اخترنا لكم

Menu

طريقه جدوله الرسائل العاديه او رسائل الواتس للايفون


جدوله الرسائل علي الايفون سواء كانت رسائل الواتس اب او حتي الرسائل العاديه sms امر مهم جداً لك إذا كنت شخص منشغل جداً بحايتك المهنيه او حياتك العمليه ، لأن طبيعي كل مناسبه نقوم جميعاً بإرسال رسائل تهنئه لاقاربنا و اصحابنا و غيرهما الكثير من الاشخاص الموجودين في حياتنا .

جدولة رسائل الواتس للايفون


إذاً عمليه جدوله الرسائل خاصه إذا كنت تمتلك هاتف ايفون لا بد و ان تهتم بها حيث جدوله الرسائل بشكل بسيط جداً و بدون إطاله هي عباره عن رسائل نصيه تكتبها قبل ميعاد إرسالها مع تحديد الوقت التي تريد فيه إرسال هذه الرسائل للاشخاص .

جدوله الرسائل او رسائل الواتس للايفون .





عمليه جدوله الرسائل في هواتف الاندرويد تتم بشكل بسيط و سهل جداً و لكن في هواتف الايفون تكون شبه صعبه لأنها في بعض الاحيان يستلزم منك الحصول علي جلبريك و لكن كما ذكرنا الجلبريك يعتبر ضد شروط شركه ابل لأنه يعمل علي كسر حمايه الايفون مثل تماماً صلاحيات الروت في هواتف الاندرويد .

و لكن في هذا الموضوع سنستعرض معكم طريقه جدوله الرسائل العاديه او رسائل الواتس اب في هواتف الايفون بطريقه سهله جداً و بسيطه دون الاعتماد علي تلك الشئ التي يسمي بـ الجلبريك .


تطبيق Scheduled لجدوله الرسائل للايفون .


جدولة رسائل الواتس للايفون


تطبيق Scheduled هو عباره عن برنامج يمكنك تحميله من الـ App Store بسهوله و هذا امر معروف للجميع ، حيث بعد تثبيت هذا التطبيق علي هاتفك الايفون تستطيع جدوله الرسائل بكل سهوله و ايضاً رسائل تطبيق الواتس اب ، إذاً قم بعمل الاتي .

1.     قم بتحميل تطبيق Scheduled .
2.     بعد تحميل التطبيق و فتحه ستظهر لك بشكل تلقائي صفحه تمكنك من كتابه الرسائل التي تريد إرسالها في المستقبل .
3.     قم بتحديد الوقت التي تريد فيه إرسال الرساله مستقبلاً مثل اليوم و الشهر و هكذا .
4.     بعد كل ذلك عندما ياتي هذا الوقت سيتم إرسال لك إشعار (notification) من هذا التطبيق يخبرك ان في هذا الوقت او اليوم يجب ان تقوم بإرساله هذه الرساله لاصدقائك .

و بالتالي انت تمكنت من جدوله الرسائل للايفون حيث يمكنك بعد ذلك ارسال هذه الرساله بمجرد الضغط علي تطبيق الواتس اب و غيره من التطبيقات المعتمده علي المحادثات او الشات او حتي إرسال رساله عاديه SMS .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك تعليق واحد to '' طريقه جدوله الرسائل العاديه او رسائل الواتس للايفون "

ADD COMMENT

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM