اخترنا لكم

Menu

طريقة ارسال ملف PDF او اي ملف باي صيغه عن طريق الواتس اب


طريقه ارسال الملفات بالصيغات المختلفه مثل ملفات الـ PDF او ملفات الوورد او حتي أي ملفات اخري عبر الواتس اب كان امر مزعج لمستخدمين هواتف الاندرويد و هذا الشئ لا يقتصر علي الملفات فقط بل في تطبيقات الاندرويد ايضاً و التي تكون بامتداد APK .
طريقة ارسال ملف pdf عن طريق الواتس اب


سابقاً كانت عمليه ارسال الملفات عبر تطبيق الواتس اب الشهير تقتصر فقط علي ملفات الصوت و الفيديو و أيضاً الصور و لكن في عام 2014 بدأ بعض المطورين في تصميم تطبيقات تمكنك من إرسال الملفات باي صيغه عبر تطبيق الواتس اب .

و لكن نحن في هذا التقرير لا نستعرض معكم أي من تلك التطبيقات و ذلك لسببين لا ثالث لهما و هم كالاتي :-

1.     السبب الاول ان معظم هذه التطبيقات يلزم لتنزيلها وضع صلاحيات الروت علي هاتفك الاندرويد و نحن ذكرنا كثيراً ان صلاحيات الروت تعتبر امر ليس جيداً علي الاطلاق من وجوده علي هاتفك الاندرويد بسبب الاختراق و وضع هاتفك في خطوره كبيره .





2.     السبب الثاني و هو السبب الرئيسي في عدم إستخدام أي من تلك التطبيقات في ارسال الملفات عبر الواتس اب و هو ان تطبيق الواتس اب ادرك جيداً هذه المشكله و اعترف بوجود عدد كبير من تلك المستخدمين يريدون إرسال الملفات بالصيغات المختلفه او حتي التطبيقات بإمتداد APK و لذلك قام بشكل رسمي بالاعلان تقريباً في شهر يونيو لعام 2017 عن وضع ميزه جديده في تطبيق الاندرويد تمكنك من إرسال الملفات باي صيغه سواء كانت ملفات من النوع PDF او أي ملفات اخري و أيضاً سهوله إرسال التطبيقات .



طريقة ارسال اي ملف باي صيغه عن طريق الواتس اب .


1.     افتح تطبيق الواتس اب .
2.     حدد جهه الاتصال التي تريد إرسال الملف إليها .
3.     اضغط علي كلمه مرفق او attachment .
4.     ثم اختر مستند او DOCUMENT .

الأن يمكنك اختيار الملف من هاتفك الذكي ثم تقوم بإرساله إلي جهه الاتصال التي قمت بتحديدها و نفس الكلام ايضاً علي التطبيقات و لكن إذا كنت تريد إرسال اكثر من ملف باي صيغه اضغط مطولاً علي الملف ثم قم بتحديد باقي الملفات الاخري التي تريد إرسالها .

شاهد أيضاً :-
  



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة ارسال ملف PDF او اي ملف باي صيغه عن طريق الواتس اب "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM