اخترنا لكم

Menu

حل مشكله لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا في الايفون


توجد بعض العقوبات التي تواجه مستخدمين اجهزه ابل مثل الايفون او الايباد و غيرهما اثناء تصفح الانترنت من خلال متصفح سفاري مثل حدثت مشكلة في صفحة الويب هذه لذا تم اعادة تحميلها او مشكله لايمكن الوصول الى موقع الويب هذا و غيرها الكثير من المشاكل التي تواجه مستخدمين الايفون اثناء تصفحهم الانترنت او ذهابهم إلي احد المواقع من خلال متصفحهم الرسمي سفاري الموجود في جميع اجهزه ابل ، لذلك في هذا التقرير تعرف علي حل جميع المشاكل  التي من الممكن ان تواجهك انت كمستخدم ايفون في تصفح الانترنت .

حل مشكلة لايمكن الوصول الى موقع الويب هذا .

حل مشكله لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا , حدثت مشكلة في صفحة الويب لذا تم اعادة تحميلها



هذه المشكله قد بدأت منذ فتره بالظهور خاصه علي اجهزه الايباد و لكن المشكله زادت حتي اصبحت توجد أيضاً في اجهزه الايفون و لذلك و قبل الدخول في الحلول الفعاله لهذه المشكله يجب ان تعلم جيداً ان بعض الرسائل التي تظهر امامك اثناء تصفح الانترنت مثل حدثت مشكلة في صفحة الويب هذه لذا تم اعادة تحميلها او مشكله لايمكن الوصول الى موقع الويب هذا تكون ليس بالمشاكل الكبيره كما كنت تعتقد و ان حلها ايضاً في غايه السهوله دون الاعتماد علي أي برامج او غيره لذلك تابع معنا الأن 4 طرق فعاله لحل مشكله تصفح الانترنت من متصفح سفاري في الايفون .


1.     احياناً تكون ذاكره التخزين المؤقت او الكوكيز او حتي التاريخ و الوقت الموجود في متصفح سفاري هو السبب في ظهور تلك المشاكل او الرسائل و لذلك قم بالتوجه إلي متصفح سفاري في الايفون الخاص بك ثم اضغط علي "Clear History and Website Data" ، و كن متأكد ان هذه الطريقه لا تشكل أي خطوره لأنها ستقوم فقط بحذف كافه بيانات تصفح مواقع الويب الخاصه بك .

2.     الطريقه الثانيه و التي نحن نستخدمها دائماً في أي مشكله تواجهنا في هواتف الايفون هي إعاده تعييت اعدادات الجهاز و بكل تأكيد إذا كنت يا عزيزي القارئ من متابعين ماركتيرز فويس ستلاحظ ان هذه الطريقه نقدمها لكم في أي مشكله تواجه مستخدمين الايفون ، إذاً اذهب إلي الاعدادات ثم التوجه إلي عام او general و اضغط علي Reset Network Settings .





3.     إعاده تشغيل هاتف الايفون بالطريقه الاجباريه و هذه الطريقه تعتبر ايضاً من اكثر الحلول الفعاله لجميع مشاكل الايفون و ليس فقط في مشاكل تصفح الانترنت من خلال متصفح سفاري ، إذاً قم بالضغط مطولاً علي زر القفل او الفتح في الايفون مع الضغط علي زر الشاشه الرئيسيه لمده لا تقل عن 10 ثواني حتي يظهر لك شعار ابل .

4.     احياناً تكون من ضمن مشاكل ظهور هذه الرسائل المزعجه اثناء تصفح الانترنت هي تفعيل خاصيه speak screen و نظيرها speak selection ، إذاً ننصحك ان يكون هذا الحل هو قرارك الاخير بعد تجربه الحلول الثلاثه السابقه و لذلك قم بالذهاب إلي الاعدادات ثم الضغط علي عام او general و بعد ذلك اضغط علي امكانيه الوصول او Accessibility ثم اذهب إلي Speech لإيقاف تلك الخاصيه .


الان و بعد ان استعرضنا معكم افضل 4 حلول فعاله لحل حدثت مشكلة في صفحة الويب هذه لذا تم اعادة تحميلها او مشكله لايمكن الوصول الى موقع الويب هذا في هواتف الايفون و اجهزه الايباد و الايبود تاتش كن متأكد تماماً انك لن تواجه مره اخري هذه المشاكل اثناء تصفح الانترنت من سفاري .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكله لا يمكن الوصول إلى موقع الويب هذا في الايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM