اخترنا لكم

Menu

اقوي برنامج تصوير الشاشه فيديو للايفون و الايباد


تسجيل او تصوير شاشه الايفون و الايباد شئ مهم في حاله إذا كانت طبيعه عملك معتمده علي تقديم الشروحات في مجال الايفون او الهواتف الذكيه و هذا ليس شرط لأن احياناً يريد المستخدم تصوير شاشه الايفون الخاصه به لمشاركه هذا الفيديو مع اصدقائه لأي غرض ما .

برنامج تصوير الشاشه للايفون


و لذلك في هذا الموضوع سنوضح لكم الطريقه الصحيحه في تصوير شاشه هاتفك الايفون بواسطه بعض البرامج او بواسطه الخاصيه التي توجد في هاتفك و التي انا شخصياً افضلها لك إذا كنت تريد تسجيل فيديو لشاشه هاتفك الايفون بسهوله و بدون وجود أي خطوره ، نعم توجد طرق تعتبر خطر علي هاتفك الايفون حيث توجد بعض المواضيع تشجعك علي تصوير شاشه الايفون بواسطه بعض البرامج بعد وضع الجلبريك علي هاتفك و نحن ذكرنا كثيراً تلك الجلبريك يدمر جهازك الايفون في المستقبل و نفهم من ذلك إنك ستستطيع تصوير الشاشه فيديو في الايفون بعد قرائه هذا التقرير إلي النهايه .

 برنامج تصوير الشاشه للايفون .



من اقوي البرامج في تصوير الشاشه للايفون كما ذكرنا لكم في عنوان هذا المقال هو برنامج او تطبيق airshow و بالفعل حقق هذا البرنامج شهره كبيره جداً في تصوير شاشات الايفون و الايباد و حتي الايبود تتش بمختلف اصدارات التشغيل من الـ IOS ، و لذلك ننصحكم بشده ان تستخدمون برنامج airshow في تسجيل أي فيديو لشاشه الايفون الخاص بكم حيث هذا البرنامج له مميزات عديده و من اكبر هذه المميزات انه يعمل بدون جلبريك و بالتالي لا توجد أي خطوره علي هاتفك الايفون .




ايضاً برنامج airshow يسمحلك بالتحكم في دقه الفيديو اثناء التصوير حيث يمكنك تصوير شاشه الايفون بدقه ( 480 , 640 , 720 , 1080) بالاضافه إلي ميزه مهمه جداً يجب ان نوضحها لكم و هي سهوله دوران الشاشه اثناء تصوير الفيديو و ايضاً إمكانيه التعديل علي الفيديو قبل حفظه و غيرها الكثير من المميزات التي بالفعل ستحتاج إليها اثناء تصوير الشاشه للايفون .




كيفيه تصوير الشاشة فيديو للايفون بواسطه هاتفك .





و الأن نأتي إلي الطريقه التي افضلها لكم و ننصحكم بإستخدامها اولاً كما ذكرنا في بدايه التقرير و هي تصوير الشاشة فيديو للايفون بواسطه هاتفك المحمول دون الاعتماد علي أي برامج او حتي جلبريك و غيرها من الامور التي تبدو لك مزعجه في البدايه .

تصوير الشاشة فيديو للايفون


قبل الدخول في شرح تصوير الشاشة للايفون لابد من تحديث هاتفك الايفون إلي اخر إصدار IOS  و هو IOS 11 الموجود حتي الان حتي تستطيع تصوير الشاشه بنجاح و بدون أي عواقب ، لذلك اذهب إلي مقال كيفيه تحديث نظام الايفون لاخر اصدار IOS  و بعد ذلك تابع معنا باقي الشرح .
1.    اذهب إلي الاعدادت او SETTING من هاتفك الايفون .
2.    ثم اضغط علي Control Center او مركز التحكم .
3.    ثم اتجه إلي الاسفل حتي تجد خاصيه Screen Recording و هي التي ستساعدك في تصوير شاشه الايفون بكل سهوله .
4.    ستلاحظ بوجود علامه اضافه بجانب خاصيه Screen Recording إذاً اضغط عليها لكي تضيفها إلي مركز التحكم الموجود في هاتفك الايفون .
5.    اخرج إلي الصفحه الرئيسيه في الايفون ثم مرر اصبعك من اسفل الشاشه إلي اعلاها كما تعودنا .
6.    و الأن مبروك تم اضافه خاصيه Screen Recording إلي مركز التحكم الخاص بهاتفك الايفون .

بعد قيامك بكل هذه الخطوات كما ذكرنا لكم اضغط علي خاصيه تسجيل الشاشة او Screen Recording و من هنا نجحت عمليه تصوير شاشه الايفون فيديو و في حاله رغبتك بوضع الصوت اثناء تصوير الشاشه اضغط مطولاً علي هذه الاضافه حتي يظهر لك شعار الميكروفون و من ثم ابتدي تصوير شاشه الايفون و بعد الانتهاء كل ماعليك هو الضغط علي هذه الخاصيه مره اخري من اعلي الشاشه .


هل توجد طرق اخري في تصوير الشاشه للايفون ؟


الأن ياعزيزي القارئ اريد ان تركز معي جيداً حيث بعض المواضيع لا يهمها حقيقه ما تنشره و في الواقع نحن نريد حمايه هاتفك الايفون حتي لا تكون ضحيه لاي عمليه اختراق و لذلك لماذا تقوم بوضع جلببريك علي هاتفك من اجل تصوير الشاشه للايفون و انت تمتلك الخاصيه جاهزه في إصدار IOS ، و من الناحيه الاخري لماذا تقوم بتحميل بعض برامج الطرف الثالث و التي تشكل خطوره كبيره علي هاتفك و انت امامك برنامج airshow و التي سيساعدك في تصوير شاشه الايفون بكل سهوله و بدون أي جلبريك او خطوره ! .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اقوي برنامج تصوير الشاشه فيديو للايفون و الايباد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM