اخترنا لكم

Menu

مشكلة شحن الايفون ببطيء تعرف الان علي الحل


في هذا الموضوع سنضع بين ايديكم حلول كثيره لحل مشكله البطئ اثناء شحن الايفون و ذلك بسبب الاسئله الكثيره التي نراها يومياً مثل لماذا الايفون يشحن ببطئ ؟ , شحن ايفون 6 ببطئ و غيرها الكثير من المشاكل التي تدور حول بطئ شحن الايفون .


مشكلة شحن الايفون بطيء

حل مشكلة شحن الايفون ببطيء .


1.     عدد كبير من خبراء الهواتف الذكيه يقولون ان فصل الهاتف الذكي اثناء شحنه يؤدي إلي زياده شحن الهاتف بشكل سريع جداً و ملحوظ و في وقت قياسي ، و لذلك إذا كنت تمتلك هاتف ايفون 6 فيما فوق و تواجه مشكلة شحن الايفون بشكل بطئ جداً انصحك بشده ان تغلق هاتفك الايفون ثم تقوم بوصله بالشاحن او تفعيل خاصيه وضع الطيران علي هاتفك الايفون اثناء الشحن .

2.     من المفضل البعد عن استخدام هاتفك الذكي سواء كان ايفون او اندرويد اثناء الشحن لأن ذلك يؤثر علي شحن الهاتف و عمر بشكل ملحوظ بالأضافه إلي بطئ الشحن في حاله استخدام الهاتف .





3.     توجد بعض المواضيع تقول ان السبب في مشكلة شحن الايفون ببطيء هو تغيير الشاحن الخاص بهاتف الايفون و لكن هذا خبر ليس حقيقي ، لأن ببساطه شديده جميع الشواحن الاصليه التي تأتي مع هواتف الايفون تكون 5V، 1A و في نفس الوقت الشواحن الخاصه بـ الايباد تكون 10 وات و احياناً تصل إلي 12 وات ، إذا نستنتج من الاتي إنك في حاله استخدامك شاحن ايباد اصلي لشحن هاتفك الايفون سيتم شحنه بشكل سريع جداً وليس ببطئ كما تعودنا .

4.     توجد استراتيجيه شائعه يستخدمها دائماً اصحاب هواتف الايفون اثناء الشحن و هي شحن هاتفهم الايفون عبر مدخل الـ USB ، إذاً يجب ان تعلم جيداً ان شركه ابل سابقاً قدمت نصيحه لحل مشكله البطئ اثناء شحن الايفون و كانت النصيحه كالاتي ( يفضل شحن هواتف الايفون عبر المقبس الموجود علي الحائط او في منزلك بدلاً من استخدام مدخل الـ USB من اجل شحن الايفون بشكل اسرع .

5.     ننصحك أيضاً في حاله عدم قدرتك بتوصيل هاتفك الايفون عبر مقبس الحائط و لكن تستطيع شحن الهاتف عبر مدخل الـ USB الموجود علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك انك تقوم بإزاله أي جهاز اخر متوصل بمدخل الـ USB او  بمعني اخر تقوم بشحن الايفون الخاص بك فقط عبر مدخل الـ USB و لا تقوم بوضع أي جهاز اخر لحل مشكله الشحن البطئ في الايفون .

6.     الحل الاخير و التي سنظل ننصح به دائماً من اجل تحسين الشحن و حل مشكله الشحن البطئ في هواتف الايفون او في هواتف الاندرويد هو استخدام الايفون او الهاتف الخاص بك حتي يصل شحنه إلي 0% و يفصل منك نهائياً ثم تقوم بتوصيله للشحن و تركه مده كبيره و هو مفصول و تسمي هذه الطريقه دوره الطاقه .

إذاً هذه هي اكثر الحلول الفعاله لمشكله شحن الايفون ببطئ لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات إذا واجهت أي مشكله اخري خاصه بشحن هاتفك الايفون .

شاهد أيضاً :-

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " مشكلة شحن الايفون ببطيء تعرف الان علي الحل "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM