اخترنا لكم

Menu

ابتعد من تحميل تطبيق صراحة Saraha علي هاتفك الذكي

ما هو تطبيق صراحه و لماذا يجب ان ابتعد عن تحميل تطبيق صراحه علي هاتفي الذكي و ما هي الطريقه الصحيحه لاستخدام تطبيق صراحه بدون أي مشاكل او خطوره ، هذا هو محور موضوعنا اليوم .

ماهو تطبيق صراحة saraha .




في الفتره الاخيره لاحظ جميع الوطن العربي من إنتشار تطبيق جديد و هو تطبيق صراحه saraha و بلفعل كما وصف الجميع كان الانتشار مثل الفيروس تماماً حيث في وقت قصير جداً بلغ عدد المشتركين في هذا التطبيق إلي اكثر من 700 مليون مستخدمن و هذا رقم كبير جداً يجب ان نقف امامه حتي ولو لحظه لمعرفه سر نجاح تطبيق صراحه saraha .

تطبيق صراحه saraha هو ملك لمواطن سعودي يعمل في مجال التطوير او الـ development يدعي زين العابدين توفيق و كان الهدف من وراء تطبق صراحه saraha هي المصارحه دون الكشف عن الهويه ، و هذا يعني انك من خلال تطبيق صراحه saraha يمكن لاي شخص ان يرسل إليك رساله باي مضمون دون ان تعرف ماهو هذا الشخص هل هو صديقك ام جار لك و هكذا .




و من هنا ادركنا جميعاً سبب نجاح تطبيق صراحه saraha و إنتشاره مثل عدوي الفيروس و كان السبب هي الفكره لأن يا عزيزي القارئ من المعروف ان أي مشروع او تطبيق او حتي موقع يقف نجاحه علي الفكره او بمعني اخر عدم وجود أي منافسه و في نفس الوقت تكون الفكره مهمه و شيقه للجمهور .

و لذلك استطاع تطبيق صراحه saraha ان يوفر كل هذه العوامل في هذا التطبيق و في الواقع فكره تطبيق صراحه saraha كانت و مازالت مهمه جداً بالنسبه لي لأن ببساطه شديده تخيل معي انك ستحصل علي رسائل من مصادر مجهوله و بالتالي من الممكن ان تتلقي رساله من شخص يريد ان ينصحك عن شئ ما تقوم بفعله و لكن كان يخاف ان يصارحك وجه لوجه و لذلك كان تطبيق صراحه saraha هو الحل ، و لكن انتظر قبل ان تذهب مسرعاً لتحميل تطبيق صراحه saraha .


إياك من تحميل تطبيق صراحه saraha علي هاتفك الذكي .

بعد كل هذا الشرح التي استعرضناه معك يجب ان تعلم جيداً ان أي تطبيق له هذا العدد الكبير و الضخم جداً من المشتركين من السهل جداً ان ينتهك حقوقك الشخصيه او بمعني اخر يحصل علي الخصوصيه الخاصه بك دون علمك .

و بالفعل تطبيق صراحه saraha وفقاً لعدد من المصادر الموثوقه ينتهك حقوق الشخصيه لمن قام بتحميله علي هاتفه الذكي حيث صرح أخيراً زاكاري جوليان وهو محلل امني كبير و معروف عالمياً ان تطبيق صراحه saraha بمجرد تحميله و تثبيته علي الهواتف الذكيه سواء التي تعمل بنظام الاندرويد او حتي للايفون يقوم بتخزين جميع معلومات اصدقائك الموجوده علي هاتفك مثل الصور او حتي سجل المكالمات و ايضاً الارقام الخاصه بك في حسابك علي سيرفر الشركه و كل هذا يحدث بدون علمك .

إذاً الحل عزيزي القارئ عدم تحميل تطبيق صراحه saraha علي هاتفك الذكي و لكن يفضل ان تستخدم الموقع الخاص بـ صراحه saraha بدلاً من تحميل التطبيق لأن هذا سيحافظ علي الخصوصيه الخاصه بك .

أقرأ أيضاً : -




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ابتعد من تحميل تطبيق صراحة Saraha علي هاتفك الذكي "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM