اخترنا لكم

Menu

حل مشكله الشاشه الحمراء في الايفون ( شاشه الموت ) !


ظهور الشاشه الحمراء في هواتف الايفون او كما يطلقون عليها شاشه الموت مشكله شائعه و من اكثر المشاكل التي تواجه مستخدمين هواتف الايفون ، حيث تلك الشاشه الحمراء او شاشه الموت حتي وقتنا هذا لا تظهر إلا في هواتف الايفون 4 و الايفون 5 و أيضاً الايفون 6 و لكن لن نلاحظها في هواتف الايفون 7 فيما فوق ، و من الناحيه الاخري و قبل الدخول في شرح او حل هذه المشكله نريد ان نوضح لك معلومه هامه .

ألشاشه الحمراء في الايفون ، شاشه الموت في الايفون


حيث ظهور الشاشه الحراء في هواتف الايفون ( شاشه الموت ) ليس بالمشكله الكبيره التي معظمكم يتخيلها و ذلك لأنها ببساطه شديده تحدث دون أي تدخل من صاحب هاتف الايفون و ابل تعلم ذلك جيداً ووفقاً لتصريحات ابل سبب ظهور شاشه الموت او الشاشه الحمراء في هواتف الايفون تكون كالاتي :-

1.     تلف الشريحه الخاصه بهاتفك الايفون .
2.     وجود بعض المشاكل في البطاريه .
3.     عدم إتمام عمليات النسخ الاحتياطي .
4.     و أخيراً وجود بعض المشاكل في الهاردوير الموجود في هاتفك الايفون .

إذاً تعرف الان علي حل مشكله ظهور شاشه الموت في هواتف الايفون لكي تقوم بحلها فوراً و في دقائق بسيطه .


حل مشكله الشاشه الحمراء في الايفون .



1.     قم بعمل إعاده تشغيل بطريقه الاجبار لهاتفك الايفون عن طريق الضغط مطولاً علي الزر الرئيسي في هاتفك مع الاستمرار علي ضغط زر الفتح او القفل لهاتفك الايفون حتي تظهر لك شعار شركه ابل بدلاً من الشاشه الحمراء او شاشه الموت ، وبعد فتح الجهاز إذا ظهرت شاشه الموت لك مره اخري تابع معنا باقي الخطوات.




2.     اذهب إلي الاعدادات ثم اضغط علي كلمه software updates و إذا كان يوجد بالفعل تحديث جديد لنظام الـ Ios  قم بتنزيله فوراً ، لأن كما ذكرنا لكم في بدايه الموضوع ان ابل تعلم جيداً بمشكله الشاشه الحمراء في هواتف الايفون و لذلك تقوم بتوفير الحل لهذه المشكله في التحديثات الجديده .



3.     الطريقه او الحل الاخير لمشكله شاشه الموت او الشاشه الحمراء في هواتف الايفون هي الاعتماد علي بعض البرامج التي تقوم بإصلاح جميع المشاكل التي توجد في هاتفك بشكل سريع و بدون أي تدخل منك ، إذاً نحن سنعتمد في هذه الفقره علي واحد من اقوي هذه البرامج و هو برنامج iSkysoft Toolbox حيث ستقوم بالذهاب إلي الموقع الرسمي لبرنامج iSkysoft Toolbox ثم تقوم بتحميل هذا البرنامج علي جهازك الكمبيوتر و بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك الايفون مع جهاز الكمبيوتر ثم اضغط علي system recovery و بعد ذلك سيتعرف البرنامج علي هاتفك و نوعه بشكل تلقائي ثم اضغط اخيراً علي كلمه download ليبتدي البرنامج بحل جميع المشاكل الموجوده في الايفون و ليس شاشه الموت فقط .


إذا قمت بعمل تلك الخطوات و مازال هاتفك الايفون تظهر عليه الشاشه الحمراء ( شاشه الموت ) لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات و سنقوم مساعدتك فوراً و خطوه بخطوه حتي تحل مشكله شاشه الموت في هاتفك الايفون .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك تعليق واحد to '' حل مشكله الشاشه الحمراء في الايفون ( شاشه الموت ) ! "

ADD COMMENT
  1. لقد قمت بعمل جميع الخطوات وما زالت الشاشة الحمراء جربت ب استخدام برنامج toolbox ولكنه في النهاية يطلب شراء شي ماذا أفعل..... وهل يمكن أن تكون مشكلة البرنامج تحتاج لصيانة مثل ان القطع تالفة ؟

    ردحذف

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM