القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف الان علي حل جميع مشاكل تهنيج الايفون


تهنيج هاتف الايفون ليست مشكله واحده بل مجموعه من المشاكل و لذلك إذا كنت تواجه تلك المشاكل التي واضحه في الاسفل انصحك ان تتابع باقي الشرح :-


تعرف الان علي حل جميع مشاكل تهنيج الايفون

اشهر مشاكل تهنيج الايفون .


1.     مشكله تعليق شاشه الايفون علي شعار التفاحه او مشكله ظهور شاشة زرقاء في الايفون .
2.     مشكله فصل الايفون نهائياً و عدم فتحه .
3.     مشكله إعاده تشغيل هاتف الايفون تلقائياً .

إذاً هذه هي اكثر المشاكل التي تواجه مستخدمين هواتف الايفون بشكل يومي و لذلك تعرف الان علي الحل لكل مشكله من هذه المشاكل التي تتدرج تحت مصطلح تهنيج الايفون .

حل مشكله تعليق شاشه الايفون علي شعار التفاحه .




احياناً تظهر شاشه زرقاء او سمراء و أيضاً شاشه حمراء اثناء فتح هاتف الايفون و ليس فقط هذا بل شاشه الهاتف تظل باقيه او متجمده علي شعار التفاحه (apple) لفتره طويله ، لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكله يجب ان تعلم ان الحل بسيط جداً حيث كل ما عليك هو إجبار الايفون في إعاده نفسه او بمعني اخر إعاده التشغيل بشكل إجباري عن طريق الضغط مطولاً علي زر الـ Home مع الضغط علي زر الفتح او القفل لمده لا تزيد عن 10 ثواني حتي يعيد الجهاز فتح نفسه بشكل إجباري .

حل مشكله فصل الايفون نهائياً و عدم فتحه .


هذه المشكله تعتبر من اكثر المشاكل التي بالفعل توجد في هواتف الايفون و انا شخصياً واجهت هذه المشكله اكثر من مره في هاتف ايفون 5 اس و كانت المشكله عباره عن فصل الهاتف بشكل نهائي و كأن لا يوجد شحن في الهاتف و لكن الحل ايضاً بسيط جداً ، حيث كل ما عليك هو توصيل هاتف الايفون إلي الشاحن الخاص بك لمده لا تقل عن ساعه حتي تبتدي علامه شحن الهاتف تظهر كما في الصوره .


تهنيج الايفون



في حاله استمرار فصل الايفون نهائياً يمكنك توصيله عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشحنه عن طريق الـ usb و لكن إذا استمرت وجود هذه المشكله معك بعد التأكد من سلامه شاحن الهاتف اتجه فوراً إلي اقرب مركز صيانه معتمد لحل هذه المشكله .


حل مشكله إعاده تشغيل هاتف الايفون تلقائياً .


مشكله إعاده تشغيل الايفون نفسه بدون أي تدخل منك امر مزعج جداً و لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكله انصحك بشده ان تتعرف الان علي حل مشكله اعاده تشغيل الايفون تلقائياً حيث وضعنا بين ايديكم في هذا التقرير السابق 7 حلول فعاله لتجنب تهنيج الايفون او إعاده تشغيله .

شاهد أيضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى