اخترنا لكم

Menu

طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

من ضمن الاسئله الشائعه في عالم الهواتف الذكيه هو كيفيه فنح اكثر من تطبيق في نفس الوقت للايفون او فتح اكثر من برنامج في الايفون و بالفعل هذا السؤال من ضمن الاسئله الشائعه التي اصبحت تتردد بشكل يومي .

إذاً في هذا التقرير سنوضح لكم الطريقه الصحيحه لفتح اكثر من تطبيق في الايفون في نفس الوقت حيث سنعتمد علي تطبيق رائع يمكنك من تصفح عدد كبير من التطبيقات في وقت واحد .


كيفية فتح اكثر من تطبيق في الايفون .


من المعروف ان معظم التطبيقات التي تمكنك من تصفح تطبيقين او اكثر في نفس الوقت بإستخدام هاتفك الايفون يلزم لتشغيلها وجود جلبريك علي هاتفك الايفون و لكن من الناحيه تلك الجلبريك يعتبر من اخطر الاشياء التي من الممكن ان توجود علي هاتفك الذكي مثل صلاحيات الروت في هواتف الاندرويد تماماً .


طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك


لذلك تلك التطبيق التي سنضعه الان بين ايديكم و هو تطبيق Pyxsee لا يلزم لإستخدامه وجود جلبريك علي هواتف الايفون لكي تتمكن من فتح اكثر من تطبيق في الايفون ، حيث بمجرد تحميل هذا التطبيق من app store علي هاتفك الايفون سيطلب منك إنشاء حساب خاص بك و من ثم سيعرض عليك التطبيقات التي يمكنك فتحها في نفس الوقت من الايفون الخاص بك ، و كما واضح من الصوره ان التطبيقات التي يدعمها هذا التطبيق هي facebook-Instagram-Twitter-Tumblr-Vine-Pinterest-LinkedIn- YouTube ، و بالتالي يمكنك ان تفتح تطبيق الفيس بوك و تويتر و يوتيوب و غيرهما من التطبيقات في نفس الوقت علي الايفون بإستخدام هذا البرنامج الرائع .

طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك





إذاً بعد إنشاء حساب خاص بك علي هذا التطبيق قم بالضغط علي التطبيقات المتاحه عليه و التي ذكرناها معكم ثم قم بتسجيل الدخول إلي حسابك علي هذه التطبيقات ، و نفهم من ذلك إنه إذا كنت تريد فتح تطبيق الفيس بوك و تويتر في نفس الوقت علي هاتفك الايفون كل ما عليك هو الضغط علي الشعار الخاص بهم كما واضح من الصوره ثم سجل الدخول إلي حسابك .


طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك


أيضاً من مميزات تطبيق Pyxsee الرائع سهوله التنقل بين التطبيقات و بعضها البعض حيث بعد تسجيل الدخول لحسابك علي موقع التواصل فيس بوك من خلال هذا التطبيق و كنت تريد ان تنتقل إلي تطبيق تويتر كل ماعليك هو ان تحرك الشاشه إلي اليسار او اليمين و ذلك وفقاً لترتيب التطبيقات كما واضح من الصوره .




طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك


و كما ذكرنا لكم ان استخدام مثل هذه التطبيقات التي تهدف في فتح اكثر من تطبيق واحد في نفس الوقت بإستخدام تطبيق ما تساعدك علي توفير المساحه الداخليه لهاتفك سواء كان هاتفك اندرويد او حتي ايفون ، و لا تنسي ان مميزات هذا التطبيق ايضاً ميزه التحليل الاوتوماتيكي لإستخدامك لهذه التطبيقات حيث كما واضح من الصوره برنامج Pyxsee يضع بين ايديكم تحليل بياني يوضح اكثر لكم التطبيقات التي تقضون وقتكم عليها و من هنا يمكن القول ان هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعدك في فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقه فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM