اخترنا لكم

Menu

تسريع الايفون بدون جلبريك بعد تحديث IOS 11

تسريع الايفون بدون جلبريك بعد تحديث IOS 11


تسريع الايفون بعد تحديث IOS 11 و ايضاً الـ أي باد اصبح حديث مستخدمين هواتف الايفون القديمه مثل ايفون 6 في هذه الفتره و لذلك لأن ببساطه شديده بعد تحديث هواتفهم الايفون إلي نظام التشغيل IOS 11 اصبح الهاتف يعمل ببطئ واضح جداً و خاصه اثناء فتح اكثر من تطبيق ، و لذلك إذا كنت تريد تسريع الايفون IOS 11 و بدون جلبريك حتي تحافظ علي هاتفك من عمليات الاختراق انصحك ان تتابع معنا هذا التقرير ، حيث سنضع بين ايديكم اكثر من حل و طريقه فعاله لتسريع الايفون بدون جلبريك بعد تحديث IOS 11 .


تسريع الايفون ios 11 بدون جلبريك .


1- مساحه ايفون ios 11 .

تسريع الايفون بدون جلبريك


يجب ان تعلم جيداً و تضع في الاعتبار ان اداء هاتف ايفون 6 ليس مثل اداء هاتف ايفون 8 او حتي ايفون X و العكس صحيح و لذلك مشكله بطئ الايفون التي يعمل بتحديث IOS 11 قد يكون السبب في ذلك هي زياده المساحه الداخليه للهاتف بشكل واضح جداً ، إذاً لتسريع ايفون IOS 11 يجب ان تقوم بمسح التطبيقات التي لا فائده من وجودها و ليس فقط هذا بل ايضاً قم بنقل الصور و الفيديوهات باكبر قدر ممكن إلي بعض تطبيقات التخزين السحابي مثل DROPBOX حتي تشعر ان هاتفك اصبح يعمل بشكل سريع بعد تحديث IOS 11 .

حيث نظام IOS 11 ياتي بمميزات جديده و رائعه وواحده من هذه المميزات التي من الممكن انس تساعدنا في تسريع الايفون بعد تحديث IOS 11 هي خاصيه توضح لك رسم بياني باكثر التطبيقات و الملفات التي توجد علي الايفون الخاص بك و من ثم يمكنك مسح التطبيقات التي تشغل مساحه كبيره جداً في هاتفك و انت لا تعتمد عليها و ايضاً الملفات مثل الصور و الفيديوهات ، و يمكنك الحصول علي هذا الرسم البياني من خلال الذهاب إلي Settings ثم General ثم Storage ثم iCloud Usage و اخيراً اختار Manage Storage .


2- حجم الملفات في الايفون .




كل مستخدمين هواتف الايفون القديمه و الجديده يعلمون جيداً ان الصور و الفيديوهات هي اكبر سبب في ملئ المساحه الداخليه للايفون و في نفس الوقت عدد كبير من تلك المستخدمين لا يفضلون مسح الصور و الفيديوهات لاسباب خاصه ، و لكن المشكله هنا ليست لاصحاب هواتف الايفون الجديده لأنهم بالفعل يمتكلون هاتف قادر علي تشغيل كل هذه الملفات باحجامها المختلفه و بشكل سريع بل المشكله هنا تخص اصحاب هواتف الايفون القديمه بعد تحديث IOS 11 ، حيث سيلاحظون و  بوضوح تماماً بطئ شديد في هاتفهم الايفون بعد هذا التحديث من الـ IOS .

إذاً يجب ان تعلم جيداً ان نظام تشغيل IOS 11 ياتي بمميزات كثيره و منها دعم الملفات الخاصه بحفظ الصور بصيغه HEIF و في نفس الوقت يدعم ايضاً صيغه HEVC التي تمكنك من تصوير الفيديوهات بحجم قليل جداً ، إذاً هذا هو الحل لتقليل حجم ملفاتك علي الايفون و ذلك من اجل تسريع الايفون بعد تحديث IOS 11 إذاً خطوات تفعيل هذه الخاصيه او صيغه HEIF و HEVC علي هاتفك الايفون لتسريعه بعد تقليل حجم الملفات تكون كالاتي.

ذهب إلى Setting ثم Camera و اختر Formats ثم اختار High Efficiency او ضع امامها علامه صح .


3- الاهتمام بتحديث تطبيقات الايفون  في IOS 11 .


تسريع الايفون بدون جلبريك


من اكثر الحلول الفعاله في تسريع الايفون بشكل عام و ليس في نظام الـ IOS 11 فقط هي تحديث التطبيقات الموجوده علي هاتفك الايفون إلي اخر اصدار موجود لكي تتفادئ البطئ في بعض الالعاب او في بعض التطبيقات الاخري .


4- تحديث التلقائي للتطبيقات في IOS 11 .


تحديث او تنزيل التطبيقات تلقائياً في هواتف الايفون تعمل بشكل مباشر و صريح في بطئ هاتفك الايفون و خاصه تلك الهواتف القديمه التي حصلت علي تحديث IOS 11 و لذلك قم فوراً بوقف تفعيل خاصيه التحديث التلقائي من اجل تسريع الايفون بدون جلبريك .



5- المؤثرات البصريه في IOS 11 .


تسريع الايفون بدون جلبريك


هل سألت نفسك من قبل لماذا هواتف الايفون القديمه اصبحت بطيئه جداً خاصه بعد تحديث IOS 11 ؟

الاجابه بشكل بسيط لأن تحديث IOS 11 بالتحديد كان يركز علي تجربه المستخدم عن أي تحديث اخر و بالتالي اهتم ببعض المميزات مثل مؤثرات الحركه البصريه او ما تعرف بـ Motions Effects و كل هذا كان من اجل تطوير اداء المهام بشكل افضل بكثير من الإصدارات السابقه ، و من الناحيه الاخري هواتف الايفون القديمه اصبحت بطيئه جداً بسبب هذه المميزات التي توجد في نظام IOS 11 ، إذاً ماهو الحل إذا كنت تريد تسريع الايفون الخاص بك بعد هذا التحديث ؟

الحل ببساطه هي إلغاء هذه المميزات او الـ Motions Effects لأنها هي السبب في بطئ هاتفك الايفون و يتم ذلك عن طريق الذهاب إلي Settings < General < Accessibility < Reduce Motion و بعد ذلك يمكنك غلق هذه المؤثرات تماماً او حتي تقليلها في هاتفك الايفون .


6- خدمات الموقع في الايفون .


تسريع الايفون بدون جلبريك


الـ location services او خدمات المواقع في إصدار IOS 11 اصبحت تؤثر علي اداء هواتف الايفون بشكل ملحوظ جداً بالإضافه إلي عمر البطاريه التي اصبحت لا تستمر معك مثل سابقاً و نحن نقصد هنا هواتف الايفون القديمه و ليس الجديده لأن ايفون 8 و 8 بلس و ايفون X لا تواجههم أي مشاكل حتي الأن .

و لذلك لتسريع هاتف الايفون قم بغلق خدمات المواقع location services عن طريق الذهاب إلي Settings << Privacy << Location Services و بعد ذلك يمكنك إلغاء تفعيل خدمات المواقع بجانب كل تطبيق .


7 – الحل الاخير لتسريع الايفون .


و أخيراً و بعد كل هذه الطرق التي شرحناها لكم و أيضاً بعد تطبيق جميع هذه الحلول من اجل تسريع الايفون بعد تحديث ios 11 و بدون جلبريك لن يتبقي لكم إلا خطوتين وهم كالاتي :-

الخطوه الاولي و هي عمل إعاده تشغيل للجهاز بطريقه اجباريه او ماتعرف بطريقه الـ سوفت ريسيت عن طريق الضغط مطولاً علي الزر الرئيسي في هاتفك مع زر الفتح او القفل.

الخطوه الثانيه هي مسح التطبيقات التي بالفعل لا توجد فائده من استخدامها علي هاتفك الايفون و انصحكم بشده من اجل تسريع الايفون بعد تحديث IOS 11 مسج أي تطبيق او حتي ملفات من صور و فيديوهات و انتم لا تستخدمونها او تحتاجونها مثل الباقي .

بعد قيامك بكل هذه الطرق بشكل صحيح و بالترتيب كن متأكد ان جهازك الايفون سيعمل معك بشكل اسرع مما كنت تتخيل و خاصه مع تحديث IOS 11 ، إذا كنت تواجه أي مشكله خاصه بهواتف الايفون لا تتردد في مشاركتها معنا عبر التعليقات .

شاهد أيضاً :-




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تسريع الايفون بدون جلبريك بعد تحديث IOS 11 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM