اخترنا لكم

Menu

طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد ببصمه الوجه

من المعروف ان كل شخص يمتلك هاتف اندرويد يوجد به تطبيقات كثيره يريد قفلها بشكل جيد و امن لاسباب كثيره و معروفه حيث من الممكن ان يكون هذا الشخص لا يرغب ان يصل أي احد إلي خصوصيته او تطبيقاته الموجوده علي الهاتف و ايضاً يوجد اشخاص لا يفضلون اسلوب التطفل علي التطبيقات او بيانات هاتفهم اثناء إنشغالهم عن الهاتف .

طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد


و لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد و ليس قفل شاشه الهاتف او بمعني اخر عدم وضع كلمه مرور لهاتفك الاندرويد لأن هذا الامر لا يفضله كثير من المستخدمين و انا شخصياً لا افضل وضع كلمه مرور لهاتفي بل استخدم تطبيق يسمح لي بقفل التطبيقات في هاتفي التي يعمل بنظام الاندرويد ببصمه الوجه مثل تماماً الهواتف الذكيه التي تم إنتاجها مؤخراً من شركه ابل و أيضاً سامسونج .

طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد .




إذاً بعد قرائتك هذا الموضوع إلي النهايه ستكون علي وعي كامل ان هاتفك الاندرويد من الممكن ان تضيف له بعض المزايا الهامه جداً و التي توجد في بعض الهواتف الذكيه كما ذكرنا مثل iphone x و سامسونج جالاكسي نوت 8 و أيضاً جالاكسي اس 8 ، و الخاصيه التي سنستخدمها في هذا الموضوع لقفل تطبيقات الاندرويد هي خاصيه بصمه الوجه .


و نفهم من ذلك إنك بمجرد تحميل تطبيق IObit Applock ستتمكن من قفل جميع التطبيقات التي تريدها علي هاتفك ببصمه وجهك دون وضع أي كلمه مرور و بالتالي من المستحيل ان يقوم أي شخص بالتطفل علي هاتفك سواء بعلمك او بدون علمك لأن ببساطه شديده لا يستطيع نهائياً من فتح هذه التطبيقات إلا ببصمه وجهك انت شخصياً .


تطبيق IObit Applock لقفل التطبيقات في الاندرويد .




إذاً كل ماعليك فعله الان هو الذهاب إلي متجر جوجل بلاي ثم تقوم بتحميل تطبيق IObit Applock ثم تابع معنا باقي الشرح كالاتي :-

1- بعد تثبيت هذا التطبيق علي هاتفك قم بفتحه ثم سيتم توجيهك إلي صفحه لوضع كلمه مرور لهذا التطبيق حتي لا يستطيع احد اضافه بصمه وجهه دون علمك .

2- بعد ذلك اضغط علي علامه الاعدادات ثم اختر كلمه face lock او قفل الوجه .

3- بعد إعطائك سماح لهذا التطبيق بالوصول إلي الكاميرا الخاصه بهاتفك الاندرويد ضع وجهك بين الدائره التي ستظهر امامك .

4- سيطلب منك تطبيق IObit Applock بوضع وجهك اكثر من مره حتي تتفادي ان يقوم أي شخص بفتح هاتفك عن طريق صوره لك علي سبيل المثال .

5- بعد كل هذه الخطوات سيتم وضع جميع تطبيقات هاتفك في هذا التطبيق و من ثم تختار التطبيق التي تريد قفله ببصمه وجهك عن طريق تفعيل زر القفل التي يوجد امامه مباشره .


ايضاً من مميزات تطبيق IObit Applock لقفل التطبيقات هي إماكنيه تغيير الـ Theme الموجود علي هاتفك الاندرويد و ليس فقط هذا بل يمكنك من قفل جميع الاشعارات التي تاتي لهاتفك من مختلف التطبيقات لعدم السماح لاي شخص من الوصول إليها .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة قفل التطبيقات في الاندرويد ببصمه الوجه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM