اخترنا لكم

Menu

تعرف الان علي طريقه ربط ساعة ابل الذكيه بالايفون



كيفيه ربط ساعه ابل بالايفون سؤال شائع في عالم الهواتف الذكيه و خاصه الايفون ، حيث توجد بعض المشاكل تواجه المستخدمين اثناء ربط ساعه ابل الذكيه علي هاتفهم الايفون و لذلك سنستعرض معكم الأن اكثر من طريقه فعاله لكي تتمكن من ربط ساعه ابل بهاتفك الايفون بشكل ناجح و بدون أي مشاكل .

ربط ساعة ابل بالايفون

لكن قبل البدايه لا بد و ان تعلم تلك المعلومه و هي في حاله وجود جلبريك عي هاتفك انصحك ان تحذفه فوراً قبل الدخول في الشرح لأن من ضمن اسباب عدم اقتران ساعة أبل مع الأيفون هو الجلبريك بالاضافه إلي عيوبه الكثيره جداً لأنه ببساطه شديده يقوم بكسر الحمايه الموجوده علي هاتفك الايفون .


طريقه ربط ساعة ابل بالايفون عن طريق الواي فاي .

ربط ساعة ابل بالايفون

الطريقه الاولي و هي إستخدام شبكه الانترنت الـ (WI-FI) في ربط ساعه ابل بالايفون لذلك انصحك ان تركز جيداً في هذه الطريقه البسيطه لتجنب حدوث أي مشكله ، إذاً قم بعمل الاتي :-

1.     قم بوضع ساعه ابل الذكيه الخاصه بك علي وضع  الطيران .
2.     تاكد من غلق البلوتوث في هاتفك الايفون و أيضاً قم بعمل نسيان لشبكه الواي فاي من هاتفك الايفون .
3.     قم بتفعيل وضع الطيران مره اخري علي ساعه ابل ثم سجل الدخول إلي شبكه الواي فاي بعد كتابه كلمه المرور الخاصه بك .
4.     بعد ذلك ستلاحظ ان عمليه ربط ساعه ابل بهاتفك الايفون تمت بنجاح .


ربط ساعه ابل باستخدام التطبيق الخاص بعمليه الارتباط .





من المعروف ان بمجرد شرائك لساعه ابل ستحصل علي تطبيق مرفق معها و لذلك قم بفتح هذا التطبيق من خلال هاتفك الايفون و ذلك بعد فتح ساعه ابل عن طريق الضغط لمده 10 ثواني علي الزر الجانبي للساعه ، ثم اضغط علي كلمه MY WATCH من التطبيق الموجود علي هاتفك ثم اضغط علي كلمه START PAIRING مره من ساعه ابل و مره اخري من داخل التطبيق أي ستضغط علي هذه الكلمه من كلا الجاهزين ، و بعد ذلك سيطلب منك التطبيق من وضع ساعه ابل الذكيه امام كاميرا الايفون الخاص بك مباشره ليتم الربط و التعرف علي الساعه بنجاح .


تلك هم اكثر طريقيتن يساعدونك بالفعل في ربط ساعه ابل بالايفون بنجاح و لذلك إذا كنت مازال تواجه مشاكل في عمليه الارتباط بين الجاهزين قم بوضع تعليقك حول هذه المشكله و نحن سنرد عليك في اسرع وقت لمساعدتك.


فيديو يوضح طريقه ربط ساعه ابل الذكيه بهاتف الايفون .




شاهد ايضاً :-




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تعرف الان علي طريقه ربط ساعة ابل الذكيه بالايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM