اخترنا لكم

Menu

كيفيه الوصول إلي مسودات تويتر في الايفون و الاندرويد


الوصول إلي مسودات تويتر اصبح حديث جميع مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه الفتره خاصه من يستخدمون تطبيق تويتر من هواتفهم الايفون او الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، حيث قامت شركه تويتر بإعاده تصميم التطبيق الرسمي لها لكل من متجر الـ APP STORE  و جوجل بلاي بالاضافه إلي نسخه ويب ايضاً جديده و في نفس الوقت يمكن لاي مستخدم العوده إلي التصميم القديم في حاله رغبته .

مسودات تويتر في الايفون


حيث كان التصميم الجديد لتطبيق تويتر يحتوي علي بعض التغيرات مثل الواجهه و غيرها من التغييرات الاخري و لكن اصبحت توجد مشكله تواجه عدد كبير جداً من مستخدمين تويتر و هي العثور علي المسودات الخاصه بهم ، لذلك تعرف من خلال هذا التقرير علي كيفيه العثور او الوصول إلي مسودات تويتر في الايفون و أيضاً الاندرويد .


العثور علي مسودات تويتر في الايفون و الاندرويد .




1- طريقه الوصول إلي مسودات تويتر في الايفون .


إذا كنت تمتلك هاتف ايفون ويوجد به تطبيق تويتر ذات التصميم الجديد يمكنك بكل سهوله العثور علي تلك المسودات من خلال الضغط علي زر إنشاء تغريده جديده و ستلاحظ بوجود علامه او رمز بجانب صوره الملف الشخصي بك قم بالضغط عليها و ستشاهد جميع المسودات الخاصه بحسابك في تويتر .

يجب ان تعلم أيضاً ان هذا الرمز لا يظهر في حاله عدم وجود أي مسودات خاصه بك و من الناحيه الاخري هذا الرمز لا يخبرك بعدد التغريدات الموجوده في تلك المسودات او التي قمت بحفظهم في المسودات ، و نفهم من ذلك ان هذا الرمز يساعدك فقط في الوصول إلي هذه المسودات دون إخبارك عدد التغريدات الموجوده .


2- طريقه الوصول إلي مسودات تويتر في الاندرويد .


عمليه الوصول إلي مسودات تويتر في الاندرويد أيضاً سهله و بسيطه جداً حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي الملف الشخصي الخاص بحسابك علي تويتر ثم من القائمه الموجوده اضغط علي زر او كلمه تجاوز و أخيراً اضغط علي كلمه مسودات لكي تصل إلي المسودات او التغريدات التي قمت بحفظها مسبقاً بواسطه هاتفك الاندرويد .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه الوصول إلي مسودات تويتر في الايفون و الاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM