اخترنا لكم

Menu

طريقه اعادة ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر


في هذا التقرير سنضع بين ايديكم طريقه عمل اعاده ضبط المصنع لايفون 7 و ايفون 7 بلس بدون كمبيوتر او بمعني اخر عمل فورمات لجميع جهزه ايفون بدون كمبيوتر ، حيث توجد اسباب كثيره تجعل صاحل الهاتف ان يقون بعمل إعاده ضبط المصنع او فورمات لكي يعود الجهاز وكأنه جديد ، و لذك ننصحكم جميعاً قبل إعاده ضبط المصنع لايفون 7 او 7 بلس بعمل نسخ احتياطي لجميع ملفاتك علي الايفون حتي لا تفقد أي ملف مهم بالنسبه لك .

اعادة ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر

النسخ الاحتياطي قبل إعاده ضبط المصنع للايفون .


إذاً حتي لا تفقد أي شئ من ملفاتك بعد عمل فورمات او ضبط المصنع للايفون يجب ان تقوم بعمل نسخ للبيانات الموجوده علي هاتفك احتياطياً عن طريق الاتي :-

1.     الذهاب إلي الاعدادات .
2.     اضغط علي عام .
3.     اختر التخزين او الايكلاود .
4.     اضغط علي اداره التخزين ثم اختر النسخ الاحتياطي .


اما بالنسبه لباقي البيانات يمكنك استخدام بعض التطبيقات الاخري المعروفه و التي تقوم بعمل نسخ احتياطي او تخزين سحابي و من اشهر هذه التطبيقات تطبيق dropbox ، إذاً و بعد إتمام هذه الخطوه بنجاح لا تقلقل اثناء عمل فورمات او إعاده ضبط المصنع للايفون 7 و الايفون 7 بلس و ذلك لأن جميع بياناتك اصبحت في امان .




اعادة ضبط المصنع للايفون 7 و ايفون 7 بلس .


قبل ان ادخل معك في الشرح اريد ان اوضح لكم نقطه هامه و هي ان عمليه ضبط المصنع لهواتف الايفون تتم من خلال الهاتف او من خلال الكمبيوتر و لكن نحن في هذا التقرير سنتحدث بوضوح عن كيفيه عمل اعاده ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر و ذلك من خلال طريقتين .

الطريقه الاولي لعمل إعاده ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر .


1.     اذهب إلي الاعدادات الموجوده في هاتفك الايفون .
2.     ثم اختر عام و بعد ذلك اضغط علي إعاده التعيين او RESET .
3.     اكتب معلومات حساب ابل الخاص بك او بمعني اخر اسم المستخدم و كلمه المرور .


الأن انتظر مده لا تقل عن 10 دقائق حتي تنجح عمليه إعاده ضبط المصنع لهواتف الايفون او حتي تظهر لك شاشه الترحيب و عليها شعار ابل ، إذاً ننتقل إلي الطريقه الثانيه .


الطريقه الثانيه لاعادة ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر .


هذه الطريقه التي انصح بها بشده لعمل إعاده ضبط المصنع لهواتف الايفون و ذلك لسهولتها الشديده إذاً كل ماعليك فعله بعد اخذ نسخه احتياطيه للبيانات الخاصه بك علي الايفون ، تقوم بالضغط مطولاً علي زر قفل / فتح الشاشه الرئيسيه للايفون و في نفس الوقت اضغط علي زر الـ HOME لمده لا تقل عن 10 ثواني حتي تظهر لك شاشه الترحيب للايفون ، و بالتالي انت قمت بعمل إعاده ضبط المصنع للايفون في دقائق بسيطه جداً .


ملحوظه هامه : كل هذه الطرق تساعدك في عمل إعاده ضبط المصنع لجميع هواتف الايفون المختلفه سواء ايفون 4 او حتي ايفون 8 .


شاهد ايضاً :-





شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقه اعادة ضبط المصنع للايفون بدون كمبيوتر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM