اخترنا لكم

Menu

حل مشكله لا توجد خدمه no service في الايفون


في هذا الموضوع سنستعرض معكم واحده من اشهر المشاكل في هواتف الايفون و هي مشكله لا توجد خدمه في الايفون حيث يوجد عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون يلاحظون دائماً في شمال اعلي الشاشه الرئيسيه بهاتفهم الايفون كلمه لا توجد خدمه او no service ، و من الناحيه الاخري هذه المشكله احياناً تستغرق بضع دقائق ثم تختفي تماماً او يتم حلها بشكل تلقائي و لكن يوجد مستخدمين تظل مشكله لا توجد خدمه متواجده معهم باستمرار في هاتفهم الايفون .


حل مشكله لا توجد خدمه في الايفون .


مشكله لا توجد خدمه في الايفون


1- و كأنك لا تشاهد مشكله لا توجد خدمه .


 احياناً يكون حل مشكله لا توجد خدمه او no service  في هواتف الايفون هو تجاهلها تماماً و لذلك حاول الاتصال باي رقم او شخص في حاله مواجهه هذه المشكله و ستلاحظ بإختفاء هذه المشكله نهائياً و مع العلم انا شخصياً من مستخدمين هواتف الايفون و اقوم بحل هذه المشكله دائماً عن طريق الاتصال .


2- تفعيل وضع الطيران في الايفون .


إذا استمرت مشكله لا توجد خدمه في هاتفك الايفون لمده لا تقل عن 10 دقائق قم بتفعيل خاصيه الطيران ثم إلغاء التفعيل و استمر بفعل هذه الطريقه اكثر من 5 مرات لحل مشكله no service في هاتفك الايفون .


3- اعاده تشغيل الايفون .


هذه هي الطريقه التقليديه لحل جميع مشاكل الهواتف الذكيه و ليس مشكله لا توجد خدمه في هواتف الايفون فقط و لذلك قم بإعاده تشغيل هاتفك الايفون عن طريق الضغط مطولاً علي زر القفل ثم انتظر مده لا تقل عن 10 ثواني قبل فتح هاتفك الايفون .


4- التأكد من سلامه شريحه الاتصال في الايفون .




في بعض الاوقات تكون الشريحه الموجوده في هاتفك الايفون اصبحت مليئه ببعض الاتربه نتيجه ترك الهاتف في مكان ما مليئ بالاتربه و لذلك قم فوراً بإزاله الشريحه الخاصه بك في الايفون و تأكد من نظافتها ثم ضعها مره اخري في هاتفك الايفون حتي تحل مشكله لا توجد خدمه في الايفون .



5- اختيار الخدمه يدوياً في الايفون .


من المعروف ان جميع هواتف الايفون بمجرد وضع أي شريحه بها يقوم الهاتف بقرائه الشريحه تلقائياً و من ثم يقوم بتفعيلها و من الناحيه الاخري توجد خاصيه في اخر إصدارات نظام الـ ios تمكنك من إيقاف تفعيل الخدمه او الشبكه تلقائياً و لكن انت التي ستختار بنفسك الخدمه و تقوم بتفعيلها .

في الحقيقه هذه الخاصيه كانت في بدايه الامر شئ غريب و لكن كان الهدف من هذه الخاصيه هي حل مشكله لا توجد خدمه في هواتف الايفون و بالفعل ساهمت هذه الطريقه علي حل هذه المشكله في هواتف ايفون كثيره جداً ، و لذلك قم بالتوجه إلي الاعدادات ثم انقر علي مزود الخدمة Carrier و منها قم بإيقاف خاصيه تفعيل الخدمه تلقائياً .


6- تحديث مزود الخدمة Carrier في الايفون .


هذه الطريقه لا يعرفها اكثر من 90% من مستخدمين هواتف الايفون و هي خاصيه تحديث إعدادات مزود الخدمة الموجوده في بعض هواتف الايفون ، إذاً قم بالتوجه إلي الاعدادات ثم اختر مزود الخدمة Carrier و من هنا إذا كان يوجد تحديث لك خاص بمزود الخدمه في هاتفك الايفون ستظهر لك شاشه منبثقه تخبرك بعمل التحديث في هاتفك الايفون ، هذه الطريقه ساهمت أيضاً في حل مشكله لا توجد خدمه في هواتف الايفون بشكل كبير جداً .


7- اعاده تعيين الشبكه في الايفون reset network .


أي مشكله تواجهك في هاتفك الايفون متعلقه بالخدمه او الشبكه في هاتفك الايفون قم بعمل هذه الخطوه و التي تساهم ايضاً في حل مشكله no service  او لا توجد خدمه في هواتف الايفون و غيرها من المشاكل ، إذاً اذهب إلي الاعدادات ثم انقر علي عام او general و منها اختر reset  ثم Reset Network Settings .

هذه هي اكثر الحلول الفعاله لحل مشكله لا توجد خدمه في هاتفك الايفون حيث ننصحك بشده في تطبيق او استخدام هذه الحلول خطوه بخطوه كما واضح في الشرح حتي تختفي جمله no service  من هاتفك الايفون نهائياً .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكله لا توجد خدمه no service في الايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM