اخترنا لكم

Menu

اقوي مميزات الاندرويد عن الايفون


مميزات الاندرويد عن الايفون

في هذا التقرير سنوضح لكم مميزات عديده لا تجدونها في هواتف الايفون بل تجدون هذه المميزات في هواتف الاندرويد فقط ، و من المعروف ان لا يوجد هاتف يحتوي علي جميع المميزات التي من الممكن ان تراها و من هنا تكون المنافسه شديده جداً بين شركات المنتجه للهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد و هواتف الايفون .

لذلك في هذا التقرير ستتعرف علي مجموعه من مميزات الاندرويد عن الايفون و لذلك إذا كنت تبحث عن هذه المميزات بالتحديد لا تنتظر كثيراً في شراء هاتف اندرويد  لكن إذا كنت تري ان هذه المميزات لاتؤثر معك او لا تساعدك في حياتك العمليه يجب ان تفكر كثيراً في هواتف الايفون لأن نظام IOS 11 الجديد في هواتف الايفون ينفرد بمجموعه من المميزات الرائعه و شرحنا معكم أيضاً افضل الهواتف الذكيه من ناحيه المميزات بالترتيب و التي ستكون سبب كبير لك في تحديد هاتفك الذكي الجديد سواء اندرويد او ايفون .

مميزات الاندرويد عن الايفون .


1- ميزه عدم المشاركه بين اكثر من حساب .


من المميزات الرائعه التي لا تجدها إلا في هواتف الاندرويد هي حفظ بياناتك و معلوماتك الشخصيه من المشاركه بين الحسابات و لذلك في هواتف الاندرويد من الصعب اختراق معلوماتك او بياناتك الشخصيه المتسجله علي حسابك و أيضاً صعب مشاركتها بين الحسابات الاخري ، و هذا عكس هواتف الايفون التي بمجرد فتح حساب ابل الخاص بك في أي هاتف ستكون جميع بياناتك مثل الصور و الفيديوهات واضحه امام المستخدم إذا لك ان تتخيل إذا تم سرقه حساب ابل الخاص بك .


2- ميزه البحث في جوجل من خلال الشاشه الرئيسيه .


هذه الميزه في الحقيقه توجد ايضاً في هواتف الايفون حيث نظام الـ IOS ياتي بخاصيه البحث العالمي العميق و لكن هواتف الاندرويد تتفوق علي هواتف الايفون في هذه الميزه لسهوله استخدامها من الشاشه الرئيسيه ، حيث إذا لاحظت جميع هواتف الاندرويد تأتي بمربع البحث الخاص بجوجل في اعلي الشاشه الرئيسيه و أيضاً نتائج عمليه البحث ستظهر علي نفس الشاشه و هذه ميزه رائعه .



3- ميزه don't disturb في الاندرويد .


ياتي نظام الاندرويد بميزه عدم الازعاج و التي من خلالها تستطيع وضع اساسيات لهاتفك الاندرويد بعدم ازعاجك باي شئ مثل الاشعارات او الرسائل و غيرها الكثير في حاله إنشغالك باجتماع او باي شئ اخر مثل العطله الصيفيه ، و مع العلم هذه الميزه توجد ايضاً في هواتف الايفون و لكن ليس بنفس قوه الاستفاده من تلك الميزه في هواتف الاندرويد .


4- ميزه غلق التطبيقات دفعه واحده .


ايضاً من مميزات الاندرويد عن الايفون هي سهوله غلق جميع التطبيقات المفتوحه في هاتفك الاندرويد مره واحده من خلال الضغط علي مسح الكل او CLEAR ALL ، لكن في هواتف الايفون لا توجد هذه الميزه لأن سيستلزم منك قفل التطبيقات واحده تلو الاخري .


5- الحريه الكامله في هواتف الاندرويد .


هذه الميزه هي المتحكمه بنسبه 90% من بين جميع المميزات الاخري في تفضيل هواتف الاندرويد عن هواتف الايفون لعدد كبير جداً من الاشخاص ، حيث من خلال هاتفك الاندرويد انت تمتلك الحريه الكامله في التحكم بهاتفك مثل تغيير تصميم او وضع ثيمات جديده لهاتفك الاندرويد و هذه ميزه لا توجد في هواتف الايفون و اسباب اخري كثيره تجعلك اكثر حريه مثل البلوتوث و غيرهما الكثير من المميزات .


6- ميزه التنوع عند اختيارك لهاتف اندرويد .


تخيل معي إنك في حاله رغبتك لشراء هاتف ايفون لا يكون امامك سوي مجموعه من الاصدارات المختلفه و التي تكون بنفس التصميم تقريباً مثل هاتف ايفون 6 و 6 اس او 7 و 7 بلس و هكذا ، لكن في حاله رغبتك بشراء هاتف اندرويد ستتفاجئ بـ العدد الكبير جداً من الهواتف المختلف في المقاس و التي تبتدي من 4 إنش حتى 6.2 إنش .

ايضاً يمكنك اختيار هاتفك الاندرويد من الشركات التي تفضلها مثل سامسونج او سوني او HTC و غيرهما الكثير من الشركات الكبيره بالاضافه إلي سهوله حصولك علي هاتفك الاندرويد الجديد باللون المفضل لك .


7- ميزه دعم اكثر من شريحه .


هذه من المميزات التي لا يفضلها او بمعني اخر لا تؤثر بشكل كبير علي قرار بعض الاشخاص قبل شراء هاتف ذكي و لكن انا شخصياً افضل هذه الميزه كثيراً ، لأن من خلال هاتفي الاندرويد يمكنني وضع شريحه خاصه بالعائله و شريحه اخري خاصه بعملي او بـ الزملاء في جهه العمل .


8- ميزه اضافه ذاكره خارجيه .


عند شرائك لهاتف ايفون ستظهر لك رساله في بعض الاحيان تخبرك ان ذاكرتك الداخليه اصبحت ممتلئه و هذا في حاله وضع ملفات كثيره بهاتفك و سيكون الحل في هذا الموقف اثنين لا ثالث لهما ، الحل الاول و هو مسح بعض الملفات من هاتفك مثل تطبيقات او صور او أي ملف اخر و الحل الثاني شراء مساحه اضافيه لهاتفك الايفون .

بينما في هواتف الاندرويد تستطيع حل هذه المشكله بصوره بسيطه و سهله جداً و هي شراء ذاكره خارجيه و وضعها في هاتفك حتي تستطيع الحصول علي اكبر قدر ممكن من المساحه .


الأن استعرضنا معكم اقوي 8 مميزات الاندرويد عن الايفون و لذلك إذا كنت تواجه أي خاصيه اخري في هاتفك الايفون او كنت تعترض معنا في ميزه ما من تلك المميزات الواضحه امامكم لا تتردد في مشاركتنا عبر صندوق التعليقات .

شاهد أيضاً :-
  

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اقوي مميزات الاندرويد عن الايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM