القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


تعرف من خلال هذا التقرير علي افضل الهواتف الصينيه لعام 2018 و أيضاً الهواتف الصينيه التي تعمل بنظام الاندرويد بالإضافه إلي كل هذا معظم هذه الهواتف تأتي ببطاريه قويه جداً و غيرها من المميزات .

في كل عام يقتحم هاتف صيني جديد سوق الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد كما لاحظنا جميعاً إقتحام هواتف هواوي السوق العربي في عام 2016 و بالفعل حققت هواتف هواوي نجاح كبير جداً في سوق الهواتف الذكيه و استعرضنا معكم سابقاً مواصافت هاتف هواوي ميت 10 و التي بالفعل اصبح ينافس الشركات العالميه التي تعمل بنظام الاندرويد مثل سامسونج و Htc  و غيرها من الهواتف .




و في عام 2018 حدث نفس السيناريو حيث اقتحم هاتف صيني جديد السوق المصري بالتحديد و هو هاتف oppo و مازال السيناريو يتكرر يومياً و هو هواتف صينيه تقتحم السوق و تنافس اكبر شركات الاندرويد بالعالم ، لأن ببساطه شديده هذه الهواتف الصينيه التي سنستعرضها معكم الأن اصبحت تضم مميزات كثيره جداً بل مميزات اكثر من الهواتف المعروفه مثل سامسونج و غيرها و اكبر سبب لذلك هي ان تلك الهواتف تعمل بنظام الاندرويد و لذلك انصحك ان تراجع نفسك مره و اثنين و ثلاثه قبل إتخاذ قرارك بشراء هاتف اندرويد غالي الثمن و في نفس الوقت توجد هواتف صينيه اخري من شركات لها سمعه كبيره تكون رخيصه الثمن .



افضل 6 هواتف صينيه لعام 2018 .






    1- هاتف Xiaomi Mi Mix .


    افضل الهواتف الصينية


    إذا ذكرنا الهواتف الصينيه او بمعني اخر السوق الصيني يجب ان نذكر ان شركه Xiaomi من اكبر العلامات التجاريه المعروفه في سوق الهواتف الصينيه و بالفعل هاتفها Xiaomi Mi Mix يستحق ان ينافس كبري الشركات الاخري المعروفه .


    2- هاتف Vivo V7 Plus  .



    افضل الهواتف الصينية



    شركه Vivo  تعتبر من اكبر الشركات الصينيه الموجوده في العالم و لكن منتجات هذه الشركه ليست متوفره بالشكل الكافي في الوطن العربي ، و لكن في الواقع هاتف Vivo V7 Plus يعتبر من افضل الهواتف الصينيه .


    3- هاتف OnePlus 5 .

    افضل الهواتف الصينية


    هاتف OnePlus 5 يعتبر من اسرع جميع الهواتف في العالم و ليس الهواتف الصينيه فقط ، حيث ياتي هذا الهاتف الصيني الرائع بمعالج Snapdragon 835 بالإضافه إلي ذاكره وصول عشوائي تصل إلي 8 غيغابايت و غيرها من المميزات .


    4- هاتف Huawei p10 Plus .

    افضل الهواتف الصينية


    بدون مقدمات طويله شركه Huawei  من افضل الشركات المنتجه للهواتف المحموله في العالم لذلك إذا كنت تريد افضل هاتف صيني من الممكن ان تعتمد عليه دون ان تشعر بالملل او الاحباط انصحك بشده بشراء هاتف Huawei p10 Plus .


    5- هاتف Meizu M3X .

    افضل الهواتف الصينية


    هل اعجبك الموضوع :
    فهرس المحتوى