اخترنا لكم

Menu

حل مشكلة اختفاء الصوت في الايفون


مشكله الصوت في هواتف الايفون اصبحت مشكله شائعه بين عد كبير من مستخدمين هواتف الايفون حيث يوجد مستخدمين يشتكون ان سماعة الايفون الخارجية لا تعمل و مستخدم اخر يشتكي من مشكلة الصوت في الايفون عند الاتصال و غيرها من المشاكل الكثيره المتعلقه بمشاكل الصوت في الايفون ، و لذلك في هذا الموضوع سنضع بين ايديكم اكثر من حل لكي تقوم بحل مشكله الصوت في الايفون بشكل سريع و بدون الاعتماد علي مراكز الخدمه في ابل .

حل مشكلة الصوت في الايفون .




1- مشكله إختفاء الصوت في الايفون عند تشغيل الفيديو .


يجب ان تتأكد اولاً ان هاتفك الايفون تكون نغمه الرنين له او اعدادات الصوت بشكل عام تكون في المستوي المرغوب و ذلك لأن يوجد مستخدمين في هواتف الايفون بمجرد مشاهده فيديو في اليوتيوب يكون الصوت منخفض او شبه مختفي بسبب ان مستوي صوت الفيديو ذات نفسه منخفض ، و في هذه الحاله سيكون صوت الايفون منخفض و هذه ليست مشكله لأن مستوي الصوت في الاعدادت الخاصه بك مرتفع و لكن المشكله تكون في الفيديو ذات نفسه او في مستوي الصوت الخاص بالفيديو .



2- مشكله الصوت في الايفون عند الاتصال .


احياناً يواجه مستخدم الايفون مشكله إختفاء الصوت اثناء اجراء مكالمه هاتفيه و لذلك إذا كنت من تلك المستخدمين ننصحك بشده بالتأكد من عدم وجود أي موانع في سماعه الاذن الموجوده في هاتفك الايفون ، حيث ستقوم بتنظيف سماعات الاذن بكميه قطن نظيفه ثم حاول مره اخري بإجراء مكالمه هاتفيه و ستحل هذه المشكله .






3- سماعة الايفون الخارجية لا تعمل .


مثل الخطوه رقم 2 تماماً ننصحك بتنظيف مخرج الصوت في هاتفك الايفون إذا كانت السماعات الخارجيه لا تعمل و بالفعل هذه المشكله من اكثر المشاكل الشائعه في هواتف الايفون بسبب دخول بعض الاتربه إلي مخرج الصوت .


4- إيقاف تفعيل خاصيه AIRPLAY .


إذا كانت خاصيه الـ AIR PLAY  في هاتفك الايفون مفعله مع جهاز اخر سيكون الصوت الخاص بهاتفك الايفون مختفي تماماً اثناء تشغيل بعض الفيديوهات و لذلك تأكد من عدم اتصال هاتفك الايفون باي جهاز اخر من خلال خاصيه الـ AIR PLAY .


5- الحل الاخير لجميع مشاكل الصوت في الايفون .


إذا قمت بتطبيق كل هذه النصائح التي ذكرناها لكم و مازالت مشكله الصوت في الايفون مستمره معكم ننصحكم بعمل إعاده تعيين لجميع الاعدادات لحل مشكله الصوت عن طريق الذهاب إلي (Setting>General>Reset).

هذه هي اكثر الحلول الفعاله لجميع المشاكل المختلفه المتعلقه بـ الصوت في الايفون و لكن إذا كانت المشكله ايضاً مستمره قم بالتوجه إلي اقرب مركز خدمه او صيانه معتمده لهواتف ابل لأن في هذه الحاله سيكون الهاردوير هو السبب .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكلة اختفاء الصوت في الايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM