اخترنا لكم

Menu

احصل الأن علي مدير الملفات للايفون بدون جلبريك


قامت ابل بالإعلان في مؤتمر لها للمطورين بتطبيق جديد لإداره الملفات في الايفون و سيكون هذا التطبيق افضل مدير الملفات في الايفون و كان يحمل اسم files ، و بالفعل كان هذا التطبيق المختص في اداره الملفات في الايفون متواجد في متجر ابل الخاص بها App store كما وضحت ابل ان هذا التطبيق سيكون هو مدير الملفات الرسمي لها في الايفون بمجرد تحديث نظام الـ ios إلي اخر اصدار او ios 11 .

مدير الملفات للايفون , اداره الملفات في الايفون .


و لكن حتي الان لا نجد أي اخبار جديده عن تطبيق files لإداره الملفات في الايفون و خاصه بعد مرور حوال 3 اشهر علي إصدار ios 11 و من هنا ظهرت بعض برامج الطرف الثالث لإداره ملفات الايفون و برامج اخري يلزم لتنزيلها وجود جلبريك ، و لكن نحن لا نعلم لماذا انت كمستخدم ايفون تعتمد علي تطبيقات الطرف الثالث او التطبيقات المعتمده علي وجود جلبريك و من الناحيه الاخري يوجد تطبيق في متجر ابل لإداره الملفات في الايفون.

افضل برنامج لإداره ملفات الايفون .


إذاً و بعد عدم ظهور أي اخبار جديده عن تطبيق files التي تحدثت عنه ابل في مؤتمر المطورين و التي كان من الصعب ان يستخدمه المستخدمون العاديون سنضع الأن بين يديكم مدير الملفات للايفون المناسب لكم و التي يحتوي علي مميزات كثيره جداً و رائعه و هو تطبيق top file .





برامج او تطبيقات إداره الملفات في الايفون كثيره جداً و لكن تطبيق top file يعتبر افضلهم في هذا المجال او افضلهم من ناحيه اداره الملفات في اجهزه الايفون و ذلك بسبب سهوله التعامل مع هذا التطبيق و التصميم الرائع و التعامل أيضاً مع جميع و مختلف الملفات من صور و فيديوهات و غيرها من الملفات الاخري ، بالاضافه إلي كل ذلك تطبيق top file يعتبر هو التطبيق الوحيد في مجال اداره الملفات في الايفون التي يساعدك في تصدير و استيراد الملفات من بعض برامج التخزين السحابي و ايضاً إليها ، إذاً تعرف علي باقي المميزات و كيفيه تحميل تطبيق top file لإداره الملفات في اجهزه الايفون او الايباد .


مميزات برنامج top file  لاداره الملفات في الايفون .


مدير الملفات للايفون , اداره الملفات في الايفون .


1.     سهوله فتح أي ملف بأي صيغه من صور او مقاطع فيديوهات .
2.     فتح ملفات الـ أوفيس و ملفات الـ pdf .
3.     سهوله تحويل ملفات الـ word إلي ملفات الـ pdf .
4.     الحمايه التامه لملفاتك حيث يمكنك تفعيل بصمه الاصبع علي هذا التطبيق او تعيين الشكل التقليدي لكلمات المرور لتطبيق top file  لاداره الملفات .
5.     سهوله ربط حسابك في برامج التخزين السحابي ببرنامج top file لاداره و حفظ الملفات فيها .
6.     ياتي مع هذا البرنامج محرك بحث لكي تبحث عن أي ملف تريد الوصول إليه حتي و إن كان موجود في احدي برامج التخزين السحابي المرتبطه معه .
7.     إمكانيه ضغط و فك ضغط الملفات .

إذاً وبعد كل هذه المميزات اعتقد انك من الصعب ان تجد مدير للملفات في الايفون مثل تطبيق top file لإداره الملفات و ايضاً بدون جلبريك ، حيث يعمل هذا التطبيق علي اجهزه ابل بدايه من اصدار ios 8.2 فيما فوق .




شاهد أيضاً :-




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " احصل الأن علي مدير الملفات للايفون بدون جلبريك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM