اخترنا لكم

Menu

افضل برنامج بديل للسيديا و بدون جلبريك



من المعروف ان عمليات الجلبريك لا تتم إلا بوجود السيديا و هذا في جميع هواتف ابل مثل الايفون و الايباد او حتي الـ ايبود تاتش و لكن في الاصدارات الجديده انت تحتاج إلي بديل للسيديا بسبب صعوبه إتمام عمليه الجلبريك في هذه الفتره خاصه مع IOS 10  ، حيث سنشرح لكم كيفيه الحصول علي افضل برنامج بديل للسيديا بالاضافه لذلك هذه العمليه تتم بدون أي جلبريك و البرنامج هو iEnchantify .


افضل برنامج بديل للسيديا

برنامج iEnchantify بديل للسيديا .


افضل برنامج بديل للسيديا


تلك الطرق التي سنستعرضها معكم الأن في هذا الموضوع تساعدك في الحصول علي افضل برنامج بديل للسيديا و التي يمكنك الحصول عليه دون عمل جلبريك علي هاتفك الايفون خاصه التي يعمل بنظام الـ IOS 10 .



1.    افتح متصفح سفاري من هاتفك الايفون حيث هذا المتصفح هو الوحيد التي يمكنك استخدامه في تلك العمليه .
2.    ثم اذهب إلي موقع ienchantify ثم اضغط علي كلمه INSTALL او تثبيت حيث سنضع لكم رابط تلك الموقع في نهايه هذه الفقره .
3.    سيتم توجيهك مباشره إلي صفحه اداره الملف الشخصي للجهاز ثم قم بالضغط علي تثبيت .
4.    بعد ذلك سيطلب منك كتابه كلمه المرور لكي تتم عمليه التثبيت .
5.    بعد تثبيت برنامج ienchantify و التي يعتبر افضل بديل للسيديا كما ذكرنا اضغط علي كلمه تم حيث سيتم توجيهك إلي الصفحه الرئيسيه لموقع ienchantify .




إذا وبعد كل هذه الخطوات لا تغلق متصفح سفاري نهائياً من جهازك بل اذهب مباشره إلي الصفحه الرئيسيه في هاتفك الايفون حيث ستلاحظ بوجود هذا التطبيق امامك و التي يعتبر افضل بديل للسيديا و بعد الدخول علي هذا التطبيق ستكتشف المزيد من الثيمات و التطبيقات التي يمكنك استخدامها بسهوله .



برنامج ienchantify البديل للسيديا و مميزاته .


الان انت اصبحت تمتلك بالفعل افضل بديل للسيديا و بدون جلبريك كما ذكرنا لكم حيث بمجرد فتح هذا التطبيق يمكنك الحصول علي المزيد من الثيمات و التطبيقات و ذلك من خلال خيار Applications و هو قسم خاص بالتطبيقات و الالعاب بينما الخيار الثاني و هو Sources خاص بمحاكيات و كل مايلزم نظام الـ IOS .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " افضل برنامج بديل للسيديا و بدون جلبريك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM