اخترنا لكم

Menu

تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد

تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد

تحميل برنامج اوفيس او بمعني اخر تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد و التي يشمل برنامج وورد اكسل و بوربوينت هذا هو محور موضوعنا اليوم .

تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد .


قامت شركه مايكروسوفت بالإعلان عن إمكانيه تحميل برنامج او تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد و التي يشمل كما ذكرنا برنامج وورد اكسل و ايضاً برنامج بوربوينت و التي يعملان معاً في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، و نفهم من ذلك إنك بمجرد وضع هذا التطبيق علي هاتفك الاندرويد يمكنك بكل سهوله الوصول إلي الملفات و المستندات الخاصه بك و من ثم تستطيع و بكل سهوله تحرير ملفات مايكروسوفت اوفيس و مايكروسوفت وورد و أخيراً مايكروسوفت بوربوينت .




مع العلم ان برنامج مايكروسوفت اوفيس يعمل علي تلك الهواتف المحموله التي تكون بنظام الاندرويد مثل تماماً الحاسوب الخاص بك او جهازك الكمبيوتر ، و من هنا إذا كنت تعتمد علي كتابه الملفات و المستندات بإستخدام برامج مايكروسوفت سواء اوفيس او وورد او حتي بوربوينت يجب عليك بكل تاكيد تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس علي هاتفك لأنه يساعدك و بكل سهوله في التحكم او تحرير ملفاتك في امكان تجلس به سواء يوجد انترنت او لا .


مميزات تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد .


كما ذكرت لك في البدايه ان برنامج او تطبيق مايكروسوفت اوفيس يعمل بشكل منظم تماماً مثل الجهاز الشخصي او حاسوبك الشخصي و لذلك تابع معنا تلك المميزات .

1- يتوفر او ياتي مع تطبيق مايكروسوفت اوفيس خاصيه التخزين السحابي و بالتالي يمكنك الوصول إلي ملفات و مستندات اوفيس الخاصه بك في أي وت بواسطه هاتفك المحمول و التي يجب ان يكون بنظام الاندرويد .

2- وجود خاصيه المستندات الاخيره و التي تكون بشكل بسيط جداً عباره عن سهوله الوصول إلي ملفات الاوفيس التي كنت تراها مؤخراً علي جهازك الكمبيوتر بواسطه هاتفك الاندروي .

3- التناسق التام بين ملفات الاوفيس المرسله إليك بواسطه البريد الالكتروني ، و بالتالي إذا كنت من الاشخاص التي يرسل إليك يومياً مستندات او ملفات اوفيس لكي تشاهدها يمكنك بكل سهوله مشاهده هذه المستندات بواسطه تطبيق مايكروسوفت اوفيس الموجود علي هاتفك الاندرويد .

4- مستندات وورد إكسل و بوربوينت تظهر بشكل جيد و رائع جداً علي هاتفك الاندرويد لأن ببساطه شديده تطبيق مايكروسوفت اوفيس يدعم اشكال سمارت ارت مثل الخرائط و الرسوم المتحركه و غيرها من الاشكال التي تحتاجها .

5- إمكانيه استخدام تطبيق مايكروسوفت اوفيس علي هاتفك مهما كانت مساحه الشاشه صغيره لأن برنامج اوفيس يناسب الشاشات الصغيره و لكن التي تعمل بنظام الاندرويد كما ذكرنا .

6- إذا كنت تقراً مستن او ملف اوفيس خاص بك سواء من الكمبيوتر او أي جهاز اخر ثم انشغلت بشئ ما ، بمجرد فتح تطبيق مايكروسوفت اوفيس الموجود علي هاتفك سيتم وضعك تلقائياً علي اخر جمله كنت تقرأها .

7- لا تقلق من تلف تنسيق ملفاتك الموجوده علي تطبيق مايكروسوفت اوفيس لأنها المحتوي سيظل بالتنسيق المناسب او التنسيق التي وضعته علي هاتفك لاندرويد .

8- سهوله إنشاء عدد لا متناهي من ملفات الوورد إكسل علي تطبيق مايكروسوفت اوفيس .

9- يمكنك متابعه أي تعليق علي ملفات او مستندات الاوفيس من خلال هاتفك المحمول بالإضافه إلي سهوله كتابه او نشر تعليق جديد علي مستنداتك .


تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد هو رفيقك من الان .

تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد


الخلاصه عزيزي القارئ إذا كنت من الاشخاص التي لا يمر عليهم ليله و إلا كانوا يستخدمون مايكروسوفت اوفيس انصحك بشده ان تقوم بتحميل برنامج او تطبيق مايكروسوفت اوفيس الأن علي هاتفك الاندرويد .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس للاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM