اخترنا لكم

Menu

الدخول إلي وضع الاسترداد للايفون recovery mode و الخروج منه

 وضع الاسترداد في هواتف الايفون احياناً يكون الحل الاخير و النهائي لهواتف الايفون او أي جهاز يعمل بنظام الـ IOS و نحن تعمدنا ان نذكر لكم جمله الحل الاخير مع وضع الاستراد للايفون او ما يعرف بـ RECOVERY MODE ، حيث ذكرنا معكم كثيراً حلول لمعظم المشاكل التي تواجه مستخدمين الايفون مثل التهنيج او ظهور شاشه الموت و غيرهما الكثير من المشاكل بحلولها .

الدخول في وضع الاسترداد للايفون ، وضع الاسترداد للايفون ، الخروج من وضع الاسترداد في الايفون


لكن للاسف الشديد احياناً توجد مشاكل لا يوجد أي حل لها غير وضع الاسترداد RECOVERY MODE و من اشهر هذه المشاكل تعليق او تهنيج هاتفك الايفون اثناء عمل تحديث لنظام IOS  جديد او بقاء الشاشه باللون الاسود مع وجود شعار ابل و غيرها من المشاكل ، إذاً و في هذه الحاله لا يكون امامك أي حل غير الدخول في وضع الاسترداد للايفون ثم الخروج منه لكي يعود هاتفك الايفون يعمل مره اخري .

و من هنا نريد ان نخبركم ان وضع الاسترداد في هواتف الايفون كان من ضمن الاسباب الرئيسيه التي كانت تدفعنا دائماً ان نخبركم بضروره عمل او اخذ نسخه احتياطيه لهواتفكم في حساب الاي كلاود و ذلك لأن ببساطه شديده بمجرد الدخول في وضع الاسترداد في الايفون ثم الخروج من تلك الوضع ستكون جميع بياناتك اصبحت لا وجود لها و بالفعل من المستحيل إسترداد تلك البيانات مره اخري في حاله عدم وجود نسخ احتياطيه في حساب الايكلاود .

و لذلك و قبل الدخول في الشرح سنضع الأن بين ايديكم جميع المشاكل بحلولها التي شرحناها لكم سابقاً لعل وعسى تكون مشكلتك من ضمنهم و بالتالي ستكون عمليه الاسترداد للايفون خطوه غير مهمه لك .



إذاً تلك المشاكل التي وضعناها لكم توجد حلول لها و لا تحتاج إلي عمل استرداد للايفون و لكن إذا كانت مشكلتك لا توجد في هذه القائمه و بعد التأكد من عدم وجود أي حل لها ، لا يبقي لك يا عزيزي القارئ إلا عمل استرداد للايفون recovery mode .


الدخول في وضع الاسترداد للايفون .




إذاً قم بغلق هاتفك الايفون بالطريقه التقليديه و إذا كان هاتفك معلق قم بالضغط مطولاً علي زر القفل او الفتح مع زر الشاشه الرئيسيه في الايفون لمده 5 ثواني حتي تظهر لك شاشه سوداء و بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك الايفون بجهازك الكمبيوتر .

ثم و بعد التأكد ان هاتفك الايفون تم ربطه بجهازك الكمبيوتر قم أيضاً بالضغط مطولاً علي زر القفل او الفتح مع زر الشاشه الرئيسيه في هاتفك الايفون و إذا ظهر لك شعار ابل لا تترك الضغط حتي تظهر لك علامه توصيل هاتفك الايفون بـ الايتونز .

بعد ذلك ستظهر لك رساله من برنامج الايتونز علي الكمبيوتر تخبرك ان الايفون اصبح الأن علي وضع الاسترداد او الـ recovery mode و بعد ذلك سيظهر لك خيارين لا ثالث لهما وهم :-

1.     الخيار الاول و هو يعتبر الفرصه الاخيره لك إن امكن في عمل استرداد لهاتفك الايفون دون مسح جميع البيانات ، إذاً و بالتأكيد ستضغط علي خيار التحديث .

2.     الخيار الثاني و في حاله وجود رساله تخبرك بفشل التحديث و هو خيار استعاده الهاتف و التي سيكون الخيار الاجباري لك لكي تعمل استرداد للايفون .


كيفيه الخروج من وضع الاسترداد للايفون .


الان انت قمت بعمل استرداد للايفون وبشكل سليم تماماً و لذلك يمكنك الخروج من وضع الاسترداد بشكل طبيعي في حاله تجاوب الخيار الاول معك وهو ( خيار التحديث ) ، و لكن إذا اخترت الخيار الثاني ستقوم بعمل الاتي :-

1.     فصل الايفون من الكمبيوتر عن طريق إزاله كابل الـ usb .
2.     الضغط علي زر فتح او قفل الايفون مع زر الشاشه الرئيسيه حتي تختفي علامه الايتونز .
3.     اضغط مره اخري علي زر القفل او فتح الايفون مع زر الشاشه الرئيسيه حتي يظهر لك شعار ابل .

و بالتالي انت قمت بعمل وضع استرداد للايفون و لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات في حاله وجود أي مشكله تواجهك في هذه الخطوات .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " الدخول إلي وضع الاسترداد للايفون recovery mode و الخروج منه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM