اخترنا لكم

Menu

كيفيه حمايه حساب الاي كلاود في اجهزه ابل


بكل تأكيد إذا كنت تمتلك هاتف ايفون او أي باد او حتي ايبود تاتش و أخيراً أي جهاز يعمل بنظام الـ IOS فانت تريد بلا شك حمايه حساب الاي كلاود الخاص بك او الخاص بجميع الاجهزه التي تمتلكها و التي تعمل بنظام الـ IOS ، إن حمايه حساب الاي كلاود مهم جداً لكل مستخدمين منتجات شركه ابل و ذلك لاسباب كثيره و من تلك الاسباب سهوله تتبع هاتفك الايفون في حاله فقدانه و العثور عليه إذا تم سرقته او الوصول إلي جميع ملفاتك و معلوماتك الحساسه و نقلها في حاله شراء هاتف ايفون جديد او أي جهاز يعمل بنظام الـ IOS .

حمايه حساب الاي كلاود


و لذلك حمايه حساب الاي كلاود امر مهم لك لتكون جميع بياناتك و معلوماتك الشخصيه في امان تام ، حيث إذا تم العثور او معرفه كلمه المرور الخاصه بحسابك في الاي كلاود فلا تلوم إلا نفسك لأن ياعزيزي القارئ و ببساطه شديده ستكون جميع خصوصيتك في يد شخص اخر مثل الصور و جهات الاتصال و غيرهما الكثير من البيانات التي تم تسجيلها في حسابك بـ الاي كلاود ، لذلك تابع معنا اكثر الطرق الفعاله في حمايه حساب الاي كلاود الخاص بك .


افضل طرق لحمايه حساب الاي كلاود .


إذاً و بعد المقدمه التي قدمناها لكم في بدايه هذا الموضوع ننصحك بشده ان تتابع معنا هذه الطرق الفعاله لحمايه حسابك في الاي كلاود و خاصه بعد سرقه عدد كبير من حسابات الاي كلاود لبعض المشاهير من قبل الهاكرز .

كلمه المرور لحساب الاي كلاود .


ننصحكم بشده ان تكون كلمه المرور الخاصه بحسابكم معقده و يصعب تخمينها من قبل أي مستخدم او هاكر ، حيث شرحنا معكم سابقاً ان الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقه حسابات الفيس بوك تكون في البدايه عن طريق تخمين كلمات المرور ، و لذلك لابد من اختيار كلمات مرور صعبه و تتكون من الرموز و الارقام .


و كما عودناكم دائماً في ماركتيرز فويس بتقديم بعض النصائح الخاصه باي موضوع فنحن ننصحكم بشده ان تكون جميع حساباتكم في الانترنت و ليس الاي كلاود فقط بنفس كلمه المرور و هذا ليس فقط من اجل حمايه حساب الاي كلاود بل لعدم نسيان كلمه المرور الخاصه بكم سواء في الاي كلاود او حتي في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي و غيرهما .




تفعيل المصادقه الثنائيه في الاي كلاود .


هذه الطريقه تعتبر من اكثر الطرق في حمايه حساب الاي كلاود الخاص بكم و ذلك بسبب تعطيل الوصول إلي قاعده الخوارزميات المشفره في حسابك للهاكرز ، حيث هذه الطريقه و ببساطه شديده هي عباره عن خاصيه تسمي Turn on two-factor authentication و توجد في جميع اجهزه ابل و تساعدك في عدم فتح حساب الاي كلاود الخاص بك من أي جهاز اخر غير جهازك إلا بعد إرسال رمز تحقيق إلي هاتفك الايفون لكي يخبرك بوجود جهاز في موقع ما يريد فتح حساب الاي كلاود الخاص بك و في اسفل الرساله يوجد رمز التحقيق.


إذاً نفهم من ذلك ان هذا الجهاز لا يستطيع فتح حسابك علي الاي كلاود حتي و إن كان يعلم جيداً بكلمه المرور الخاصه بك لأنه يستلزم منه كتابه رمز التحقيق التي تم إرساله علي هاتفك الايفون .


عدم الافصاح بحساب الاي كلاود .


من ضمن الاخطاء الشائعه التي يقع بها مستخدمين هواتف الايفون او اجهزه ابل هي الافصاح عن حساب الـ app store الخاص بهم لاصدقائهم او لاقاربهم لكي يستطيعون تحميل التطبيقات ، و لكن لا يعلمون انهما في هذه اللحظه تكون جميع صورهم و خصوصيتهم و كل شئ يوجد علي هاتفهم الايفون موجود ايضاً علي تلك الاجهزه التي تستخدم نفس حساب الـ app store الخاص بك .



التأكد من سلامه حساب الاي كلاود الخاص بك .


بعد قيامك بعمل كل هذه الخطوات التي ذكرناها معك يجب ان تتأكد هل حساب الاي كلاود يتم فتحه في اجهزه اخري ام لا ، و تتم هذه الطريقه عن طريق توصيل هاتفك الايفون ببرنامج الـ iTunes الموجود علي حاسوبك الشخصي ثم اضغط علي devices لكي تظهر لك جميع الاجهزه التي تعمل بنظام الـ IOS التي تستخدم حساب الاي كلاو الخاص بك .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه حمايه حساب الاي كلاود في اجهزه ابل "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM