اخترنا لكم

Menu

الطريقه الصحيحه لاختراق شبكة الواي فاي للاندرويد

اختراق شبكة الواي فاي للاندرويد

في هذا الموضوع سنتحدث معكم عن طريقه اختراق شبكه الواي فاي للإندرويد و لكن كما ذكرت لك في عنوان هذا الموضوع الطريقه الصحيحه و ليس التطبيقات الوهميه المخادعه لك التي تشجعك علي إختراق أي شبكه واي فاي بمجرد تثبيتها علي هاتفك الاندرويد .

في البدايه عزيزي القارئ يجب ان تعلم جيداً ما هو الاساس التي تعتمد عليه بعض التطبيقات الوهميه في اختراق شبكات الواي فاي و التي للاسف نجد شريحه كبيره جداً من الجمهور يتبع هذه المواضيع الغريبه جداً مثل اختراق شبكه الواي فاي في دقيقه او بضغطه زر و غيرها من العناوين و المواضيع التي تجعلك في غايه الاندهاش إذا كنت محترف في مجال التقنيه و المعلومات .

مبدأ اختراق شبكات الوايفاي ليس بالامر السهل التي تعتقده و في الواقع انا شخصياً سابتعد عن قول المصطلح العاري من الصحه و هو ان عمليه اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد يكون شئ بسيط و سهل لأن هذه العمليه تقف نسبه نجاحها علي 10% فقط و هنا اقصد التطبيقات الوهميه و لكن دعوني اوضح لكم اسس هذه التطبيقات المخادعه في اختراق شبكات الواي فاي .

تطبيقات تدعي اختراق شبكة الواي فاي للاندرويد بسهوله .




الاساس التي تعتمد عليه هذه التطبيقات في اختراق شبكات الواي فاي هو شئ يسمي الـ Vps و هو ببساطه شديده عباره عن ثغره تكتشفها هذه التطبيقات لكي تسمح لهاتف الاندرويد بالدخول إلي شبكه الواي فاي بدون كلمه مرور ، ايضاً عزيزي القارئ إذا كنت مهتم بهذا المجال ستعلم جيداً ان عدد كبير جداً من اجهزه الواي فاي كانت تأتي بميزه الـ vps او بمعني اخر كان ياتي بها زر بمجرد الضغط عليه سيمكن لاي جهاز الدخول إلي شبكه الواي فاي.


و بعد ذلك اصبحت فكره اختراق شبكات الواي فاي امر سهل جداً لعدد كبير من الاشخاص بل لأي شخص يمتلك مثل هذه التطبيقات التي اصبحث في عام 2017 تطبيقات وهميه لا اساس لها من الصحه كما ذكرنا ، و كانت النتيجه ان جميع اجهزه الواي فاي اصبح تأتي بدون خاصيه الـ Vps او حتي إزالتها اثناء تسجيل الدخول .

لكن المواضيع التي تدعي ان بإمكانك اختراق شبكه الواي فاي في اقل من دقيقه او بضغه زر او غيرها من المواضيع التي تعتمد علي هذه الاستراتيجيه لا يهمهم أي شئ غير الحصول علي اكبر قدر من الزوار لزياده الارباح و نفهم من ذلك إنهم لا يهتمون بالزوار مثل تقديم محتوي مميز و صحيح لهم لأن ببساطه شديده كما ذكرت لك اخي عمليه اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد ليس بالامر السهل كما تعتقد .

لكن في حاله إذا كان الشخص صاحب جهاز الواي فاي قام بوضع كلمات مرور سهله و تقليديه مثل الارقام من 1 لـ 9 و هكذا سيكون من السهل اختراق هذه الشبكه بسهوله بهذه التطبيقات لأن هذه التطبيقات تقدم كلمات مرور تقليديه .



طريقتين فقط لاختراق شبكة الواي فاي للاندرويد .


الان و بعد ان تعرفت علي الاساس المزيف التي تعتمد عليه هذه التطبيقات لا بد و ان تعرف ان عمليه اختراق شبكات الواي فاي تتم بواسطه طريقتين لا ثالث لهما وهم كالاتي :-

1- تحميل تطبيق android pcap علي هاتفك الاندرويد ثم بعض ذلك تقوم بتحميل تطبيق aircrack لتقوم بقطع او بحذف كلمه المرور الخاصه بشبكه الواي فاي .

2- الطريقه الثانيه و هي عن طريق فصل او قطع الانترنت علي الضحيه ثم ترسل له صفحه مزوره لتسجيل الدخول مره إخري إلي الانترنت و بمجرد كتابه كلمه المرور يمكنك اختراق شبكه الواي فاي الخاصه به .


ملحوظه هامه : موقع ماركتيرز فويس يقدم لكم هذا الموضوع لهدف واحد فقط و هو إكتشاف الثغرات في شبكات الواي فاي و ليس من اجل إختراق شبكات الواي فاي لاغراض خبيثه مثل سرقه المعلومات و غيرها ، و لذلك تعمدنا في هذا الموضوع ان نوضح لكم ان يوجد بالفعل عمليات لاختراق شبكات الواي فاي دون ان نتطرق لكم بالطرق لأننا لا نريد ان نكون شريك حتي ولو بنسبه 1% في هذه العمليات الخبيثه .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " الطريقه الصحيحه لاختراق شبكة الواي فاي للاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM