اخترنا لكم

Menu

احصل علي نظام تشغيل Lineage OS علي هاتفك الان



بعد النجاح الكبير التي حققه نظام تشغيل Lineage OS  اصبح عدد كبير جداً من اصحاب تلك الهواتف يتسائل كيف يحصل علي هذا النظام و ماهو السبب في تأخير حصول بعض هواتف علي نظام تشغيل Lineage OS .

سبب تاخير نظام تشغيل Lineage OS لبعض هواتف .




استعرضنا معكم في تقرير سابق ان مشكله تاخيروصول الاصدرات لهواتف الاندرويد يرجع سببها إلي اثنين لا ثالث لهما و هما كالاتي :-

السبب الاول : استخدام صاحب الهاتف صلاحيات الروت علي هاتفه الاندرويد و نحن نصحنا الكثير منكم بالبعد عن استخدام صلاحيات الروت لضررها علي هواتف الاندرويد .

السبب الثاني : و هو سبب نادراً حدوثه لأن صاحب الهاتف لا يكون دخل له بل الشركه المنتجه او المصنعه للهاتف تستغرق وقت طويل جداً في اختبار هذا الاصدار وقت طويل لمعرفه هل متوافق مع الهاتف ام لا .

و لكن في هذا الموضوع او بمعني اخر نظام تشغيل Lineage OS كان السبب في تأخير بعض الهواتف في حصولها علي هذا نظام تشغيل Lineage OS الرائع هي ان تلك الهواتف قديمه .


الحصول علي نظام تشغيل Lineage OS لهواتف الاندرويد .


لكن حتي لو كنت تمتلك هاتف اندرويد قديم و تريد الحصول علي هذا النظام يمكنك الأن ان تحصل علي نظام التشغيل Lineage OS 15 الغير رسمي ، ولا تقلق لا توجد أي مشاكل ستحدث لهاتفك الذكي .

إذاً كل ماعليك هو الذهاب لموقع xda-developers و ستلاحظ بوجود ملايين من الهواتف التي يمكنها تحميل نظام تشغيل Lineage OS 15 حيث كل ما عليك هو الضغط فقط علي الرابط التي يوجد امام نوع هاتفك .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " احصل علي نظام تشغيل Lineage OS علي هاتفك الان "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM