا في الاندرويد و الايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM